ضمن الجولة السادسة عشر وبثلاثة أشواط نظيفة:

طائرة الابتسام تجتاح العدالة في عقر داره

لقطة تظهر لاعبي الابتسام في لقاء الفريقين بالدور الأول (نصوير: سجاد الكعيبي)
المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

تمكن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام من التغلب على مقابلة العدالة في عقر داره وبثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم بصالة الاحساء الرياضية وذلك ضمن إطار الجولة السادسة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز.

وشهد اللقاء طابع الإثارة والندية في جميع أشواطه الثلاثة والتي كانت النتيجة فيهم متقاربة بين كلاً من الفريقين, حيث نجح الفريق الابتسامي في كسب الشوط الأول بصعوبة وبنتيجة  (25-22) بعدما كان هو المتقدم بنتيجة الشوط مند بدايته.

وقل أداء فريق العدالة في الشوط الثاني مما جعل فريقنا الابتسامي يزيد بالفارق النقطي مند البدالة ليتمكن بعد ذلك من الفوز بالشوط بفارق 7 نقاط وبواقع (25-18).

وتمكن الابتسام من حسم اللقاء لمصلحته في الشوط الثالث بعدما أستطاع التفوق فيه بنتيجة (25-20), لينجح بعد ذلك فريق الابتسام في الفوز باللقاء بثلاثة أشواط مقابل لا شيء لفريق العدالة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الابتسام للنقطة 16 والتي جعلته يصعد للمركز الرابع في سلم الترتيب العام للدوري مع العلم أنه يوجد له لقاءين مؤجلين ستجمعه بفريقي الاهلي والقلعة لاحقاً, فيما بقي العدالة في قاع الترتيب بلا رصيد يذكر من النقاط بعد خسارته في جميع اللقاءات الذي خاضها.

التعليقات 2
1
زهير الشاعر
[ القديح - القطيف ]: 28 / 4 / 2012م - 12:53 ص
بداية ابارك لكل اهالي أم الحمام بفريق الطائرة الرائع والمستويات المبهرة التي جالس يقدمها لنا كمحبين لهذه اللعبة أولاً ولفخرنا بفريق من القطيف أستطاع أن يُحرج فرق كبيرة لها باع طويل في اللعبة وتمتلك الأمكانات العالية والتي من أولها المادة كما أسجل أعجابي الكبير بالمبدع حقيقة الأخ سجاد الكعيبي والذي أتوقع أن يكون له شأن في الإعلام الرياضي بأذن الله فما شاء الله يتمتع بموهبتين التحرير الصحفي وكذلك التصوير فألف تحية وشكر لك يا سجاد فالخدمات التي تقدمها لناديك ليست بالسهلة كونك تعمل لوحدك وهذا ما اتضح لنا من خلال الاخبار التي نقرأها والتي تنزل على الموقع أولا بأول تحياتي لك اخوي سجاد . أخوك / زهير الشاعر من موقع نادي مضر .
2
مرتضى الرميح
28 / 4 / 2012م - 12:15 م
نعم أخ زهير أوفقك الرأي في ان فريق الطائرة بنادي الابتسام استطاع أن يحرج فرق قوية كان لها باع طويل بالدوري وكان ابرزها متصدر الدوري فريق الهلال والذب كاد ان يجتاحه مثلما اجتاح العدالة واتوقع للابتسام ان يكون ضمن الاربعة الكبار بالدوري والدخول في بطولة النخبة لأول مرة له بالتاريخ.
اما بالنسبة للأخ العزيز على قلبي سجاد الكعيبي فهو شخص قليلة في حقه كلمة الشكر نظير ما يقدمه في سبيل خدمة ناديه الابتسام إذ انه يعمل بمفرده ما لا يعمله فريق عمل كامل لدى بدورنا نشد من أزرك للمواصلة في عالم الإعلام الذي سيكون لك مستقبل باهر فيه خصوصاً وأنك لا زلت في بداية عمرك وتعتبر أصغر رئيس لمركز إعلامي في انديتنا السعودية بل وحتى العربية
تحياتي الأخوية أقدمها لك داعياً من الله أن يوفقك في مسيرتك العلمية والعملية
أخوك ( عاشق الدانة 16 ) مرتضى الرميح ---< سيهات الحبيبة