• يد الابتسام تقصي الجيل من الكأس وتتأهل لنصف النهائي المركز الإعلامي - 22/04/2011م

    تمكن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام التفوق على نظيرة بنادي الجيل في مباريات دور الثمانية لكأس الاتحاد السعودي وذلك بنتيجة (26-25) في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم بالأحساء.
     
    وقد جاءت بداية اللقاء لمصلحة الجيل حينما تقدم بخمسة أهداف نظيفة, ...

  • طائرة الابتسام في خطر وتتطلب معجزة للبقاء المركز الإعلامي - 21/04/2011م

    أصبحت الطائرة الابتسامية في خطر شديد بعد تلقيها الخسارة الثالثة عشر لها في الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة وذلك من فريق النصر مساء الخميس بالرياض بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد للابتسام جاءت كالتالي: (29/17) (20/25) (20/25) (23/25).

    وبهذه النتيجة

  • يد الابتسام تفتتح مشوار الكأس بمواجهة الجيل في الأحساء المركز الإعلامي - 21/04/2011م

    تفتتح اليوم الجمعة مباريات كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد لأندية الدرجة الأولى بلقاء فريقي الابتسام والجيل في تمام الرابعة عصراً على صالة رعاية الشباب بالأحساء.

    يدخل الابتسام اللقاء بأريحية بعد أن ضمن التأهل للدوري الممتاز مسبقاً, أما الجيل فهو

  • طائرة الابتسام تلتقي النصر بشعار الفوز فقط المركز الإعلامي - 20/04/2011م

    يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام نظيرة فريق النصر من الرياض يوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساء على صالة رعاية الشباب بالرياض وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الممتاز.
    يدخل فريق الابتسام هذا اللقاء ...

  • لجنة اليد تكرم الأبطال بعد التأهل المركز الإعلامي - 19/04/2011م

    كرمت لجنة كرة اليد بنادي الابتسام يوم أمس الاثنين الفريق الأول لكرة اليد وذلك بعد تحقيقه وصافة دوري الدرجة الأولى والتأهل من خلال هذا المركز للدوري الممتاز.

    فبعد ما أجرى الفريق مرانه بالملاعب الخارجية لصالة القطيف الرياضية حيث لعب مباراة ودية مع فريق الخويلدية توجه لاستراحة الأستاذ عبد المنعم الكعيبي

  • الابتسام يتعب الهلال رغم خسارته المركز الإعلامي - 18/04/2011م

    كسب فريق الهلال مباراته التي لعبها عصر اليوم الاثنين أمام فريق الابتسام على صالة رعاية الشباب بالرياض ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز لكرة الطائرة بنتيجة (3-0).
    دخل الابتسام اللقاء برغبة الفوز لكن الهلال لم يتح للابتسام الفرصة وتغلّب ...

  • طائرة الابتسام في ضيافة الهلال المركز الإعلامي - 17/04/2011م

    يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام نظيره فريق الهلال اليوم الاثنين في تمام الرابعة عصراً على صالة رعاية الشباب بالرياض وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة . يدخل الابتسام اللقاء ...

  • اختيار الشوملي لمنتخب شباب اليد المركز الإعلامي - 16/04/2011م

    اختار الاتحاد السعودي لكرة اليد لاعب فريق الابتسام مرتضى عبد الله الشوملي للانضمام لمنتخب المملكة للشباب، وسوف يلتحق اللاعب اليوم السبت بمعسكر المنتخب المقام في الصالة الرياضية بالقطيف حيث يتدرب اللاعبون ثلاثة أيام في الأسبوع.
    وكانت إدارة المنتخب قد أبلغت إداري ...

