• سلة براعم الابتسام تكسب مواجهات اليوم الأول من بطولة المملكة المركز الإعلامي - 30/04/2012م

    تمكن فريق كرة السلة بنادي الابتسام لفئة البراعم من كسب مواجهات اليوم الأول لبطولة المملكة الرابعة التي انطلقت ظهر اليوم في ضيافة ناديا القادسية والنهضة بالخبر, حيث نجح في الفوز على القادسية في اللقاء الاول, ومن ثم التغلب على الهلال ...

  • براعم سلة الابتسام تشارك في بطولة المملكة المركز الإعلامي - 29/04/2012م

    يشارك فريق كرة السلة بنادي الابتسام لفئة البراعم في منافسات بطولة المملكة الرابعة لكرة السلة التي تنطلق يوم غدً الاثنين على صالة ناديا القادسية والنهضة بالخبر وبمشاركة 12 فريق تم تقسيمهم على مجموعتين.
    حيث أوقعت القرعة الفريق الابتسامي في المجموع ...

  • طائرة الابتسام تخسر مواجهتها مع الاهلي المركز الإعلامي - 29/04/2012م

    تلقى الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام الخسارة في مواجهته المؤجلة من الجولة السادسة من عمر الدوري السعودي الممتاز وذلك من نظيرها بالنادي الاهلي وبثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم بصالة القطيف الرياضية.
    وكان الفريق الاهلاوي ...

  • طائرة الابتسام في مواجهة وصيف الدوري المركز الإعلامي - 28/04/2012م

    يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام في الرابعة من عصر يوم غدً الاحد على صالة القطيف الرياضية نظيره بالنادي الاهلي وذلك في لقاء مؤجل من الجولة السادسة للدوري السعودي الممتاز.
    يدخل الفريق الابتسامي اللقاء وهو منتشي بالفوز على العدالة ...

  • اليوسف أفضل لاعب مستقبل في خليجية الطائرة للبراعم المركز الإعلامي - 28/04/2012م

    اختير لاعب فريق الابتسام وكذلك المنتخب السعودي لكرة الطائرة فئة البراعم علي اليوسف كأفضل لاعب للمستقبل وذلك في البطولة الخليجية  المدرسية الاولى للبراعم التي اختتمت يوم الجمعة بدولة قطر وحل منتخبنا الوطني في وصافة ترتيبها بعد ان انتزع المنتخب البحريني ...

  • طائرة الابتسام تجتاح العدالة في عقر داره المركز الإعلامي - 27/04/2012م

    تمكن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام من التغلب على مقابلة العدالة في عقر داره وبثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم بصالة الاحساء الرياضية وذلك ضمن إطار الجولة السادسة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز.
    وشهد ...

  • النور ينفرد بالصدارة والمحيط والعدالة يفجرانها في الخليج ومضر المركز الإعلامي - 27/04/2012م

    أنفرد الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور بصدارة الدوري السعودي الممتاز في جولته السادسة عشر وذلك عقب تغلبه على غريمه التقليدي بالنادي الاهلي بنتيجة (25-24) في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم بصالة القطيف الرياضية, ليرفع بذلك فريق النور رصيده للنقطة ...

  • طائرة الابتسام تريد العودة للانتصارات أمام العدالة المركز الإعلامي - 27/04/2012م

    يواجه الفريق لكرة الطائرة بنادي الابتسام نظيره بنادي العدالة عصر اليوم الجمعة على صالة الاحساء الرياضية ضمن إطار الجولة السادسة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز.
    يدخل الفريق الابتسامي اللقاء وهو في المركز الخامس بواقع 14 نقطة, حيث يريد العودة ...

  • لا جديد في يد الابتسام فخسارة أخرى من الترجي المركز الإعلامي - 26/04/2012م

    تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام الخسارة في لقائه بالجولة السادسة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز من نظيره بنادي الترجي بفارق هدفين وبواقع (22-24) وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم على صالة رعاية الشباب بالدمام.
    وبدأ ...

