يد الابتسام تتألق رغم تلقيها الخسارة من النور

المركز الإعلامي تقرير وتصوير: سجاد الكعيبي  

تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام خسارته الثامنة بالدوري الممتاز من المتصدر فريق النور بنتيجة (23-25), وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم على صالة القطيف الرياضية في افتتاح منافسات الدور الثاني من الدوري.

وكان الفريق الابتسامي قد ظهر بمستوى مميز في ذلك اللقاء حيث أحرج منافسه النور في كثير من فترات اللقاء.

وكانت بداية اللقاء حذره من قبل الطرفين, حيث فرض الابتسام أفضليته على العشر الدقائق الأول وتمكن من التقدم (6-5), بعد ذلك عاد النور لأجواء اللقاء وتمكن من إنهاء شوط اللقاء الأول متقدماً بنتيجة (13-15).

وحافظ النور على الفارق التهديفي الذي انتهى عليه الشوط الأول ,ليتمكن من كسب اللقاء بنتيجة (23-25), بعد أن كان الشوط الثاني متكافئ اللعب بين الفريقين.

وبهذا يتجمد رصيد الفريق الابتسامي عند النقطة الرابعة الذي يحل بها في المركز العاشر, فيما واصل فريق النور صدارته للدوري بعد أن ارتفع رصيده إلى 20 نقطه.

هذا وواصل الفريق الاهلاوي مطارته للصدارة بعد أن تمكن من الفوز على ضيفه المحيط (31-25), وكان فريق مضر قد تمكن من كسب نقطة التعادل في اللقاء الذي جمعه بخصمه الصفا وانتهى بـ 25 هدف لكل منهما, فيما أستطاع فريق الخليج من الفوز على مستضيفه العدالة بنتيجة (37-31), وتمكن فريق الترجي من الانتصار على مقابله الشباب بصعوبة وبنتيجة (30-29), وأخيراً فقد أستطاع الوحدة من تجاوز العربي بسهولة وبنتيجة (39-29).

يد

يد

يد

التعليقات 3
1
jam
[ أم الحمام - القطيف ]: 6 / 4 / 2012م - 2:31 ص
حينما تحاول وتقدم مستويات رائعة وتنهزم من فريق كبير لا يمكن لأحد أن يلومك..

نتائج طيبة إن شاء الله في المباريات القادمة..
2
مهدي
[ ام الحمام - القطيف ]: 6 / 4 / 2012م - 4:49 ص
نشكر اللاعبين على المستوى الي قدموه ......و القادم افضل ان شاء الله ....

الفريق لعب بمستويات طيبة في عدة مباريات مثل هذه المباراة و ايضا ضد نادي مضر..... و هي فرق قوية.....

فعندما تقدم هذه المستويات دليل على ان لديك فريق قوي ويستحق ان يكون في دوري الاضواء ولكن الفريق يحتاج لتجانس اكثر و خبرة اكبر لانه اول موسم في الدوري الممتاز......

بالتوفيق........
3
محمد قيصوم ( أبو جواد )
[ أم الحمام - القطيف ]: 7 / 4 / 2012م - 2:20 ص
مستويات طيبة من يرى الفريق لأول مرة ويرى ترتيبه في سلم الدوري لايصدق فريق يحرج فرق المقدمة وهي فرق دات باع طويل في كرة اليد بطل آسيا وبطل العرب ووصيف بطل العرب هذا يعني أن الفريق لديه إمكانيات كبيرة فمتى سيفرح جمهورنا الصابر بالإنتصارات ومتى يطمئن المحبين على ثبات الفريق في دوري الأضواء .. أقولها وبكل ثقة بأن القادم أحلى فبقيت لنا العديد من اللقاءات آمل من الجماهير الوفية الوقفة الصادقة معنا حتى نحقق مانصبوا إليه جميعا فيدا بيد نصل ونبقى وننافس لأنه اتضح بأنه ليس هناك كبير إلا من يتعب ويعمل فالجميع تعب وتفانا وإن الله الكريم لا يضيع أجر العاملين في أي مجال صدقوني ياأعزائي الجمهور له دور كبير الجمهور .. الجمهور .. الجمهور والتوفيق بيد الله