• طائرة ناشئين الابتسام تسقط أمام الترجي سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 14/11/2012م

    تلقى الفريق الناشئ لكرة الطارئة بنادي الابتسام خسارته الثالثة بالدوري السعودي الممتاز في جولته الخامسة من فريق الترجي وبنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم الأربعاء على صالة رعاية الشباب بالقطيف.
    وكان الفريق الابتسامي هو ...

  • ناشئين طائرة الابتسام وجهاً لوجه مع الترجي سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 13/11/2012م

    يواجه فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام مساء يوم غدً الأربعاء نظيره بنادي الترجي في تمام الساعة السادسة على صالة رعاية الشباب بالقطيف ضمن إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي الممتاز للناشئين.
    ويدخل الفريق الابتسامي اللقاء وبرصيده أربع نقاط ...

  • ضيق الوقت ينهي لقاء طائرتي الابتسام والمحيط قبل الشوط الفاصل سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 13/11/2012م

    في لقاء ودي جمع الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام مع مقابله المحيط مساء اليوم الثلاثاء على الصالة الرياضية لمدرسة الجارودية الابتدائية فقد انتهى اللقاء بواقع شوطين لكل منهما حيث لم يلعب الشوط الفاصل بسبب ضيق الوقت.
    ويأتي ذلك اللقاء ...

  • طائرة الابتسام تكثف استعداداتها للممتاز بوديتي المحيط والوحدة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 12/11/2012م

    يواصل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام استعداداته للدوري السعودي الممتاز والمقرر انطلاقته في الثامن من شهر محرم القادم, حيث دخل الفريق في الخطوة الأخيرة من الاستعدادات والذي سيجري فيها لقاءين وديين سيلتقي بهما مع فريقي المحيط والوحدة.
    هذا وسيكون ...

  • أباتشي شباب الابتسام ينفردون بالصدارة عبر الخويلدية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 12/11/2012م

    أنفرد فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الشباب بصدارة دوري محافظة القطيف بعد مرور خمس جولات بعدما تمكن من الفوز على مقابله الخويلدية بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد في اللقاء المعاذ من الجولة الرابعة والذي أقيم مساء اليوم الأثنين على ...

  • المكتب يقرر إعادة لقاء شباب طائرة الابتسام مع الخويلدية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 10/11/2012م

    أقر مكتب رعاية الشباب بمحافظة القطيف إعادة لقاء كرة الطائرة لفئة الشباب بين فريق الابتسام ونظيره بفريق الخويلدية وذلك بعد أن توقف اللقاء الذي جمعهم منذ أسبوعين في الشوط الثالث بسبب سوء الملعب وتعرض لاعبين من الابتسام للإصابة مما جعل ...

  • محدث بالصور: التعادل ينهي ديربي اليد بين الابتسام والمحيط جمال المسبح - المركز الإعلامي - 09/11/2012م

    انتهى الديربي الذي جمع الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد مع منافسه التقليدي المحيط بالتعادل بنتيجة (24-24) وذلك عصر اليوم الجمعة على صالة رعاية الشباب بالدمام ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد.
    بدأ الشوط الأول وكان المحيط هو ...

  • محدث بالصور: ناشئين طائرة الابتسام ينتزعون نقاط الهلال سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 09/11/2012م

    تمكن فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين من انتزاع نقاط لقائه الذي جمعه بفريق الهلال مساء الخميس عندما تغلب عليه بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة رعاية الشباب بالقطيف ضمن إطار الجولة ...

  • محدث بالصور: قدم الابتسام تخسر من الخويلدية في الدقائق الأخيرة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 09/11/2012م

    تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام الخسارة الخامسة بدوري محافظة القطيف وذلك من نظيره بنادي الخويلدية بنتيجة (2-4) وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الخميس على أستاذ مدينة القطيف الرياضية ضمن إطار الجولة السابعة من الدوري.
    وكان الفريق ...

  • يد الابتسام والمحيط في ديربي قطيفي منتظر جمال المسبح - المركز الإعلامي - 08/11/2012م

    ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد يلتقي الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد منافسه التقليدي فريق المحيط في تمام الساعة الرابعة من مساء يوم غد الجمعة على صالة رعاية الشباب بالدمام (الصالة الخضراء) وذلك في ديربي قطيفي ...

