إثر الفوز على الموج عصر اليوم:

طائرة الناشئين تحلق للممتاز من القصيم

المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

أعلن فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين تأهله للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه وذلك إثر فوزه على نظيره الموج بصعوبة وبثلاثة أشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم بالقصيم ضمن إطار التصفيات النهائية لبطولة المملكة والمؤهلة للعب بالدوري الممتاز.

وقد بدأ الابتسام اللقاء بكل قواه حيث تمكن من كسب الشوط الأول بنتيجة (25-17), بعد ذلك أنحدر مستوى الفريق مما أدى لفقدانهم الشوطين الثاني والثالث بالنتيجة نفسها وبواقع (20-25).

ولكن إرادة لاعبي الابتسام على التأهل جعلتهم يعودون لأجواء اللقاء مرة أخرى ليتمكنوا من الفوز بالشوط الرابع بنتيجة (25-20), وبعد ذلك الظفر بشوط الحسم الخامس وبنتيجة (15-8) ليعلنوا بذلك فوزهم في اللقاء بثلاثة أشواط مقابل شوطين للموج.

وفي اللقاء الاخر الذي أقيم ضمن الدور نفسه فقد نجح فريق الجواء في التغلب على مقابله الخويلدية وبثلاثة أشواط مقابل شوطين أيضاً.

وبذلك يتأهل فريقي الابتسام والجواء للعب في غمار منافسات الدوري السعودي الممتاز للناشئين الموسم المقبل, حيث سيلتقيان يوم غدً الاثنين لتحديد هوية المتصدر لبطولة المملكة, فيما سيلعب الخويلدية مع خصمه الموج في لقاء تحصيل حاصل للفريقين.

من جهتها قدمت إدارة النادي متمثلة في رئيسها الاستاذ فوزي أحمد أمان الشكر لجميع لاعبين الفريق وكذلك لمدرب الفريق الكابتن حسين المرهون ومساعده الكابتن جعفر مريط وإداري الفريق الأستاذ أمين مريط, مهنأيهم في الوقت نفسه على ذلك الإنجاز الأول من نوعه.

التعليقات 1
1
hassan
[ ام الحمام - القطيف ]: 16 / 4 / 2012م - 2:30 م
الف مبروك التاهل للممتاز ........

نشكر الاعبين و المدربين و الاداراة على هذا الانجاز الكبير.....

لا خوف على طائرة الابتسام )