  • يد الابتسام رسمياً للممتاز سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 15/04/2011م

    تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام رسمياً إلى مصاف اندية الدرجة الممتازة عقب تفوقه عصر اليوم على فريق الهدى بنتيجة ثقيلة قوامها (32-20) في مباراة أشعلها الجمهور الابتسامي. وتعادل فريقي الجيل والعربي بنتيجة 23 هدفاً لكل منهما، ليضمن بذلك العربي درع دوري الدرجة الأولى ويحل الابتسام وصيفاً

  • الهدى .. خطوة الابتسام الأخيرة نحو الممتاز المركز الإعلامي - 14/04/2011م

    يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام نظيره الهدى في تمام الساعة 3,45 عصر اليوم الجمعة على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر والأخيرة من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد والتي تشهد خمسة مواجهات مثيرة سيتحدد من خلالها الفريقان الصاعدان للدوري الممتاز.

  • طائرة الابتسام تكسب الشباب بالثلاثة المركز الإعلامي - 13/04/2011م

    تغلب لاعبو فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام على ظروفهم الصعبة وتمكنوا بجدارة من الفوز على فريق الشباب في اللقاء الذي أقيم في مدينة الرياض بنتيجة (3/0) حيث جاءت نتائج الأشواط كالتالي: (25/22) (25/20) (25/17) وقد قدم الفريق مستوى وأداء جيدين ...

  • الطائرة الابتسامية تلتقي الشباب بأمل العودة لنغمة الانتصارات المركز الإعلامي - 12/04/2011م

    يواجه فريقنا الأول لكرة الطائرة في السادسة من مساء الأربعاء نظيره الشباب  على صالة رعاية الشباب بالرياض ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي الممتاز للكرة الطائرة.
    يدخل فريق الابتسام هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن قدم مستوى جيداً في ...

  • الابتسام يهدي الأهلي نقطتين ثمينتين المركز الإعلامي - 11/04/2011م

    تلقى الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الخسارة الحادية عشر في الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة وذلك أمام وصيف الدوري للموسم السابق فريق الأهلي بنتيجة (3-0) في اللقاء الذي جمعهما على صالة القطيف الرياضية  مساء اليوم الاثنين.
    وجاءت نتائج الأشواط على النحو ...

  • الابتسام يستضيف الأهلي ويبحث عن تحسين مركزه المركز الإعلامي - 10/04/2011م

    يستضيف الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام نظيرة الأهلي من جدة يوم الاثنين في تمام الساعة الرابعة عصراً على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف وذلك ضمن مباريات الدور الثاني  من منافسات الدوري الممتاز.
    يدخل الابتسام هذا ...

  • يد الابتسام تعقد أمور التأهل بخسارتها من العربي المركز الإعلامي - 09/04/2011م

    باتت أمور حسم التأهل للدوري الممتاز لكرة اليد معقدة نوعاً ما بعد خسارة الابتسام من العربي وفوز الجيل على مستضيفه الصفا يوم أمس الجمعة ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من دوري الدرجة الأولى.
    أبرز اللقاءات كانت بالقصيم حيت جمعت الابتسام بالعربي ...

  • طائرة الابتسام تقع في فخ القلعة المركز الإعلامي - 07/04/2011م

    في إطار الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز لكرة الطائرة التقى عصر اليوم فريق الابتسام والقلعة على صالة نادي العروبة بالجوف وقد أسفرت نتيجة اللقاء عن فوز فريق القلعة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين.
    تقدم الابتسام في الشوط الاول بنتيجة ...

  • دوري أولى اليد يشتعل بلقاء الابتسام والعربي فارس آل عبّاس - المركز الإعلامي - 06/04/2011م

    تشهد الجولة السابعة عشر من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد 5 لقاءات مثيرة منها لقاءين بين فرق الصدارة والأخرى تتصارع على البقاء مجدداً.


