يد الابتسام في لقاء مرتقب مع الخليج

جانب من اللقاء الأخير للفريق الابتسامي (تصوير: سجاد الكعيبي)
المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام نظيره فريق الخليج عصر اليوم الأثنين ضمن إطار الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز وذلك في تمام الخامسة عصراً على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

ويدخل الفريق الابتسامي اللقاء وفي جعبته 4 نقاط يحتل بها المركز ما قبل الأخير, فيما أن فريق الخليج يحل في المرتبة الرابعة بواقع 9 نقاط.

هذا ومن المحتمل أن يشهد اللقاء المرتقب إثارة كبيرة بين الطرفين  نظراً لوجود عديد من اللاعبين في الفريق الابتسامي قد سبق لهم وأن مثلوا الأخر فريق الخليج من عديد من السنوات السابقة.

وضمن الجولة ذاتها فسوف يحل الفريق المضراوي ضيفاً على منافسه فريق الاهلي في واحد من أقوى لقاءات الجولة, فيما سيلتقي متصدر الدوري فريق النور بنظيره الصفا, ويستضيف فريق المحيط مقابله الوحدة, فيما يذهب فريق الترجي لملاقاة العربي, وأخيرا يلتقي الشباب بخصمه العدالة.

جدول الترتيب العام للدوري قبل إنطلاق الجولة الحادية عشر

جدول الترتيب لدوري اليد

التعليقات 1
1
جاسم
[ ام الحمام - القطيف ]: 1 / 4 / 2012م - 7:24 م
بالتوفيق للابتسام في هذه المواجهة وان شاء الله الفوز يكون من نصيبنا.......



لدي ملاحظة بالنسبة للاعلان عن وقت المباراة اتمنى انه يكون قبل فترة اكبر من الحاصل .....

و ايضا لدي طلب بسيط من الموقع
وهو وضع جدول الترتيب بصورة مستمرة
ان امكن......

بالتوفيق للابتي.....
تعليق الإدارة:الأخ العزيز (جاسم) في البداية نقدم لك الشكر ما تفضلت به, وبالنسبة للملاحظة التي تطرقت لها نفيذك بأن بعض أوقات المباريات لا يمكن النشر عنها مسبقاً بسبب كثرة التعديلات التي تحصل على ذلك المباريات. وإما بالنسبة لطلبك بخصوص وضع جداول الترتيب, فنحن في الموقع الرسمي لنادي الابتسام نسعى قدر المستطاع لوضعه من فترة لأخرى, حيث أنه لا يمكننا وضعه بشكل مستمر بسبب عدم علمنا بنتائج باقي مباريات الدوري, حيث أننا نواجه صعوبة كبيرة في الحصول على كثير من النتائج.