  • يد الابتسام في مهمة تصحيح المسار أمام الترجي المركز الإعلامي - 26/04/2012م

    تنطلق عصر اليوم منافسات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بستة لقاءات, حيث يواجه فريقنا الابتسامي الأول مقابله بنادي الترجي في الرابعة عصراً على صالة رعاية الشباب بالدمام (الصالة الخضراء).
    يدخل الابتسام اللقاء وعينه على الفوز ...

  • يد الابتسام تسير إلى الهاوية بخسارتها من العدالة المركز الإعلامي - 23/04/2012م

    واصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام مسلسل هزائمه بدوري ممتاز اليد بعد تلقيه الخسارة الثانية عشر بالدوري من فريق العدالة بنتيجة (29-34) في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم بصالة رعاية الشباب بالدمام ضمن إطار الجولة الخامسة عشر من ...

  • طائرة الابتسام تتعثر في أجواء الشباب المركز الإعلامي - 23/04/2012م

    تعثر الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام في لقائه الذي جمعه بفريق الشباب عصر اليوم بالرياض وانتهى بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد للابتسام وذلك في لقاء مؤجل بين الطرفين نت الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري.
    وجاءت نتائج الأشواط على ...

  • يد الابتسام إصرار وطموح للإطاحة بالعدالة المركز الإعلامي - 22/04/2012م

    واصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام تحضيراته لمواجهة فريق العدالة يوم غدً الاثنين على صالة رعاية الشباب بالدمام (الصالة الخضراء) في تمام الرابعة عصراً وذلك ضمن إطار الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز.
    وتبدو حظوظ الابتسام باقية ...

  • اباتشي الابتسام تطير للرياض لمواجهة الشباب المركز الإعلامي - 22/04/2012م

    غادرت عصر اليوم الأحد بعثة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام إلى الرياض لمواجهة فريق الشباب يوم غدً في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز وذلك في تمام الرابعة عصراً على صالة الدرعية.
    وكان الفريق ...

  • طائرة الابتسام تقع في فخ الاهلي المركز الإعلامي - 20/04/2012م

    سقط الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام في لقاءه ضمن الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز وذلك من مستضيفه بالنادي الاهلي وبثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم بجدة.
    بداية اللقاء كانت متكافئة بين الطرفين ...

  • طائرة الابتسام بروح من حديد تواجه الاهلي العنيد المركز الإعلامي - 19/04/2012م

    يواجه فريقنا الابتسامي الأول لكرة الطائرة نظيره بنادي الاهلي يوم غدً الجمعة ضمن لقاءت الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز وذلك في تمام الرابعة عصراً على صالة رعاية الشباب بجدة.
    يدخل الفريق الابتسامي اللقاء بروح عالية وعزيمة على ...

  • يد الابتسام في دوامة الخطر بتلقيها الخسارة من مضر المركز الإعلامي - 19/04/2012م

    تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام خسارته الحادية عشر بالدوري السعودي الممتاز من نظيره بنادي مضر في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم وانتهى بنتيجة (22-28) وذلك ضمن لقاءت الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري.
    وتمكن الابتسام من فرض أفضليته ...

  • شباب اليد يفقدون فرصة اللعب بالدوري الممتاز المركز الإعلامي - 19/04/2012م

    فقد فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب فرصة اللعب بالدوري السعودي الممتاز عقب تلقيه الخسارة الثانية على التوالي بتصفيات المملكة النهائية المقامة بالاحساء وذلك من مستضيف البطولة فريق الجيل وبنتيجة (26-31) في اللقاء الذي جمع الطرفين ظهر اليوم.
    وكان ...

  • شباب اليد يخسرون لقائهم الأول بالتصفيات المركز الإعلامي - 19/04/2012م

    تلقى فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب الخسارة في لقاءه الأول بتصفيات المملكة النهائية والمؤهلة بدورها للعب في الدوري الممتاز وذلك من نظيره بنادي النجمة وبنتيجة (29-30), في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الاربعاء على صالة الاحساء الرياضية.
    وكان ...