  • ناشئين اباتشي الابتسام يلتقون مع الهلال سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 07/11/2012م

    يواجه فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين يوم غدً الخميس نظيره بنادي الهلال على صالة رعاية الشباب بالقطيف في تمام الساعة السابعة مساءً وذلك ضمن إطار الجولة الرابعة من الدوري السعودي الممتاز للناشئين.
    ويدخل الفريق الابتسامي وبجعبته نقطتين جمعها  ...

  • شباب يد الابتسام يتغلبون على الخويلدية بسهولة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 07/11/2012م

    تمكن فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب من التغلب بسهولة على مقابله بنادي الخويلدية بنتيجة (28-12) وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الثلاثاء في الملاعب الخارجية لمدينة القطيف الرياضية ضمن إطار الجولة السابعة من دوري المحافظة.
    وبهذا يواصل ...

  • قدم الابتسام تواجه الخويلدية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 07/11/2012م

    يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام يوم غدً الخميس نظيره بنادي الخويلدية في تمام الساعة السادسة وخمسون دقيقة على أستاذ مدينة القطيف الرياضية وذلك ضمن إطار الجولة السابعة من دوري محافظة القطيف.
    ويدخل الفريق الابتسامي اللقاء وفرصته ضعيفة في ...

  • شباب يد الابتسام وجهاً لوجه مع الخويلدية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 06/11/2012م

    يواجه فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مقابله بنادي الخويلدية ضمن إطار الجولة السابعة من دوري محافظة القطيف وذلك في الملاعب الخارجية لصالة القطيف الرياضية.
    ويطمح الفريق الابتسامي في كسب اللقاء ...

  • شباب طائرة الابتسام يعلنون تأهلهم لتصفيات الشرقية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 06/11/2012م

    أعلن فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الشباب تأهله لتصفيات المنطقة الشرقية وذلك بعد تحقيقه فوز سهل على مقابله بنادي مضر بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الاثنين ضمن إطار الجولة الخامسة من دوري محافظة القطيف. ...

  • طائرة شباب الابتسام تسعى لمواصلة الصدارة عبر مضر سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 04/11/2012م

    يلتقي يوم غدً الأثنين عند تمام الساعة الخامسة وعشرون دقيقة فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام مع مقابلة بنادي مضر وذلك على ملعب الأول بأم الحمام ضمن إطار الجولة الخامسة من دوري محافظة القطيف لشباب كرة الطائرة.
    ويسعى الفريق الابتسامي لمواصلة ...

  • يد الابتسام الناشئة تتلقى الخسارة من الترجي سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 04/11/2012م

    تلقى فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الناشئين خسارته الثالثة بدوري محافظة
    القطيف في جولته السابعة وذلك من نظيره بنادي الترجي وبنتيجة (22-31) في اللقاء
    الذي جمع الطرفين عصر اليوم الأحد على ملعب نادي الابتسام بأم الحمام.
    وفرض الترجي أفضليته ...

  • ناشئين يد الابتسام في مواجهة الترجي سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 04/11/2012م

    يواجه فريق كرة اليد بنادي الابتسام نظيره بنادي الترجي عصر اليوم الاحد عند تمام الساعة الثالثة والنصف وذلك على ملعب نادي الابتسام ضمن إطار الجولة السابعة من دوري محافظة القطيف لناشئين كرة اليد.
    ويبحث الفريق الابتسامي من خلال هذا اللقاء ...

  • الحميدي يجري عملية ناجحة في ركبته فارس آل عبّاس - المركز الإعلامي - 21/10/2012م

    أجرى لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام صالح الحميدي عملية في غضاريف الركبة وتكللت ولله الحمد بالنجاح وذلك بعد إصابته في الموسم المنصرم والذي حل به الفريق الابتسامي في المركز الثالث على اندية الدوري السعودي الممتاز.
    هذا ومن المؤكد ...

