في مباراة تلاعبت بالأعصاب

يد الابتسام تتعادل مع الصفا وحسابات التأهل تتعقد

سجاد الكعيبي * المركز الإعلامي - تصوير - سجاد الكعيبي  

 تمكن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام من كسب نقطة التعادل من شقيقه فريق الصفا في مباراة مثيرة أقيمت عصر اليوم على صالة القطيف الرياضية انتهت بنتيجة 18 هدف لكلا الفريقين.

بداية المباراة لم تكن جيدة للفريق الابتسامي الذي لم يذق طعم التقدم طيلة فترات المباراة حيث أحكم الصفا سيطرته على مجريات الشوط الأول حينما بدأ متقدماً بستة أهداف نظيفة.

وفي منتصف الشوط أنحلت عقدة التسجيل لدى لاعبي الابتسام ليتمكنوا من تسجيل أربعة أهداف متتالية جعلت النتيجة متقاربة بين الطرفين حتى آخر الشوط الذي انتهى بنتيجة( 9 - 11) لمصلحة الصفا.

أما الشوط الثاني والذي حمل شعار الفرص المهدرة من قبل الفريقين فعلى الرغم من وصول الابتسام للتعادل في أكثر من مناسبة لم ينجح من التقدم في ظل ضياع الفرص بسبب تسرع اللاعبين.

وقبل النهاية بسبع دقائق بدت الجماهير على أعصابها فهدف للصفا يتلوه الابتسام بالتعادل لحين النهاية حيث انتهى صراع الفريقين على الفوز بالتعادل  بـ 18 هدف لكل منهما.

وبهذه النتيجة بتراجع الابتسام للمركز الثاني برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف عن العربي والذي يملك الرصيد نفسه بعد فوزه على العروبة خارج أرضه بنتيجة 14 – 21, كما تراجع الاخر فريق للصفا للمركز الثالث برصيد 25 نقطة.

إيقاف العاقول مباراة بسبب تعطيله اللعب

يجدر بأنه قد تم إيقاف لاعب الابتسام علي العاقول مباراة بسبب تعطيله للعب في الثلاث الثواني الأخيرة في اعتراض شديد اللهجة من قبل جميع أفراد فريق الصفا والذي لم يصدر شيء بحقهم على الرغم من اعتدائهم لفظياً على ميقاتي المباراة.

فيما جاءت باقي نتائج الجولة بتفوق الجيل مسبقاً على الأنصار بنتيجة 33-28, فيما خسر الهدى من النجمة بنتيجة 32-27, وأخيراً فاز القارة على الحزم بنتيجة 33-27.

 

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام