رغم الظروف الصعبة

طائرة الابتسام تكسب الشباب بالثلاثة

المركز الإعلامي  

تغلب لاعبو فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام على ظروفهم الصعبة وتمكنوا بجدارة من الفوز على فريق الشباب في اللقاء الذي أقيم في مدينة الرياض بنتيجة (3/0) حيث جاءت نتائج الأشواط كالتالي: (25/22) (25/20) (25/17) وقد قدم الفريق مستوى وأداء جيدين كانا امتداداً لما قدمه أمام فريق الأهلي.

ظروف وعقبات واجهت الفريق:

وكانت بعثة الفريق قد انتظرت في المطار من الساعة 7:30 مساء موعد إقلاع الرحلة إلى الرياض حتى الساعة 3:30 صباحاً نظرا لظروف الأحوال الجوية والتأجيل المتكرر للرحلة حسب ما أفاد إداري الفريق الأستاذ نجيب حسن الحميدي.

ولأن ظروف الأحوال الجوية لم تتحسن فقد لجأت البعثة للسفر عبر الليموزين إلى الرياض.

وهناك لم تجد سكنا في بيوت الشباب، حتى أنقذهم الأخ حميد أحمد أمان والذي استضافهم مشكورا في منزله بالرياض.

وبرغم كل هذه الظروف والعقبات إلا أن الفريق كان بطلا وظفر بالمباراة وبنتيجتها ونقاطها، ليتقدم من خلالها خطوة نحو الأمان.

(600) ريال مكافأة الفوز:

وقد رصدت مكافأة قدرها (600) ريال لكل لاعب مقدمة من رئيس النادي الأستاذ فوزي أحمد أمان (200) ريال واللجنة المشرفة (200) ريال و مشرف الفريق الأستاذ خالد حسن الرضوان (100) ريال ورئيس اللجنة المشرفة على الفريق الأستاذ إبراهيم المرهون (100) ريال.

ألف ألف مبروووووووووك للبنفسج.

رئيس النادي: شكرا للاعبينا

قدم الأستاذ فوزي أحمد أمان رئيس النادي شكره للاعبي الفريق الأول لكرة الطائرة على المستوى والنتيجة التي حققوها مساء أمس أمام فريق الشباب، وبارك لهم ولجميع منسوبي الفريق من جهاز فني وإداري ومشرف ولجنة مشرفة ومحبين هذا الفوز، وتمنى أن يكون القادم أجمل، وأن يتحقق الهدف بأن يبقى الفريق في الدوري الممتاز إن شاء الله.

وأضاف في تصريحه الخاص لجوال نادي الابتسام: إن اللاعبين أسعدونا وأسعدوا الجميع وفي مقدمتهم الجماهير الوفية، وعدوا فأوفوا، وكان تعبهم مخلوفاً ولله الحمد.. فألف شكر للنسور وألف مبروك لكل ابتسامي.

المصدر: جوال نادي الابتسام.