الابتسام قدم أفضل المستويات وخسر بصعوبة من الهلال

المركز الإعلامي فارس آل عباس (تصوير: سجاد الكعيبي)  

تلقى الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام الخسارة من نظيره بنادي الهلال بنتيجة (1-3) في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم على صالة القطيف الرياضية ضمن إطار الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز.

وكان شوطي اللقاء الأول والثاني قد انتهيا لمصلحة الهلال بسهولة, حيث تفوق بالأول بنتيجة (11-25), فيما كسب الأخر بنتيجة (12-25).

لكن لاعبي الابتسام عادوا لأجواء اللقاء في ثالث الأشواط وكسبوه  بكل عزيمة وإصرار وذلك بنتيجة (25-22), بعد أن كان الفريق الابتسامي متأخر بالنتيجة مطلع الشوط.

وإما الشوط الرابع فهو شوطاً مغاير عن باقي الاشواط من جميع النواحي, فالتلاعب بأعصاب الجميع كان شعاره, وإصرار الفريقين على كسبه كان عنوانه, حيث تكافئ اللعب بين الطرفين مند البداية واستمرت النتيجة متقاربه بين الطرفين في كافة اللحظات, لحين أن فرض الابتسام أفضليته على مجريات اللقاء وتمكن من التقدم بفارق 4 نقاط وبواقع (23-19), لكن خبرة لاعبي الهلال أرجعوا النتيجة للتعادل (23-23), وأستمر التعادل مسيطر على مجريات ذلك اللقاء لحين ان تمكن الهلال من كسبه بنتيجة (29-31).

الجدير بالذكر بأن لاعب الابتسام الأبرز عباس سريو قد غاب عن الثلاثة الأشواط الأولى من اللقاء.

وبهذا يتوقف رصيد الفريق الابتسامي عند النقطة 12 بالمركز الرابع, فيما حافظ الهلال على صدارته للترتيب العام للدوري بالعلامة الكاملة بعد ان تفوق في جميع لقاءاته.

تفضل بالإطلاع على التغطية المصورة للمباراة من خلال الضغط هنا (تصوير: سجاد الكعيبي)

التعليقات 4
1
محب
[ الدمام ]: 1 / 4 / 2012م - 4:41 م
bravo bravo ibtisame team and bvavo coach and pla
yer
2
أبو ليث
[ الرياض ]: 2 / 4 / 2012م - 5:16 ص
العمل الذي قام به المدرب عمل جبار الفريق أصبح ينافس بجد مع عمالقة كرة الطائرة و لآعبين تحسنوا كثيرا و أصبح يلعب بروح الآنتصار عالية الرجاء من أدارة النادي الاحتفاظ بهذا المدرب للأن عدة فرق سوف تطمح في التعاقد معه
3
حسن قاسم
[ ام الحمام - القطيف ]: 3 / 4 / 2012م - 7:53 ص
جزاهم الله خير انشاء الله على المستوى الممتاز الذي قدمه لعيبة الأبتسام امام نضيره نادي الهلال كما أود أن أشكر أدارة نادي الأبتسام على رعاية هذه العبه ودعمها
انشاء الله تتعوض
4
محمد قيصوم ( أبو جواد )
[ أم الحمام - القطيف ]: 7 / 4 / 2012م - 2:24 ص
ماشاء الله على المستويات الطيبة شباب واعد وجدير بالإحترام وشكرا على ماقدمه اللاعبون والجهاز الفني ولاأنسى اللجنة الأهلية وجماهيرنا الوفية