  • يد الابتسام تتجرع الهزيمة من الصفا جمال المسبح - المركز الإعلامي - 19/10/2012م

    تعرض الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد للخسارة من فريق الصفا بنتيجة(24-19)وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على صالة القطيف الرياضية ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد.
    وبدأ اللقاء بتقدم الصفا لتصل النتيجة عند الدقيقة العاشرة ...

  • قدم الابتسام تتلقى الخسارة من المحيط سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 19/10/2012م

    تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام خسارته الثالثة بدوري محافظة القطيف من أمام نظيره بنادي المحيط وبنتيجة هدف نظيف وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الخميس على أستاذ مدينة القطيف الرياضية ضمن إطار الجولة السادسة من عمر الدوري. ...

  • محترف طائرة الابتسام "موصلي" يصل أرض الوطن سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 19/10/2012م

    وصل فجر هذا اليوم الجمعة المحترف التونسي أحمد قار موصلي والذي بدوره سيدعم صفوف فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام المشارك في منافسات الدوري السعودي الممتاز للموسم الثالث على التوالي.
    وكان في استقبال اللاعب حين وصوله كلاً من رئيس مجلس إدارة ...

  • قمة اليد بين الابتسام والصفا غدًا بالقطيف جمال المسبح - المركز الإعلامي - 18/10/2012م

    في لقاء ساخن داخل أرضية الملعب وفي المدرجات يقابل الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد فريق الصفا عند الخامسة والنصف من مساء غدٍ الجمعة في صالة القطيف الرياضية ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد.
    حيث يدخل الفريق الابتسامي ...

  • قدم الابتسام في مواجهة المحيط بحثاً عن التعويض سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 17/10/2012م

    قدم الابتسام في مواجهة المحيط بحثاً عن التعويض
    يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام يوم غدً الخميس نظيره بنادي المحيط في تمام الساعة السابعة مساءً بافتتاح مباريات الدور الثاني من دوري محافظة القطيف في جولته السادسة وذلك على أستاذ مدينة ...

  • المبيريك يبتعد عن التمارين بسبب إصابته سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 17/10/2012م

    تعرض حارس فريق كرة اليد بنادي الابتسام جعفر المبيريك لكسر في أصبع يده اليسرى إثر إصابته في لقاء فريق فئة الشباب بالنادي مع مقابلهم بنادي المحيط التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي ضمن إطار الجولة الأخيرة من الدور الأول للدوري.
    هذا ...

  • شباب يد الابتسام يتفوقون على الهداية ويعتلون الصدارة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 16/10/2012م

    تمكن فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب من التفوق على نظيرهم بنادي الهداية بنتيجة (30-14) وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم الثلاثاء على الملعب الخارجي لصالة القطيف الرياضية في افتتاح منافسات الدور الثاني من دوري محافظة القطيف. ...

  • سوء الملعب يتسبب في انسحاب شباب طائرة الابتسام سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 15/10/2012م

     أعلن فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الشباب عن انسحابه في الشوط الثالث من اللقاء الذي جمعه بنظيره الخويلدية مساء اليوم الأثنين وذلك بسبب سوء أرضية الملعب الخارجي بمدينة القطيف الرياضية والذي جعل الفريق الابتسامي يفقد أثنين من أبرز لاعبيه بسبب ...

  • ناشئين يد الابتسام يكسبون الخويلدية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 14/10/2012م

    مع انطلاقة مباريات الدوري الثاني من دوري محافظة القطيف لناشئين كرة اليد تمكن الفريق الابتسامي من كسب نظيره بنادي الخويلدية بنتيجة (27-13) وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم على الملاعب الخارجية لصالة القطيف الرياضية.
    وكان الفريق الابتسامي قد ...

  • كواسر الابتسام يحرجون النور بالتعادل جمال المسبح - المركز الإعلامي - 12/10/2012م

    ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد تمكَّن كواسر الابتسام من تقديم مستوى قوي وإحراج النور بالتعادل بنتيجة (23-23)وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على صالة القطيف الرياضية.
    فقد تسيَّد الفريق الابتسامي المباراة منذ ...

  • يد الابتسام وجهًاً لوجه مع النور جمال المسبح - المركز الإعلامي - 11/10/2012م

    في لقاء لن يخلو من الإثارة وعلى صالة القطيف الرياضية يلتقي مساء غدٍ الجمعة عند الساعة الخامسة والنصف الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد مع نظيره بنادي النور ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد.
    ويدخل الفريق الابتسامي ...