  • يد الابتسام تواجه مضر سعياً للأبتعاد عن الخطر المركز الإعلامي - 18/04/2012م

    تتجدد منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد مساء يوم غدً الخميس في جولته الرابعة عشر وذلك حينما يواجه فريقنا الأبتسامي نظيره المضرواي على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف في تمام الرابعة عصراً.
    يدخل فريق الابتسام اللقاء ساعياً ...

  • الابتسام الشاب يبدأ مشواره نحو الممتاز بالنجمة المركز الإعلامي - 17/04/2012م

    يفتتح فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب يوم غدً الأربعاء مشواره في التصفيات النهائية لبطولة المملكة المقامة بالاحساء والمؤهلة بدورها للعب بالدوري الممتاز, حيث سيلتقي بنظيره النجمة في تمام الخامسة والربع مساءً.
    وقد أبدى لاعبي الفريق الابتسامي عزيمتهم في ...

  • ناشئين طائرة الابتسام في وصافة بطولة المملكة المركز الإعلامي - 17/04/2012م

    أحرز الفريق الناشئ لكرة الطائرة بنادي الابتسام المركز الثاني في تصفيات بطولة المملكة المؤهلة للدوري الممتاز والتي اختتمت عصر الاثنين بالقصيم, وكان الفريق الابتسامي قد أعلن مسبقاً تأهله للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.
    الجدير بالذكر بأن الابتسام قد خسر ...

  • يد الابتسام تخفق في الفوز على الوحدة المركز الإعلامي - 17/04/2012م

    أخفق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام في الفوز على مستضيفة بنادي الوحدة في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لمنافسات الدوري السعودي الممتاز والذي جمعهم عصر الاثنين بمكة وانتهى بخسارة الابتسام (25-29).
    بهذه النتيجة يبقى الفريق الابتسامي كما كان في ...

  • طائرة الناشئين تحلق للممتاز من القصيم المركز الإعلامي - 15/04/2012م

    أعلن فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين تأهله للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه وذلك إثر فوزه على نظيره الموج بصعوبة وبثلاثة أشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم بالقصيم ضمن إطار التصفيات النهائية لبطولة المملكة والمؤهلة ...

  • يد الابتسام تغادر لملاقاة الوحدة بمكة المركز الإعلامي - 15/04/2012م

    غادرت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام لمكة لملاقاة نظيرها بنادي الوحدة في لقاء مؤجل من الجولة السادسة لمنافسات الدوري السعودي الممتاز وذلك في تمام الرابعة عصراً على صالة الشرائع.
    ويأمل الفريق الابتسامي في العودة لروح الانتصارات عبر بوابة ...

  • طائرة الناشئين تفرمل الخويلدية وتقترب من الممتاز المركز الإعلامي - 14/04/2012م

    نجح فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين في الفوز على نظيره بنادي الخويلدية وذلك بثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم ضمن لقاءات الجولة الأولى من الأدوار النهائية لتصفيات المملكة والمؤهلة بدورها للعب بالدوري الممتاز.
    ولم ...

  • طائرة الابتسام تعاود الكره وتكسب الاتحاد مرة أخرى المركز الإعلامي - 13/04/2012م

    واصل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام تقديم عروضه المميزة في الدوري الممتاز لهذا الموسم بعد تفوقه مساء اليوم على مستضيفه الاتحاد بثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمع الطرفين بجدة ضمن الجولة الرابعة عشر.
    وكان الفريق الابتسامي قد تمكن ...

  • طائرة الناشئين على بعد خطوات من التحليق للممتاز المركز الإعلامي - 13/04/2012م

    أستطاع فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين من انتزاع المركز الأول في مجموعته بتصفيات المملكة النهائية على الرغم من تلقيه الخسارة عصر اليوم من منافسه النصر بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد.
    وكان الفريق الخويلدي قد رافق الابتسام في التأهل ...

  • الأحمر الابتسامي يتكبد الخسارة من نظيره الصفواني المركز الإعلامي - 13/04/2012م

    فقد الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد بنادي الابتسام مباراته في الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز وذلك من نظيره بنادي الصفا في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر الجمعة على صالة القطيف الرياضية.
    وعلى الرغم من البداية الجيدة للفريق ...

