ينتظر أن يكون هناك دورة ثلاثية لتحديد البطل

يد الابتسام تعقد أمور التأهل بخسارتها من العربي

المركز الإعلامي  

باتت أمور حسم التأهل للدوري الممتاز لكرة اليد معقدة نوعاً ما بعد خسارة الابتسام من العربي وفوز الجيل على مستضيفه الصفا يوم أمس الجمعة ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من دوري الدرجة الأولى.

أبرز اللقاءات كانت بالقصيم حيت جمعت الابتسام بالعربي والذي كسب اللقاء بنتيجة (28-31), في مباراة مثيرة سار شوطها الأول بالتكافؤ بين الفريقين حيث انتهى بتقدم العربي بفارق هدف وحيد وبنتيجة (15-16).

أما الشوط الثاني فكانت بدايته مثل سابقه, وتقدم الابتسام في منتصف الشوط بفارق هدفين، وسرعان ما عاد أبناء العربي ليقلصوا النتيجة ويتقدموا من جديد بفضل اللاعب المعار من الأنصار والذي رجح الكفة لفريقه، حيث لم يوجه مدرب الابتسام بمراقبه اللاعب مما جعله يسجل أهداف فريقه بكل ارتياح, لتنهي بذلك المباراة لمصلحة العربي بنتيجة (28-31).

يجدر بالذكر بأن لاعب الابتسام موسى العبيدي قد تألق وتمكن من تسجيل ما يقارب نصف أهداف الفريق, في ظل غياب اللاعبين حسين المرهون وعلي العاقول.

وفي صالة الصفا نجح الجيل من كسب مستضيفة الصفا بنتيجة (24-25) في مباراة مثيرة كانت أشبه بلقاءات الدوري الممتاز.

حسابات التأهل للممتاز:

وبهذا تتعقد أمور حسم التأهل للدوري الممتاز بين كلاً من فرق: العربي, الابتسام, الجيل, الصفا. حيث من المنتظر أن تكون هناك دورة ثلاثية لتحديد بطل الدوري في حال فوز الابتسام على الهدى الجمعة المقبل, وخسارة العربي من الجيل.

أما الصفا فبقي ضعيف الفرصة في التأهل حيث أنه ينتظر فقط خسارة الابتسام والجيل وفوزه على النجمة من أجل التأهل, أما في حال فوز الابتسام والعربي فسيضمنوا التأهل للدوري الممتاز دون الدخول في أي حسابات أخرى.

باقي نتائج الجولة:

وجاءت باقي نتائج الجولة كالتالي: خسارة أول الهابطين لدوري الدرجة الثانية فريق الأنصار من الهدى بنتيجة (14-19) ليضمن بذلك الهدى البقاء لموسم جديد بدوري الدرجة الأولى. وخسر القارة بأرضه أمام النجمة بنتيجة (21-22), كما تفوق الحزم على العروبة بنتيجة (21-20), ولم يتحدد حتى الأن ثاني الفرق الهابطة لدوري الدرجة الثالنية حيث أنحصر بين فرق: النجمة, القارة, العروبة.

فدك

التعليقات 2
1
حسين عبدالله
[ أم الحمام - أبتسامي ]: 9 / 4 / 2011م - 11:43 ص
الأمور ماتتعقد بوجود الاعبين البطال وانشاء الله الفوز حليفنا وجاي الدرع انشاء الله بخسره العربي من الجيل وتفوق الابتي ع الهدى
2
أبوجواد
[ أم الحمام - القطيف ]: 9 / 4 / 2011م - 7:09 م
تحياتي للمركزالإعلامي نأمل أن يكون هناك تفاؤل واختيار العناوين التي تبعث الأمل في النفوس فإن الإعلام كما تعلمون دو حدين .. وأنا واثق كل اثقة بأن اللهلن يضيع مجهودات المدرب واللاعبين وإدارة الفريق واقادم أحلى والله من وراء القصد
تعليق الإدارة:الأخ أبو جواد جميل جداً أنك تدرك دور الإعلام، ومن هنا فنحن لا نقل عنك أو عن كل محب للنادي وللعبة حرصاً..كما نأمل أن لا تضيع جهود العاملين في الفريق..ونتمنى أن يكون القادم أحلى. وفيما يخص العناوين فنراها عادية جداً وتشخص حال الفريق حالياً. شكراً لاهتمامك وتواصلك.