يد الابتسام تتعثر أمام الخليج بالأربعة

المركز الإعلامي فارس آل عباس (تصوير: سجاد الكعيبي)  

تعثر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام في اللقاء الذي جمعه أمام مقابله فريق الخليج بفارق أربعة أهداف وبنتيجة (26-22), وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر الاثنين على صالة القطيف الرياضية ضمن إطار الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز.

وكانت بداية المباراة التي شهدت حضور جماهيري كثيف قد حملت دقائقها الأولى تقدم الفريق الابتسامي بفارق هدفين حتى منتصف الشوط, حينها عاد أبناء الخليج ليقلصوا النتيجة ومن ثم يتقدموا بنتيجة اللقاء الذي انتهى شوطه الأول بتقدم الخليج بنتيجة (12-14).

ومع بداية الشوط الثاني كان الفريق الابتسامي هو من فرض أفضليته الفنية على مجريات اللقاء لكن دون جدوى من تسجيل الاهداف في ظل إضاعة  الكثير الفرص المحققة.

ليتمكن الفريق الخلجاوي من توسيع الفارق التهديفي إلى 4 أهداف أنتهى على إثره اللقاء بتفوقهم بنتيجة (22-26).

وبهذا يتجمد رصيد الفريق الابتسامي عند النقطة الرابعة محتلاً بها المركز العاشر, فيما رفع فريق الخليج رصيده للنقطة 11 والذي وضعته في المركز الرابع من الترتيب العام للدوري.

وعلى الصعيد نفسه فقد واصل فريق النور صدارته للدوري إثر تغلبه على فريق الصفا (33-27), وأستمر الفريق الاهلاوي مطارته للصدارة بعد أن كسب نظيره مضر (31-25), وفجر المحيط مفاجئة الجولة بعد أن تمكن من الفوز على منافسه الوحدة (33-29), فيما تمكن فريق الترجي من التغلب على مستضيفة العربي بنتيجة (21-24), وأخيراً فقد تمكن فريق العدالة من مواصلة انتصاراته على حساب الشباب بنتيجة (30-31).

تفضل بالإطلاع على التغطية المصورة للمباراة من خلال الضغط هنا (تصوير: سجاد الكعيبي)

التعليقات 1
1
jam
[ أم الحمام - القطيف ]: 4 / 4 / 2012م - 6:31 ص
لم يكن الخليج قويا في المباراة لكن؟؟!!