    أبرز المواجهات ستجمع متصدري الترتيب الابتسام و العربي ويمتلك كلاهما 26 نقطة, وذلك في مباراة مرتقبة ستكون في الرابعة من عصر الجمعة على صالة العربي, ويسعى الفريقين

  • طائرة الابتسام تلتقي القلعة بشعار لا بديل عن الفوز المركز الإعلامي - 06/04/2011م

    يلتقي عند الرابعة من عصر يوم غدٍ الخميس على صالة نادي القلعة بالجوف فريقي الابتسام والقلعة وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة.
    يدخل الضيف الابتسامي اللقاء برصيد 6 نقاط وفي المركز ما قبل الأخير متساوياً بالرصيد نفسه

  • يد الابتسام تتعادل مع الصفا وحسابات التأهل تتعقد سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 04/04/2011م

     تمكن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام من كسب نقطة التعادل من شقيقه فريق الصفا في مباراة مثيرة أقيمت عصر اليوم على صالة القطيف الرياضية انتهت بنتيجة 18 هدف لكلا الفريقين.
    بداية المباراة لم تكن جيدة للفريق الابتسامي الذي لم ...

  • خسارة تاسعة لطائرة الابتسام المركز الإعلامي - 31/03/2011م

    تلقى الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام خسارته لتاسعة بالدوري السعودي الممتاز من نظيره فريق الرياض، وذلك في المباراة الذي أقيمت مساء الخميس على صالة رعاية الشباب بالرياض ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري.
    وكانت جميع ...

  • طائرة الابتسام بالرياض لتلتقي الرياض المركز الإعلامي - 31/03/2011م

    يلتقي مساء اليوم الخميس فريقي الابتسام والرياض ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الممتاز لكرة الطائرة وذلك على صالة رعاية الشباب بالرياض في الساعة السابعة.
    يدخل الابتسام وبجعبته 6 نقاط بالمركز الثامن. فيما يدخل الآخر وبرصيده 4 نقاط ...

  • الابتسام والصفا.. لقاء مصيري يحدد المتأهل للممتاز المركز الإعلامي - 31/03/2011م

    تشهد الجولة ما قبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد مباراة فريقي الابتسام والصفا في لقاء مصيري سيحدد بشكل شبه رسمي هوية صاحب بطاقة التأهل الأولى للدوري الممتاز وذلك في الرابعة من عصر الاثنين المقبل على صالة الأمير نايف ...

  • اليوسف يشارك في معسكر ناشئ المنتخب المركز الإعلامي - 29/03/2011م

    اُختير لاعب فريق الابتسام لكرة الطائرة حسن عبد المنعم اليوسف ضمن قائمة المنتخب السعودي للناشئين، وسوف ينخرط اليوسف في المعسكر الذي سوف يقام في مدينة الدمام في الفترة من 2 – 10 / 5 / 1432هـ.
    وجاء اختيار اللاعب نظراً ...

  • يد الابتسام تقترب من الممتاز المركز الإعلامي - 28/03/2011م

    اقترب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام من التأهل للدوري الممتاز عقب تفوقه على فريق القارة من الأحساء بنتيجة 28 – 24 في اللقاء المؤجل بينهما والذي أقيم اليوم الاثنين على الصالة الخضراء بالدمام.
    دخل الابتسام اللقاء عازماً على الفوز ...

  • يد الإبتسام في مواجهة القارة على الصالة الخضراء بالدمام المركز الإعلامي - 27/03/2011م

    يلتقي نادي الإبتسام لكرة اليد نادي القارة ضمن دوري الدرجة الأولى لكرة اليد على الصالة الخضراء بالدمام يوم الإثنين الموافق 28 مارس (الساعة 5:30) عصراً
    ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدوري .

    ويسعى نادي الإبتسام لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه الأخير أمام نادي ...

  • يد الابتسام تعود لتواصل العروض المميزة وتحقق الفوز أمام العروبة المركز الإعلامي - 25/03/2011م

    عاد فريق الإبتسام ليواصل العروض المميزة في دوري الدرجة الأولى لكرة اليد بتحقيق الفوز اليوم الجمعة على فريق العروبة من الجوف
    في مباراة أقيمت على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف .
    وبدأت المباراة متوازنة بين الطرفين وكان التقدم على مدار ...

  • يـد الابتسام تعود بلقاء عروبة الجوف المركز الإعلامي - 24/03/2011م

    يستعد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي لاستكمال مشواره في دوري الدرجة الأولى للقاء ضيفه فريق العروبة من الجوف وذلك عصر غد الجمعة على صالة مدينة القطيف الرياضية بعد أن تم تأجيل لقائيه أمام فرق الهدى والقارة في الجولتين الماضيتين.
    ويسعى الابتسام ...

  • مدرسة السلة الابتسامية تنطلق بـ 50 لاعباً المركز الإعلامي - 22/03/2011م

    انطلقت مؤخراً مدرسة كرة السلة بنادي الابتسام تحت قيادة المدرب حسيب البرباري والمشرف العادم على اللعبة بالنادي الأستاذ جمال الزاير.
    وقد تراوح عدد لاعبي المدرسة نحو ما يقارب 50 لاعباً تم استقاطبهم من مرسة ابن بطوطة ومدرسة جعفر الطيار الابتدائيتين المتواجدين ...

  • آل خليف يَدعم صفوف فريق اليد المركز الإعلامي - 22/03/2011م

    دُعم الفريق الأول لكرة اليد بكابتن فريق المحيط سابقاً صباح آل خليف والذي يلعب في مركز صانع الألعاب حيث تم اعتماد تسجيله يوم أمس الأثنين.
    ويملك آل خليف خبره ميدانية كبيرة حيث لعب عدة سنوات بالدوري الممتاز. ...

  • طائرة الابتسام تنتزع نقطتين ثمينتين من الاتفاق المركز الإعلامي - 16/03/2011م

    حقق فريق الابتسام لكرة الطائرة فوزاً ثميناً على نظيره فريق الاتفاق بثلاثة أشواط مقابل شوطين وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة نادي الخليج بسيهات في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز.
    واجه الابتسام نوعاً من الصعوبة في المباراة، ...

  • الطائرة الابتسامية تواجه الاتفاق بأمل العودة للانتصارات المركز الإعلامي - 15/03/2011م

    يستضيف الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام نظيرة الاتفاق من الدمام اليوم الأربعاء في تمام السادسة مساء على صالة نادي الخليج بسيهات ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الممتاز.
    يدخل الابتسام اللقاء وهو في أحرج المواقف بإحتلاله المركز الأخير ...

  • طائرة الابتسام تتلقى الهزيمة الثامنة بالدوري المركز الإعلامي - 10/03/2011م

    خسر فريقنا الأول لكرة الطائرة لقاءه أمام الوحدة ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر للدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة بنتيجة 3/1, وبهذه النتيجة يبقى فريقنا في المركز الأخير الذي كان يحتله قبل هذه الجولة حيث بقى رصيده أربع نقاط بينما ...

  • طائرة الناشئين تحصد برونزية تصفيات الشرقية المركز الإعلامي - 09/03/2011م

    حقق الفريق الناشئ لكرة الطائرة بنادي الابتسام الميدالية البرونزية في تصفيات المنطقة الشرقية وذلك بعد أن كسب فريق الخليج بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد مساء أمس الثلاثاء بصالة الاتفاق.
    وكانت نتائج الأشواط كالتالي: (25-17), (25-12), (25-15) للابتسام, (20-25) للخليج في ...

  • ناشؤو الطائرة يودعون تصفيات الشرقية المركز الإعلامي - 07/03/2011م

    ودع فريق كرة الطائرة لفئة الناشئين بنادي الابتسام منافسات تصفيات المنطقة الشرقية بعد أن تلقى خسارته الثانية من نظيرة بنادي الترجي بثلاثة أشواط نظيفة.
    وقد جاءت نتائج الأشواط كالتالي: (19-25), (18-25), (17-25) للترجي.
    فيما تمكن الاتفاق أيضاً من كسب الخليج بالنتيجة ...

  • الطائرة الابتسامية تلتقي الوحدة بأمل التعويض المركز الإعلامي - 07/03/2011م

    يلاقي الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام نظيرة الوحدة من مكة الخميس المقبل في تمام الخامسة والنصف مساءً على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الممتاز.
    يدخل الابتسام اللقاء وهو ...

  • طائرة ناشئي الابتسام تتلقى الخسارة الأولى في التصفيات المركز الإعلامي - 06/03/2011م

    تلقى الفريق الناشئ لكرة الطائرة بنادي الابتسام خسارته الأولى في تصفيات المنطقة الشرقية من نظيرة بنادي الاتفاق بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد في اللقاء الذي أقيم اليوم على صالة الاتفاق بالدمام. وجاءت نتائج أشواط اللقاء كالتالي: 25 – 21 ...

  • يد الأولى تفرط بالصدارة..بتلقيها من الجيل الخسارة سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 05/03/2011م

    أهدر الفريق الأول لكرة اليد صدارته لدوري الدرجة الأولى بعد أن تلقى خسارته الثانية بالدوري من مضيفه نادي الجيل بنتيجة 27 – 29 في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين يوم أمس الجمعة بالأحساء.
    وقد شهد اللقاء حضور جماهيري إبتسامي كبير ...

  • "جيل الأحساء" محطة يد الابتسام القادمة المركز الإعلامي - 03/03/2011م

     يواجه الفريق الأول لكرة اليد بالنادي نظيره بنادي الجيل اليوم الجمعة عند الرابعة عصراً في قمة لقاءات الجولة الثالثة عشر من دوري أولى اليد والذي يعتلي سلم ترتيبه فريق الابتسام.
    هذا وقد خصصت إدارة النادي حافلتين لنقل الجماهير إلى صالة الأمير ...

  • ناشئو الطائرة يبدأون اليوم مشوار التأهل للممتاز المركز الإعلامي - 03/03/2011م

    يخوض فريق كرة الطائرة لناشئي الابتسام اليوم الأحد وعلى مدى ثلاثة أيام منافسات بطولة أندية المنطقة الشرقية للكرة الطائرة المؤهلة للدوري الممتاز بمشاركة فرق الإتفاق، الترجي، الخليج.
    ويلعب الابتسام اليوم أولى لقاءاته أمام فريق الإتفاق عند الساعة الرابعة والنصف ...

  • يد الابتسام تتجاوز النجمة وتعود للصدارة المركز الإعلامي - 28/02/2011م

    تمكن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام من تجاوز نظيرة النجمة بنتيجة 37 – 28 في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لدوري الدرجة الأولى والذي أقيم ظهر اليوم الاثنين على صالة رعاية الشباب بالقطيف.

    جاءت بدابة المباراة بأفضلية للنجمة

  • يد الابتسام تواصل تألقها وتكسب أنصار المدينة المركز الإعلامي - 25/02/2011م

    واصل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي سلسلة انتصاراته بعد تغلبه على الأنصار عصر اليوم بنتيجة (29-22) في اللقاء الذي أقيم في المدينة المنورة، وكان اللقاء قد شهد حضوراً جماهيرياً رافق الفريق إلى المدينة بعد أن تبرعت إدارة النادي بالتعاون مع ...

  • لا تأجيل .. ومباراة الابتسام والنجمة ظهراً المركز الإعلامي - 23/02/2011م

    اعتذر الاتحاد السعودي لكرة اليد عن تأجيل موعد إقامة مباراة فريقي الابتسام والنجمة لتقام مساءً بدلاً من ظهراً حسب طلب إدارة نادي الابتسام والذي ضمنته خطابها الاحتجاجي المرسل للاتحاد.
    وقد برر الأمين العام للاتحاد سبب الاعتذار بعدم توفر حجوزات لنادي النجمة ...

  • يـد الابتسـام تواجـه أنصـار المدينـة المركز الإعلامي - 22/02/2011م

    يحل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي ضيفاً على فريق الأنصار من المدينة المنورة في الرابعة من عصر اليوم الجمعة ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الأولى.
    الابتسام يدخل المباراة برصيد 17 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر العربي وبأفضلية مباراة مؤجلة للابتسام أمام النجمة، فيما ...

  • تأجيل لقاء الابتسام والنجمة والسبت إعلان الموعد الجديد المركز الإعلامي - 18/02/2011م

    تأجلت مباراة كرة اليد بين فريقي الابتسام والنجمة والتي يفترض أن تقام عصر اليوم الجمعة في الصالة الرياضية (الخضراء) بالدمام وذلك بسبب ظروف الطيران وسوء الأحوال الجوية التي أعاقت فريق النجمة من الوصول إلى الدمام.
    ومن المنتظر – كما وردفي جوال نادي الابتسام - أن يبعث الاتحاد السعودي لكرة اليد

  • طائرة الإبتسام تخسر من النصر وتأجيل لقاء الأهلي المركز الإعلامي - 18/02/2011م

    تعرض فريقنا الأول لكرة الطائرة لهزيمة قاسية على يد الفريق النصراوي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في اللقاء الختامي لمباريات الدور الأول من الدوري الممتاز للكرة الطائرة وساهم التخبط التحكيمي في إخراج لاعبينا من أجواء اللقاء بعد إرتكابهم عدة ...

  • يد الابتسام في موقعة لرد الاعتبار أمام النجمة (تأجلت) المركز الإعلامي - 16/02/2011م

    يستضيف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي فريق النجمة من عنيزة في تمام الرابعة عصراً من يوم غد الجمعة وذلك على أرض الصالة الخضراء بالدمام ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من دوري الدرجة الأولى.
    الابتسام يدخل المباراة بمعنويات عالية بعد وصول الفريق ...

  • النصـر في ضيافة الصقور الابتسامية المركز الإعلامي - 14/02/2011م

    يستضيف فريقنا الأول لكرة الطائرة مساء الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً نظيره فريق النصر على الصالة الخضراء بالدمام وذلك ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من الدور الأول لممتاز الطائرة.
    و رغم الظروف الصعبة التي تحيط بالابتسام، يدخل فريقنا هذا اللقاء طامحاً في العودة ...

  • انطلاق مدرسة سلة المستقبل بنادي الابتسام المركز الإعلامي - 12/02/2011م

    انطلقت اليوم السبت مدرسة سلة المستقبل للبراعم والناشئين لكرة السلة بنادي الابتسام تحت إشراف أمهر المدربين التربويين.
    وتستهدف المدرسة طوال القامة كما أنها ستكون مكاناً لشغل وقت فراغ الناشئة بما هو مفيد وتسهم في تعليمهم مهارات كرة السلة لمن لديه الرغبة.
    إلى جانب ...

  • المحيميد : كان الله في عون لاعبي الطائرة ونعتذر من الجماهير المركز الإعلامي - 11/02/2011م

    عبر المشرف العام على الألعاب الرياضية بنادي الإبتسام عبد الواحد محيميد عن حزنه لما آلت إليه نتيجة مباراة فريق كرة الطائرة الأخيرة مع الشباب مبيناً بأن ظروف الفريق القاهرة كانت سبباً رئيسياً لعدم ظهور الفريق بالصورة التي يتأملها المحبون .
    وقال المحيميد " ربما لا يعلم ...

  • الابتسام أطاح بالحزم وانفرد بالصدارة المركز الإعلامي - 11/02/2011م

    تنفرد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام بصدارة دوري الدرجة الأول بعد تفوقه على الحزم بنتيجة 24-20 في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم الجمعة على صالة رعاية الشباب بالرس.
    دخل الابتسام اللقاء بغياب أربعة لاعبين هم: احمد الحلال, سامي سواد, محمد ...