في اللقاء المؤجل الذي جمعهم بالجوف:

طائرة الابتسام تحلق في أجواء القلعة

من لقاء سابق للفريق الابتسامي (تصوير: سجاد الكعيبي)
المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

حلق الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام في أجواء نظيره القلعة إثر فوزه عليه بثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم الاثنين بصالة رعاية الشباب بالجوف وذلك في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي الممتاز.

وكان الابتسام هو المسيطر على كافة المجريات مند بداية اللقاء الذي بدأ شوطه الأول بالتقدم حتى انتهى لمصلحته بنتيجة (25-18),  وواصل الابتسام تفوقه في اللقاء وتمكن من كسب الشوط الثاني بواقع (25-16) بعدما كان هو المتقدم أيضاً مند بداية الشوط.

وحسم الفريق الابتسامي اللقاء في الشوط الثالث بعد ان نجح بالفوز فيه بصعوبة وبنتيجة (26-24) وذلك في شوط كان متكافئ بين الطرفين, ليعلن الابتسام بذلك فوزه باللقاء بثلاثة أشواط نظيفة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الابتسام للنقطة 20 والتي وضعته وحيداً في المركز الثالث, فيما تجمد رصيد القلعة عند 8 نقاط يحل بها في المركز الثامن.

وعلى الصعيد نفسه فأستمر الهلال في الصدارة برصيد 34 نقطة بعد أن تمكن من الفوز على الشباب بصعوبة وبثلاثة أشواط مقابل شوطين, وواصل الفريق الاهلاوي ملاحقته للصدارة بعد ان قلب خسارته مع الاتحاد بشوطين نظيفين إلى فوز بثلاثة أشواط مقابل شوطين ليرتفع بذلك رصيد للنقطة 32 يحل بها في الوصافة, فيما بقي الاتحاد رابعاً بواقع 18 نقطة.

التعليقات 3
1
الفتى القوي
[ ام الحمام - القطيف ]: 7 / 5 / 2012م - 11:11 م
بالتوفيق للابتي
2
محب
[ الدمام ]: 8 / 5 / 2012م - 12:18 ص
bravo ibtissame volley team and big bravo to the coach faouzi hawari
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الترجمة:
برافو لفريق الابتسام وبرافو للمدرب الكبير فوزي الهراوي
3
الغربال
[ السعودية - الجوف ]: 8 / 5 / 2012م - 8:42 ص
المباراة أقيمت على صالة نادي العروبة
مبروك للابتسام
هاردلك للقلعة