ضمن إطار الجولة السادسة عشر من عمر الدوري:

النور ينفرد بالصدارة والمحيط والعدالة يفجرانها في الخليج ومضر

من لقاء سابق جمع فريقي النور والاهلي
المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

أنفرد الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور بصدارة الدوري السعودي الممتاز في جولته السادسة عشر وذلك عقب تغلبه على غريمه التقليدي بالنادي الاهلي بنتيجة (25-24) في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم بصالة القطيف الرياضية, ليرفع بذلك فريق النور رصيده للنقطة 30 متربعاً بها في الصدارة, فيما بقي الاهلي في الوصافة بواقع 28 نقطة.

وكان فريقي المحيط والعدالة قد فجرا مفاجئة من العيار الثقيل بعد أن تمكن الأول التفوق على منافسه الخليج بنتيجة (25-24), فيما تمكن الأخر من الفوز على فريق مضر بنتيجة (26-25), حيث رفع المحيط رصيد للنقطة 12 التي تضعه بالمركز التاسع, فيماحل العدالة في المركز الثامن بواقع 14 نقطة, وبقي فريق مضر في المركز الثالث برصيد 21 نقطة, فيما تراجع الخليج للمركز الخامس بواقع 17 نقطة.

وأستطاع فريق الوحدة أن يتقدم للمركز الرابع بعد أن رفع رصيده للنقطة 18 بفوزه على ضيفه الصفا بنتيجة (27-25) حيث بقي الصفا في مركز السادس بواقع 15 نقطة.

وكان الفريق الابتسامي قد خسر لقائه الذي جمعه بالترجي بفارق هدفين وبواقع (22-24), ليرفع الترجي رصيده للنقطة 14 محتلاً بها المركز السابع, فيما تراجع الابتسام للمركز ما قبل الأخير بواقع 4 نقاط تبقيه في مرحلة خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وكان نادي العربي قد تمكن من الفوز على مستضيفه الشباب بنتيجة (24-28) ليتقدم العربي للمركز العاشر بعد أن رفع رصيد للنقطة السادسة, فيما بقي الشباب في قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة.