في الجولة الثالثة عشر لممتاز اليد:

الأحمر الابتسامي يتكبد الخسارة من نظيره الصفواني

جانب من اللقاء الذي جمع الابتسام مع الصفا.
المركز الإعلامي تقرير وتصوير: سجاد الكعيبي  

فقد الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد بنادي الابتسام مباراته في الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز وذلك من نظيره بنادي الصفا في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر الجمعة على صالة القطيف الرياضية.

وعلى الرغم من البداية الجيدة للفريق الابتسامي في العشر الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول, إلا أنه لم يستطيع مجاورة مقابلة الصفا في باقي أوقات اللقاء, حيث سيطر الفريق الصفواني على كافة المجريات لينهي الشوط الأول بتقدمه بواقع (5-13).

في الشوط الثاني حاول الفريق الابتسامي العودة لأجواء اللقاء لكن قوة وخبرة لاعبي الصفا حالة دون ذلك, فأستمر فريق الصفا في تألقه وسيطرته الواضحة والكاملة وتمكن بعد ذلك من تحقيق الفوز باللقاء بفارق كبير بلغ 10 أهداف وبنتيجة (17-27).

بهذه الخسارة تكبد الفريق الابتسامي خسارته الحادية عشر في الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد, حيث بقي كما كان في المركز العاشر وبرصيد 4 نقاط, فيما حقق الصفا فوزه الخامس بالدوري, ليرتفع رصيد بذلك للنقطة الحادية عشر ويتقدم للمركز السادس.

هذا وعلى الصعيد نفسه فقد واصل فريقي النور والاهلي صدارتهما للدوري بعد تفوق الأول على مقابلة العدالة (33-12), فيما تمكن الأخر من التفوق على نظيره العربي (30-22), ليرتفع رصيد كل منهما إلى النقطة 22 بعد تفوقهم جميع اللقاءات بالدوري.

وفي اللقاء الأخر الذي أقيم على صالة القطيف فقد تمكن الفريق الخلجاوي من رد خسارته بالدور الأول من الترجي بعد أن تغلب عليه بنتيجة (24-20), فيما خسر فريق المحيط بصعوبة في اللقاء الذي جمعه بمضر وانتهى بنتيجة (28-29).

وفي اللقاء الأخير الذي جمع الشباب بضيفه الوحدة فقد تمكن الأخر من الفوز بنتيجة كبيرة وبواقع (20-34).