طائرة الابتسام في خطر وتتطلب معجزة للبقاء

المركز الإعلامي  

أصبحت الطائرة الابتسامية في خطر شديد بعد تلقيها الخسارة الثالثة عشر لها في الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة وذلك من فريق النصر مساء الخميس بالرياض بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد للابتسام جاءت كالتالي: (29/27) (20/25) (20/25) (23/25).

وبهذه النتيجة تتأزم فرصة الابتسام في البقاء بالدوري الممتاز لموسم جديد حيث ينبغي حصول معجزة من العيار الثقيل تتضمن فوز الابتسام الاثنين القادم في مباراته الأخيرة أمام الاتحاد وخسارة الاتفاق لجميع لقاءاته الخمسة إضافة لخسارة الرياض لقاءين من لقاءاته الثلاثة.

وأما في حالة فوز الاتفاق بلقاءين وفوز الرياض بجميع لقاءته فسوف تكون هناك دورة ثلاثية بينهما وبين الابتسام من أجل تحديد الفريقين الهابطين إلى مصاف أندية الدرجة الأولى للعبة.

التعليقات 2
1
ناقد
[ ام الحمام ]: 22 / 4 / 2011م - 6:50 م
هارد لكم ياشباب ماقصرتوا

بصراحه الفريق يقدم مستوى بس مع الاسف سوف يهبط
واسباب الهبوط من وجهتي نظري هي عده اسباب اهمها الجمهور والادراة والمدرب وهذا الكلام من اوناس قريباً من اللاعبين فالجمهور اختفى والسبب هو الخسائر المتتالية , وحقيقة كانت الجمهور حملت اللاعبين فوق طاقتهم حيث طلبوا من اللاعبين احتلال المركز الثالث بعد الهلال والاهلي وهذا خطا كبير , والكل يعرف الفريق العام استغل نوم الفرق في الدور الاول وفاز في جميع المباريات اما الدور الثاني فخسر الفريق من الفرق القوية في الدوري . اما الادارة فهمها الاول الفوز دون النظر لتعب اللاعبين في المباراة . اما المدرب فعتمد على مجموعه قليله من اللاعبين وابعد لاعبين محبين وخلصين للفريق والجميع يعرفهم . هذا ابرز الاسباب واتحد احد ينكر .
2
حسين علي
[ أم الحمام - القطيف ]: 24 / 4 / 2011م - 4:53 م
ما قصروا الشباب وللأسف الفريق ما لقى المشجعين الكفؤ الي يتقبلوا هزيمته

الفريق يدخل وهو خايف ينهزم والخوف من أنتقدات الجمهور الي يبغي الفوز بس

رجاء خاص الي يبغي بس فوز ومو متقبل هزيمه يستريييح