لتفادي شبح الهبوط وإرضاء لجماهيره

الابتسام يستضيف الأهلي ويبحث عن تحسين مركزه

المركز الإعلامي أحمد سريو  

يستضيف الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام نظيرة الأهلي من جدة يوم الاثنين في تمام الساعة الرابعة عصراً على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف وذلك ضمن مباريات الدور الثاني  من منافسات الدوري الممتاز.

يدخل الابتسام هذا اللقاء وهو في أحرج المواقف باحتلاله المركز الأخير برصيد ست نقاط في ظل وجود مباراة مؤجلة له مع الهلال بسبب مشاركة الأخير في البطولة العربية, ويأمل الابتسام في تحسين مركزه لإرضاء الجماهير الوفية ولتفادي شبح الهبوط لدوري الأولى، واستغلالاً لظروف الفريق الأهلاوي والذي مني بخسارته المباراة الماضية من فريق الهلال المتصدر.

البحر والسيلمان دعامة للفريق

وسوف يشارك الابتسام في هذه المباراة لاعب فريق الخويلدية علي آل بحر والذي تمكنت إدارة النادي من تسجيله ليلعب بجوار لاعب المحيط أحمد السليمان والذي شارك الفريق في مباراته الماضية، ومن المؤمل أن يكونا دعامة جيدة للفريق.

الحميدي: نتمنى التوفيق والمساندة الجماهيرية

وكان إداري الفريق الأستاذ نجيب الحميدي قد صرّح لجوال نادي الابتسام بأن الفريق تم إعداده بشكل جيد لهده المباراة، وأنه يتمنى التوفيق والمساندة الجماهيرية كما تعودنا، مشيراً إلى أن كل شيء ممكن خاصة في ظل ظروف الأهلي وخسارته الأخيرة من الهلال.