وسط حضور جماهيري كبير:

يد الأولى تفرط بالصدارة..بتلقيها من الجيل الخسارة

جانب من اللقاء (تصوير: سجاد الكعيبي) جانب من اللقاء (تصوير: سجاد الكعيبي)

أهدر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام صدارته لدوري الدرجة الأولى بعد أن تلقى خسارته الثانية بالدوري من مضيفه نادي الجيل بنتيجة 27 – 29 في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين يوم أمس الجمعة بالأحساء.

وقد شهد اللقاء حضور جماهيري إبتسامي كبير زحف من أجل مؤازرة فريقه.

وقد أحكم الجيل سيطرته على اللقاء مطلع الشوط الأول مستغلاُ عدم رجوع لاعبي الفريق الابتسامي للدفاع حين انقطاع الكرة مما جعله يتقدم بفارق أربعة أهداف وبنتيجة 1 – 5 في التسع الدقائق الأولى.

بعد ذلك عاد الابتسام ليلملم من أوراقه ويعود لمجريات المباراة ليصل للتعادل الأول بالمباراة منتصف الشوط الأول ومن ثم يتقدم بفارق هدفين عند الدقيقة 22 من عمر الشوط.

لكن الابتسام لم يتقدم كثيراً حيث عاد الجيل مرة أخرى ليتعادل ويتقدم بفارق هدف وحيد أنهى به الشوط الأول لصالحة بنتيجة 12 – 13.

ولم يتغير الأمر في الشوط الثاني حيث سار مقارباً لنفس الأداء السابق فدخل الجيل مسيطراً على المجريات وزاد من تقدمه ليصل لفارق أربعة أهداف.

عاد بعدها الابتسام ليصل للتعادل في العشر الدقائق الأخيرة بنتيجة 24 هدف لكلا الفريقين, ومن ثم يتقدم الابتسام بفارق هدف وحيد حيث أنه لم يستفد من ذلك التقدم بصحوة الجيل الذي استطاع أن يكسب اللقاء بنتيجة 27 – 29.

وبعد اللقاء وقف الجمهور الابتسامي وقفة محبة ومؤازرة بعد أن حيّا لاعبي فريقه رغم الخسارة.  

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الابتسام عند النقطة 21 متراجعاً للمركز الثاني, فيما رفع الجيل رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع.

ووصل العربي للنقطة 22 بالمركز الأول بعد فوزه على الأنصار بنتيجة 24 – 22 حيث بقي الأخير برصيده السابق 4 نقاط متذيلاً بها الترتيب, وتمكن الصفا من كسب القارة بنتيجة قوامها 28 – 18 ليصل للنقطة 20 بالمركز الثالث ويبقى الأخر في المركز السابع برصيد 10 نقاط.

وتلقى الهدى خسارته التاسعة بالدوري من مضيفة العروبة بنتيجة 29 – 23 ليرتفع رصيد الأول إلى عشر نقاط بالمركز السادس ويبقى الهدى ثامناً برصيد 8 نقاط, وأخيراً تمكن الحزم من كسب النجمة بنتيجة 30 – 27 ليرتفع بذلك رصيد الحزم لـ 11 نقطة محتلاً المركز الخامس ويبقى النجمة في المركز ما قبل الأخير برصيد 6 نقاط.

 

تفضل بالإطلاع على التغطية المصورة للقاء بالضغط على الرابط: (تصوير: سجاد الكعيبي)

http://www.facebook.com/album.php?aid=46954&id=110504098980487

 

 فدك

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام