طائرة الإبتسام تخسر من النصر وتأجيل لقاء الأهلي

المركز الإعلامي علي المنصور  

تعرض فريقنا الأول لكرة الطائرة لهزيمة قاسية على يد الفريق النصراوي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في اللقاء الختامي لمباريات الدور الأول من الدوري الممتاز للكرة الطائرة وساهم التخبط التحكيمي في إخراج لاعبينا من أجواء اللقاء بعد إرتكابهم عدة أخطاء تحكيمية فاضحة ولم يكن الحكام سبباً رئيسياً في الخسارة بل ساهم أيضاً الضعف الواضح في حوائط الصد للفريق في جزء آخر , وعلى الرغم من الخسارة الأخيرة إلا أن الفريق يحتل المركز الثامن بأربع نقاط وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الخامس فريق القلعة .

وسيتوقف لقاءات الفريق لمدة أسبوعين على الأقل حيث تم تأجيل لقاء الأهلي المقرر في الجولة القادمة لمشاركة الفريق الأهلاوي في البطولة العربية 29 لأندية الكرة الطائرة التي ستنطلق غداً في الرياض كما أن اللقاء الثاني للفريق في الجولة ما بعد المقبلة سيكون أمام فريق الهلال والذي يشارك هو الآخر في البطولة العربية حيث سيصادف لقاء فريقنا بالهلال اليوم الختامي للبطولة العربية في الثالث من مارس المقبل وعليه فإن تأهل الهلال للأدوار النهائية ربما يتسبب في تأجيل اللقاء.

ذ
التعليقات 1
1
أبو سعيد
[ القطيف - أم الحمام ]: 18 / 2 / 2011م - 10:22 م
ما ذا حصل لكم يا لعيبة الطائرة يا أبطال الموسم المنصرم, وخصوصاً في اللقائين السابقين أما الشباب والنصر, هل أصابتكم عين من بعضكم؟ أو كرم الضيافة الحاتمي أجبركم بإهداء الفوز لكلا الناديين وبالخصوص أمام فريق النصر التي كانت النتيجة محسومة في كل الأشواط بأيديكم. كنت أتمنى منكم جميعاً الإستبسال في هذا اللقاء لإهداء الفوز للمشرف العام على الفريق الأخ العزيز خالد رضوان كهدية متواضعة منكم ومن اللجنة التي هيأت لكم كل سبل الراحة وكذلك من مساندكم الأكبر المشرف العام على جميع الألعاب الأخ أبو أحمد بمناسبة زفاف عضو مجلس الإدارة العريس عبد العزيز خالد رضوان.

ولكن لا تعلييييييييق

ولكم خالص تحيااااااااااااتي