  • طائرة الابتسام تنتزع فوزها الاول بممتاز الناشئين سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 10/10/2012م

    تمكن فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين من انتزاع فوزه الأول بالدوري الممتاز على حساب فريق الوحدة وبثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم  الأربعاء على صالة نادي الخليج بسيهات ضمن إطار الجولة الثالثة من منافسات ...

  • شباب يد الابتسام يخسرون من المحيط مع نهاية الدور الأول سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 09/10/2012م

    تلقى فريق كرة اليد بنادي الابتسام خسارته الأولى في دوري محافظة القطيف من غريمه التقليدي بنادي المحيط وذلك بنتيجة (25-26) في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم الثلاثاء على الملاعب الخارجية لمدينة القطيف الرياضية ضمن إطار الجولة الأخيرة من مباريات ...

  • يد الابتسام تتلقى الخسارة من مضر جمال المسبح - المركز الإعلامي - 08/10/2012م

    تلقَّى الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد الخسارة من فريق مضر بنتيجة (21-33) في المباراة التي جمعت الطرفين عصر اليوم الاثنين في لقاء مقدم من الجولة السادسة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد والذي أقيم في صالة القطيف الرياضية.
    بدأ الشوط الأول ...

  • شباب طائرة الابتسام يواصلون صدارتهم لدوري المحافظة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 08/10/2012م

    واصل فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الشباب صدارته لدوري محافظة القطيف بتحقيقه فوزه الثالث على مقابله بنادي المحيط  بثلاثة أشواط نظيفة وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم الأثنين على ملاعب نادي الابتسام ضمن إطار الجولة الأخيرة من ...

  • قبضة الابتسام تصطدم بمضر العالمي جمال المسبح - المركز الإعلامي - 07/10/2012م

    يلتقي الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد مع فريق مضر في مباراة مقدَّمة من الجولة السادسة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بسبب مشاركة فريق الأخر في البطولة الآسيوية الشهر المقبل وذلك يوم غدٍ الاثنين في تمام الساعة الرابعة عصرًا في ...

  • ناشئين يد الابتسام يفقدون الوصافة بخسارتهم من المحيط سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 07/10/2012م

    تلقى فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الناشئين خسارته الثانية بدوري محافظة القطيف من نظيره بنادي المحيط بنتيجة (28-35) وذلك في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم على ملعب الأخر بالجارودية ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري.
    وسارات أحداث الشوط الأول ...

  • يد الابتسام تمزِّق شباك القادسية جمال المسبح - المركز الإعلامي - 05/10/2012م

    تمكَّن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام من تحقيق فوزه الأول بالدوري السعودي الممتاز على حساب غريمه القادسية بنتيجة (28-21) في المباراة التي جمعتهما على صالة رعاية الشباب بالدمام مساء اليوم الجمعة ضمن إطار الجولة الثانية من الدوري.
    وفي بداية ...

  • ناشئين طائرة الابتسام يفقدون الفوز على التضامن سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 05/10/2012م

    فقد فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين فرصة الفوز على مستضيفه فريق التضامن وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الخميس ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز للناشئين وانتهى بفوز التضامن بثلاثة أشواط مقابل شوطين وذلك في مباراة ...

  • يد الابتسام في مواجهة القادسية بالدمام جمال المسبح - المركز الإعلامي - 04/10/2012م

    ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد يخوض الفريق الابتسامي الأول لقاءه مع فريق القادسية العائد في هذا الموسم للدوري بعد هبوطه في الموسم ما قبل الماضي وذلك يوم غدً الجمعة عند الساعة الخامسة والنصف في صالة ...

  • قدم الابتسام تتلقى الخسارة من مضر سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 04/10/2012م

    تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام الخسارة الثانية له بدوري محافظة القطيف في جولته الرابعة وذلك من نظيره بنادي مضر وبنتيجة هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أستاذ مدينة القطيف الرياضية مساء يوم الأربعاء.
    وبهذه الخسارة ...

