ابتسام اليد يجلب فوزه الثاني على حساب الشباب

المركز الإعلامي تقرير وتصوير: سجاد الكعيبي  

تمكن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام من جلب فوزه الثاني بالدوري على حساب نظيره بنادي الشباب بنتيجة (29-24), وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين ظهر اليوم على صالة رعاية الشباب بالقطيف ضمن إطار مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي الممتاز.

وكان شوط اللقاء الذي انتهى بتعادل الطرفين (9-9) قد تكافئ اللعب فيه, وكان الابتسام قد اعتمد على تسجيل كثير من أهدافه عن طريق اللعب السريع بعد قطع الكرات الشبابية (الفاست بريك), معتمداً بذلك على لعبه بالخطية الدفاعية (6-0).

ومع بداية الشوط الثاني تمكن فريق الشباب من فرض أفضليته وأستطاع التقدم بفارق 4 أهداف وبواقع (10-14), لكن سرعان ما عاد أبناء الابتسام ليرجعوا النتيجة كما كانت في منتصف الشوط ويصلون للتعادل ومن ثم التقدم حتى نهاية اللقاء الذي أنتهى لمصلحتهم بنتيجة (29-24).

وعلى الرغم من ذلك الفوز لفريق الابتسام إلا أنه لم يظهر الفريق بصورته الحقيقة كما كان, في حين لم ترتقي المباراة للمستوى المطلوب من قبل الطرفين.

هذا وعلى الصعيد نفسه فقد واصل فريق النور صدارته للدوري بعد أن تمكن من الفوز على نظيره فريق مضر بجدارة وبنتيجة (30-26), فيما واصل الفريق الاهلاوي مطارته للصدارة بعد ان أستطاع الفوز على مقابله الوحدة بنتيجة (16-24), وتمكن فريق الخليج من الفوز على خصمه الصفا بنتيجة (30-23), وكان فريق المحيط قد تعادل مع منافسه الترجي بواقع 28 هدف لكل منهما وذلك في مباراة مثيرة بين الطرفين, وأخيراً فقد تمكن العدالة من مواصلة انتصاراته بعد أن كسب العربي بنتيجة (31-23).

تفضل بالإطلاع على التغطية المصورة للمباراة من خلال الضغط هنا (تصوير: سجاد الكعيبي)

التعليقات 1
1
jam
[ أم الحمام - القطيف ]: 1 / 4 / 2012م - 9:58 ص
مبروووك الفوز..ونأمل البقاء في الممتاز إن شاء الله..

شكر خاص لشمعة الفريق اللاعب/يوسف السعيد لما يقدم من مستويات رائعة..