ضمن لقاءت الجولة السادسة عشر:

يد الابتسام في مهمة تصحيح المسار أمام الترجي

المركز الإعلامي تقرير وتصوير: سجاد الكعيبي  

تنطلق عصر اليوم الخميس منافسات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بستة لقاءات, حيث يواجه فريقنا الابتسامي الأول مقابله بنادي الترجي في الرابعة عصراً على صالة رعاية الشباب بالدمام (الصالة الخضراء).

يدخل الابتسام اللقاء وعينه على الفوز من أجل تصحيح المسار وخاصة بعد تلقيه الخسارة يوم الاثنين الماضي من فريق العدالة, حيث لا زال يحل في المركز العاشر بواقع 4 نقاط والتي ليست كافية بدورها لبقاء الفريق في الدوري الممتاز.

من جهته يدخل فريق الترجي ذلك اللقاء وهو محتلاً للمركز السابع بواقع 12 نقطة بعد ان خسر لقائه بالجولة الماضية في الدقائق الأخيرة من فريق الصفا وبفارق هدف وحيد.

وعلى الصعيد نفسه وضمن لقاءات الجولة ذاتها فستكون جماهير كرة اليد السعودية على موعد مرتقب حينما يلتقي متصدري الترتيب فريقي النور الأهلي وذلك في تمام الرابعة عصراً على صالة رعاية الشباب بالقطيف.

يتبعها في الخامسة والنصف على الصالة نفسها لقاء الخليج بالمحيط, فيما يحل الصفا ضيفاً على خصمه الوحدة بمكة المكرمة, ويذهب مضر لملاقاة العدالة بالأحساء, وأخيراً وفي موقعة التنافس على البقاء فيستضيف متذيل الترتيب فريق الشباب نظيره بنادي العربي والذي يحل في المركز ما قبل الأخير بواقع 4 نقاط.