  • شباب يد الابتسام يعتلون الصدارة بفوزهم الترجي سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 03/10/2012م

    اعتلى فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب صدارة دوري محافظة القطيف وذلك عقب تخطيه عقبة الترجي بنتيجة (27-23) في اللقاء الذي جمع الطرفين ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر الدوري وذلك مساء يوم الثلاثاء على ملاعب نادي الترجي بالقطيف. ...

  • يد الناشئين تنتزع نقاط الهداية بسهولة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 01/10/2012م

    تمكن فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الناشئين من انتزاع نقاط لقائه الذي جمعه بفريق الهداية عصر الأحد على الملاعب الخارجية بصالة القطيف الرياضية وانتهى بنتيجة (33-16) وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري محافظة القطيف.
    وكان الفريق الابتسامي مسيطراً ...

  • يد الابتسام تتلقى الخسارة من الوحدة في افتتاح الممتاز جمال المسبح - المركز الإعلامي - 29/09/2012م

    تلقَّى الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد الخسارة في افتتاح منافسات الدوري السعودي الممتاز وذلك من فريق الوحدة في المباراة التي جمعت الطرفين عصر الجمعة على صالة الشرائع بمكة المكرمة.
    بدأ الشوط الأول وكان التقدُّم لصالح الوحدة حيث كانت النتيجة في ...

  • قدم الابتسام تخطف التعادل أمام الهداية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 27/09/2012م

    في ثاني ظهور للفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام بدوري محافظة القطيف بجولته الثالثة استطاعوا أن يخطفوا التعادل من مقابلهم بنادي الهداية في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الأربعاء على استاذ مدينة القطيف الرياضية وانتهى بهدف وحيد لكل منهما.
    وواجه ...

  • ناشئين طائرة الابتسام يتلقون الخسارة من الهداية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 27/09/2012م

    تلقى فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين الخسارة في أول ظهور له بالدوري الممتاز وذلك من بطل الدوري عي الموسمين السابقين فريق الهداية وبثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء على صالة رعاية الشباب بالقطيف.
    وكان ...

  • يد الابتسام في ضيافة الوحدة في افتتاح الدوري الممتاز جمال المسبح - المركز الإعلامي - 26/09/2012م

    يحل الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد ضيفاً على فريق الوحدة في الجولة الأولى من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد حيث ستقام المباراة مساء يوم الجمعة القادم في تمام الساعة الخامسة والنصف على صالة الشرائع بمكة المكرمة.
    ويعتبر هذا الموسم الرابع لتواجد ...

  • طائرة الناشئين تفتتح موسمها بلقاء الديربي مع الهداية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 25/09/2012م

    يفتتح فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الناشئين لقاءته بالدوري السعودي الممتاز في الظهور الأول وذلك حينما يواجه الجار نادي الهداية في الديربي القطيفي الذي سيجمعهم في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غدً الأربعاءعلى صالة القطيف الرياضية.
    هذا وأنهى الفريق ...

  • يد الابتسام يختتم ودياته بالترجي المركز الإعلامي - 25/09/2012م

    في إطار استعدادات الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام لخوض غمار الدوري الممتاز اختتم تجاربه الودية مساء الاثنين مع نادي الترجي حيث انتهت المباراة التي أقيمت بصالة القطيف الرياضية بالتعادل 32-32 .
    وقد عمد مدرب الفريق إلى تجربة عدد من ...

  • قدمنا تتعثر من الخويلدية في أول ظهور بدوري المحافظة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 20/09/2012م

    تعثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام في لقائه بدوري محافظة القطيف في جولته الثانية وذلك من مقابله بنادي الخويلدية وبنتيجة هدفين مقابل هد وحيد للابتسام وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم على استاذ مدينة القطيف الرياضية.
    وبدأ ...

  • شباب يد الابتسام يواصلون الصدارة عبر الخويلدية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 19/09/2012م

    واصل فريق كرة اليد بنادي الابتسام صدارته لدوري محافظة القطيف عقب تفوقه مساء الثلاثاء على نظيره بنادي الخويلدية بنتيجة كبيرة كان قوامها (27-6) وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين على الملاعب الخارجية بمدينة القطيف الرياضية.
    ولم يجد الابتسام أي صعوبة ...