ضمن منافسات اليوم الثاني من البطولة:

براعم السلة يقتربون من التأهل واختيار ثلاثة لاعبين لمنتخب الشرقية

لقطة سابقة لسلة الابتسام (تصوير: سجاد الكعيبي)
المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

أقترب فريق كرة السلة بنادي الابتسام لفئة البراعم من التأهل للدور نصف النهائي من بطولة المملكة الرابعة والذي يستضيفها نادي القادسية, حيث تمكن الفريق من الفوز على نظيره السلام عصر اليوم, في ظل تلقيه الخسارة من مقابلة بنادي احد, وذلك ضمن منافسات اليوم الثاني من البطولة.  

وكان الفريق الابتسامي قد خسر اللقاء الأول الذي جمعه بمقابله احد ظهر اليوم الثلاثاء بنتيجة (20-36), حيث كان الابتسام يفتقد لخدمات أبرز لاعبيه في ذلك اللقاء.

وبعد أن أكتمل الفريق الابتسامي بجميع عناصره في اللقاء الأخر الذي جمعهم عصراً مع نظيرهم بنادي السلام تمكن الابتسام من الفوز في ذلك اللقاء بواقع (33-25).

وبذلك يقترب براعم الابتسام من التأهل للدور نصف النهائي من البطولة بعد أن أحتلوا المركز الثاني برصيد 7 نقاط, خلف متصدر المجموعة فريق احد الذي يمتلك 8 نقاط, حيث سيواجه الفريق الابتسامي نظيره الصواب غدً الاربعاء في أخر مواجهات الدور التمهيدي من البطولة, وذلك في تمام الثالثة ظهراً على صالة نادي القادسية بالخبر.

الجدير ذكره بأنه قد تم اختيار ثلاثة من لاعبي الفريق الابتسامي إلى منتخب الشرقية لبراعم لكرة السلة وهم: (اسامة حسن آل محمد علي, وعلي عبد الله الشيخ, ويعقوب يوسف اوشيح).

التعليقات 1
1
لاعب كرة سله
2 / 5 / 2012م - 9:44 ص
شكرا للمركز الاعلامي

فقط تعديل: فريقنا الان يملك 7 نقاط من 4 مباريات. في كرة السلة الفائز يملك نقطتين والخاسر يملك نقطة واحده

وفريقنا فاز في 3 مباريات وخسر في مباراة واحده = 7 نقاط

وبالنسبة الى التأهل الحمد لله تأهلنا ثاني المجموعه قبل اخر جوله