طائرة الابتسام تعبر القلعة وتقترب من النخبة

المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

تمكن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام من الفوز على ضيفه القلعة بثلاثة أشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم الجمعة على صالة نادي الخليج بسيهات وذلك ضمن إطار الجولة السابعة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز.

وبدأ اللقاء بأفضلية واضحه للفريق الابتسامي والذي تمكن كسب الشوطين الأول والثاني بسهولة وبالنتيجة ذاتها أيضاً وذلك بواقع (25-13).

بعد ذلك تغير أداء الابتسام مما جعله يخسر الشوط الثالث بنتيجة (22-25), ليواصل القلعة الافضلية ويتمكن من كسب الشوط الرابع بصعوبة وبواقع (24-26) ليحتكم الفريقين بعد ذلك للشوط الفاصل الذي تمكن الابتسام من الفوز فيه بنتيجة (15-9).

وبهذه النتيجة يقترب الفريق الابتسامي من الدخول في بطولة النخبة بعد أن وصل للنقطة 18 والذي تضعه في المركز الرابع متعادلاً بالرصيد نفسه مع فريقي الاتحاد والنصر, في حين تجمد رصيد القلعة عند النقطة الثامنة.

هذا وجدد فريق السلام أماله بالبقاء بعد تمكنه من انتزاع الفوز على الوحدة بثلاثة أشوط مقابل شوطين, فيما حقق الهلال فوزاً سهلاً على النصر بثلاثة أشواط نظيفة, وكذلك تغلب الاهلي على الاتحاد بالنتيجة نفسها, وأخيراً فوز الشباب على مقابله العدالة.