في الجولة الأخيرة من دوري اليد

الهدى .. خطوة الابتسام الأخيرة نحو الممتاز

المركز الإعلامي  

 يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام نظيره الهدى في تمام الساعة 3,45 عصر اليوم الجمعة على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر والأخيرة من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد والتي تشهد خمسة مواجهات مثيرة سيتحدد من خلالها الفريقان الصاعدان للدوري الممتاز.  

يسعى الابتسام للفوز في هذه المباراة من أجل المحافظة على آماله في التأهل للدوري الممتاز, فيما يدخل الهدى اللقاء بدون أية ضغوط بعد أن ضمن بقائه بدوري الأولى لموسم جديد.

وفي باقي المباريات يستضيف الجيل شقيقة العربي في الأحساء, حيث يطمح العربي بالفوز من أجل احتضان الدرع, فيما الجيل يريد كذلك الفوز للمحافظة على آماله بالتأهل.

ويحل الصفا ضيفاً على النجمة في مباراة من المتوقع أن تشهد طابع الندية بين الطرفين، حيث يسعى الفريقين للفوز، فالصفا يريد المحافظة على آماله الضعيفة بالتأهل للممتاز بعكس النجمة والذي يريد الابتعاد على شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

كما يلتقي القارة بالعروبة, ويواجه الانصار نظيرة الحزم، ويسعى كل منهم للفوز من أجل البقاء بدوري الأولى باستثناء الانصار الذي تأكد هبوطه قبل جولتين لدوري الدرجة الثانية.

 

فدك