يد الابتسام تسير إلى الهاوية بخسارتها من العدالة

جانب من اللقاء
المركز الإعلامي تقرير وتصوير: سجاد الكعيبي  

واصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام مسلسل هزائمه بدوري ممتاز اليد بعد تلقيه الخسارة الثانية عشر بالدوري من فريق العدالة بنتيجة (29-34) في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم بصالة رعاية الشباب بالدمام ضمن إطار الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري.

وبدأ اللقاء بشكل متكافئ بين الطرفين حيث كان التعادل مسيطر على مجريات اللقاء لحين الثلاث الدقائق الأخيرة من عمر الشوط والتي فرض بها العدالة الأفضلية وأستطاع أن ينهي الشوط الأول متقدماً بواقع (13-16).

وفي الشوط الثاني أختلف رتم الفريقين تماماً مقارنة بالشوط الأول, حيث تسيد العدالة مجريات اللقاء وأستطاع أن يزيد الفارق التهديفي  إلى 8 أهداف حينما وصلت النتيجة (15-23) في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط.

بعد ذلك بدأ الابتسام يلملم من أوراقه مما جعله يعود لمجريات اللقاء بعد نزول الحارس البديل الذي أنقد الفريق من خسارة ثقيلة حيث تمكن الابتسام من تقليص النتيجة إلى فارق هدفين في الدقيقة 23 من عمر الشوط الثاني وبواقع  (26-28), لكن الابتسام لم يحافظ على صحوته بإضاعته للكثير من الفرص المحققة وسط تألق واضح لحارس الفريق الذي لم يستطع عمل شيء أكثر مما عمله في ظل عدم مساعدة زملائه بالفريق له, حيث تمكن العدالة من كسب اللقاء بنتيجة (29-34).

وبهذه النتيجة يبقى الابتسام كما كان في مركزه العاشر برصيد 4 نقاط حيث لا يزال في دوامة الخطر بتلقيه ذلك الخسارة والتي يسير من خلالها للهاوية إذ أستمر بذلك المستوى.

من جهته رفع العدالة رصيده للنقطة 12 والذي يحل بها المركز الثامن من الترتيب العام للدوري.

وفي باقي نتائج الجولة فقد تمكن فريقي الاهلي والنور مواصلتهما لصدارة الدوري بعد أن قسى الأول على الخليج بنتيجة (40-23), فيما أستطاع الأخر الفوز على ضيفه الوحدة بواقع (19-15).

وأستطاع فريق مضر التفوق على مستضيفه العربي بنتيجة (23-25) بعدما كان متأخراً في الشوط الأول بفارق 3 أهداف, ونجح فريق الصفا في التغلب على مقابله الترجي بفارق هدف واحد وبواقع (30-31), وأخيراً فقد تمكن فريق المحيط من الفوز على منافسه الشباب بنتيجة (28-31) وذلك في اللقاء الذي جمعهم بالرياض.

تفضل بالإطلاع على التغطية المصورة للمباراة من خلال الضغط هنا (تصوير: سجاد الكعيبي)

التعليقات 1
1
أبوجواد
[ أم الحمام - القطيف ]: 23 / 4 / 2012م - 11:09 م
للأسف الفريق من أسوء إلى أسوء ولا يوجد من يحرك ساكن
إلى متى يظل هذا الوضع لاعب يضل خارج الملعب وهو أفضل من بعض اللاعبين وفي حالة دخوله يغير ميزان اللعب وفي أكثر من مرة وين المسؤلين وين العقاب وين المحاسبة هل هي وكالة بدون بواب اسمحوالي على الصراحة المستوى متدهور من مباراة لأخرى