يد الابتسام في دوامة الخطر بتلقيها الخسارة من مضر

جانب من مجريات اللقاء (تصوير: سجاد الكعيبي)
المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام خسارته الحادية عشر بالدوري السعودي الممتاز من نظيره بنادي مضر في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم وانتهى بنتيجة (22-28) وذلك ضمن لقاءت الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري.

وتمكن الابتسام من فرض أفضليته على مجريات الشوط الأول الذي تقدم في كثير من فتراته بفارق هدفين, حيث أستطاع الفريق المضرواي من تقليص النتيجة في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الذي انتهى بتعادل الطرفين بواقع  11 هدف لكل منهما.

ومع بداية الشوط الثاني أستطاع فريق مضر السيطرة على كافة المجريات ليوسع الفارق التهديفي إلى 3 أهداف وبواقع (11-14), وعى الرغم من المحاولات الابتسامية للرجوع بالنتيجة إلا أن مضر لم يسمح لهم بذلك في ظل أهذار الكثير من الفرص المحققة وخصوصاً من الأجنحة والتي لم تستطيع تسجيل أي هدف طيلة فترات اللقاء الذي أنتهى لمصلحة مضر بنتيجة (22-28).

وبهذه النتيجة لا يزال الفريق الابتسامي في دوامة الخطر حيث بقي كما كان بالمركز العاشر برصيد 4 نقاط, فيما رفع الفريق المضرواي رصيده للنقطة 19 والذي يحل بها في المركز الرابع.

تفضل بالإطلاع على التغطية المصورة للمباراة من خلال الضغط هنا (تصوير: سجاد الكعيبي)

التعليقات 1
1
مصطفى عبدالله
22 / 4 / 2012م - 1:22 ص
الآن فرصة الفريق لازلت قائمة للبقاء في الدوري الممتاز
ومباراة العدالة خير دليل

العدالة موقوف منه اهم لاعبين رياض الحجي وكاظم واثنينهم مهمين ومؤثرين في العدالة يعني انا اقول اذا ما نفوز على العدالة وهذه ضروفه ننزل الى االدرجة الأولى احسن