  • يد الابتسام تأمل بالعودة لنغمة الانتصارات عبر بوابة الصفا المركز الإعلامي - 11/04/2012م

    ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد وفي الرابعة من عصر يوم غدً الخميس يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام مع مقابله في لقاء من المتوقع أن يشهد طابع الإثارة والندية بين الطرفين.

  • طائرة الناشئين تحقق فوزها الأول بتصفيات المملكة المركز الإعلامي - 11/04/2012م

    حقق فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين فوزه الأول في تصفيات المملكة النهائية والمؤهلة بدورها للعب بالدوري الممتاز وذلك على حساب فريق الخويلدية وبثلاثة أشواط مقابل شوط في البطولة التي تقام على صالة نادي الأمل بالبكيرية (القصيم).
    وكان الفريق ...

  • الابتسام الناشئ يأمل بالصعود للممتاز من القصيم المركز الإعلامي - 10/04/2012م

    غادرت بعثة فريق كرة الطائرة الناشئة بنادي الابتسام عصر اليوم الثلاثاء للقصيم وذلك لخوض التصفيات النهائية المؤهلة للصعود لمصاف الدوري أندية الممتاز.
    هذا وقد تأهل الابتسام للتصفيات النهائية بعد تغلبه على فريق الزلفي في دور الستة عشر بثلاثة اشواط نظيفة.
    وقد أوقعت ...

  • ناشئين طائرة الابتسام إلى تصفيات المملكة النهائية المركز الإعلامي - 07/04/2012م

    أعلن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين تأهله لتصفيات المملكة النهائية إثر فوزه على منافسه بنادي الزلفي بثلاثة أشواط نظيفة وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر الجمعة على صالة نادي الصفا بصفوى.
    وكان الفريق الابتسام قد تمكن ...

  • طائرة الناشئين في مواجهة الزلفي بالتصفيات التمهيدية المركز الإعلامي - 05/04/2012م

    تتجدد آمال فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين بالوصول لتصفيات المملكة النهائية والمؤهلة للعب بالدوري الممتاز وذلك حينما يستضيف نظيره بنادي الزلفي يوم غدً الجمعة على صالة نادي الصفا بصفوى في تمام الرابعة عصراً وذلك ضمن إطار التصفيات التمهيد

  • يد الابتسام تتألق رغم تلقيها الخسارة من النور المركز الإعلامي - 05/04/2012م

    تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام خسارته الثامنة بالدوري الممتاز من المتصدر فريق النور بنتيجة (23-25), وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم على صالة القطيف الرياضية في افتتاح منافسات الدور الثاني من الدوري.
    وكان الفريق الابتسامي قد ...

  • يد الابتسام في مهمة صعبة أمام المتصدر النور المركز الإعلامي - 04/04/2012م

    تتجدد عصر اليوم الخميس منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بستة لقاءات, حيث سيكون الفريق الابتسامي في مهمة صعبة حينما يواجه متصدر الترتيب العام فريق النور, وذلك في الخامسة عصراً على صالة القطيف الرياضية في افتتاح مواجهات الدور الثاني من ...

  • يد الابتسام تتعثر أمام الخليج بالأربعة المركز الإعلامي - 02/04/2012م

    تعثر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام في اللقاء الذي جمعه أمام مقابله فريق الخليج بفارق أربعة أهداف وبنتيجة (26-22), وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر الاثنين على صالة القطيف الرياضية ضمن الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري السعودي ...

  • يد الابتسام في لقاء مرتقب مع الخليج المركز الإعلامي - 01/04/2012م

    يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام نظيره فريق الخليج عصر اليوم الأثنين ضمن إطار الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز وذلك في تمام الخامسة عصراً على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.
    ويدخل الفريق الابتسامي ...

  • الابتسام قدم أفضل المستويات وخسر بصعوبة من الهلال المركز الإعلامي - 01/04/2012م

    تلقى الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام الخسارة من نظيره بنادي الهلال بنتيجة (1-3) في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم على صالة القطيف الرياضية ضمن إطار الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز.
    وكان شوطي اللقاء الأول والثاني ...

  • العزيمة الابتسامية تواجه الخشية الهلالية المركز الإعلامي - 31/03/2012م

    يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام نظيره الفريق الهلالي يوم غدً الأحد على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف في تمام الخامسة والنصف مساءً وذلك ضمن إطار الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز.
    ويدخل الفريق ...

  • تأجيل مباراة الطائرة للأحد المقبل بدلاً من اليوم الجمعة المركز الإعلامي - 30/03/2012م

    أرسل الاتحاد السعودي لكرة الطائرة خطاباً لنادي الابتسام تقرر فيه تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام مع نظيره فريق الهلال وذلك بسبب عدم توفر حجوزات الطيران للفريق الهلالي.
    هذا وسوف يلعب اللقاء يوم الاحد المقبل الموافق 9 / ...

  • ابتسام اليد يجلب فوزه الثاني على حساب الشباب المركز الإعلامي - 29/03/2012م

    تمكن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام من جلب فوزه الثاني بالدوري على حساب نظيره بنادي الشباب بنتيجة (29-24), وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين ظهر اليوم على صالة رعاية الشباب بالقطيف ضمن إطار مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري ...

  • الابتسام يواجه الشباب غدً الخميس عند الواحدة ظهراً المركز الإعلامي - 28/03/2012م

    يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام نظيره فريق الشباب يوم غدً الخميس على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف ضمن إطار الجولة العاشرة من الدوري السعودي الممتاز وذلك في تمام الواحدة ظهراً.
    ويدخل الفريقين اللقاء بعد أن ...

  • يد الابتسام تخسر لقائها بالعربي المركز الإعلامي - 26/03/2012م

    تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام خسارته السادسة بالدوري السعودي الممتاز وذلك من نظيره بنادي العربي بنتيجة (21-24) في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على صالة رعاية الشباب ببريده ضمن إطار مباراة الجولة التاسعة من الدوري.
    وكان شوط ...

  • ابتسام اليد يغادر للقصيم لملاقاة العربي المركز الإعلامي - 25/03/2012م

    غادرت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام المنطقة متوجهة للقصيم لملاقاة فريق العربي يوم غدً الاثنين ضمن إطار الجولة التاسعة من الدوري السعودي الممتاز وذلك في تمام الثالثة عصراً بدلاً من الرابعة.
    ويدخل الفريقين اللقاء وحالهما واحد, حيث يمتلك ...

  • الابتسام يواصل تألقه بممتاز الطائرة على حساب السلام المركز الإعلامي - 23/03/2012م

    واصل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام تألقه بالدوري السعودي الممتاز بعد أن حقق فوزه السادس بالدوري والثالث على التوالي على حساب فريق السلام وذلك ثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم على صالة القطيف ...

  • يد الابتسام تقهر المحيط وتنتزع أول نقطتين بالدوري المركز الإعلامي - 22/03/2012م

    تمكن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام من انتزاع أول نقطتين له بالدوري السعودي الممتاز وذلك أثر تفوقه على شقيقه بنادي المحيط بنتيجة (31-29) في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الخميس على صالة القطيف الرياضية ضمن إطار الجولة الثانية من ...

  • القمة القطيفية تتجدد بملاقاة الابتسام والسلام المركز الإعلامي - 21/03/2012م

    تتجدد في الرابعة من عصر الجمعة المقبل القمة القطيفية المرتقبة والتي سيلتقي بها فريقنا الابتسامي الأول لكرة الطائرة من نظيره بنادي السلام  على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف ضمن إطار الجولة الحادية عشر من عمر الدوري السعودي ...

  • يد الابتسام تواجه المحيط سعياً في تحقيق فوزها الأول المركز الإعلامي - 20/03/2012م

    يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام شقيقه بنادي المحيط وذلك ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي لكرة اليد في اللقاء الذي سيجمع الطرفين في الخامسة والنصف من مساء الخميس المقبل.
    ويسعى الفريق الابتسامي لتحقيق فوزه الأول الدوري بعد ...