آل خليف يَدعم صفوف فريق اليد

المركز الإعلامي  

دُعم الفريق الأول لكرة اليد بكابتن فريق المحيط سابقاً اللاعب صباح آل خليف والذي يلعب في مركز صانع الألعاب حيث تم اعتماد تسجيله يوم أمس الأثنين.
ويملك آل خليف خبره ميدانية كبيرة حيث لعب عدة سنوات بالدوري الممتاز.
وكان آل خليف قد أنضم لتمارين الفريق خلال هذا الاسبوع حيث سيتم تدعميه بصفوف الفريق في مباراة الجمعة المقبل مع العروبة.
وعلى الصعيد نفسه فقد عاد اللاعب سامي سواد لتمارين الفريق بعد غياب أستمر أكثر من شهر وذلك بسبب أصابته حيث أقيم حفلاً مبسط بمناسبة عودته إضافة لتسجيل اللاعب صباح آل خليف بصفوف الفريق.

التعليقات 13
1
ابتسامي
[ ام الحمام ]: 22 / 3 / 2011م - 4:49 م
نتمنى التوفيق للفريق في مباراته المقبله أمام العروبة

وتنمنى التوفيق للكابتن الخلوق / صباح خليف
ونرحب به بين أهله وأحبابه

سلام
2
عبدالله الجبر
[ القطيف - ام الحمام ]: 23 / 3 / 2011م - 2:01 م
اللاعب صباح لاعب خلوق ويملك خبرة في ملاعب كرة اليد.
لكن هذه الخبرة تنفعه مع ناديه وليس مع نادي الابتسام.
للاسف لاعبي الابتسام يمرون بمرحلة ارهاق شديد وضغط نفسي وبدني وبدل ان نقدم لهم دماء جديدة تحركهم .نرى تخبط الادراة بالتعاقد مع لاعب مخضرم لا يختلف مستواه عن مستوى اللاعبين الحاليين.
اسئلة اود ان تجيب عليها الادارة فضلا منهم.
*كم عمر اللاعب؟
*اللاعب حسين المرهون (صانع لعب)في العام الماضي كان له عطاء كبير ومستوى عال,من المسئول عن هبوط مستواه؟ولماذا لم نطور مستواه؟

للاسف اصبحنا مثل نادي النصر والدوري القطري.والفاهم يفهم.
بدل ان نتعاقد مع فواز نتعاقد مع صباح!!؟
3
الصريح
[ أم الحمام - القطيف ]: 24 / 3 / 2011م - 11:25 م
1000مبروك تسجيل اللاعب الفنان والخلوق في نفس الوقت صباح في نادينا , رداً على الاخ عبدالله , لاتحكم على اللاعب بدون ماتشوفه صحيح بان اللاعب كبير في السن ولكن سوف يكون اضافه للفريق, كل الفرق في الدرجه الاولى يبي لهم واحد عنده خبره ولياقة في نفس الوقت لوكان في الممتاز اتفق معاك, بالنسبة لحسين المرهون الموهوب الكل يعرف بانه معلم بالرياض وكان يتدرب في النصر وفي صالة حديد ولكن المشكله في حسين نفسه لايريد يطور مستواه , انت معلم وتعرف نقل المعلم من الرياض الى الشرقية صعب . بالنسبه لفواز , فواز لاعب لايختلف عليه اثنان صغير في السن فنان وهو من ضمن الموقوفين من إداراة المحيط , وحسب قربي من لجنة اليد بالنادي تم طلب فواز من إدارة المحيط ولكن رد المحيط ( 10000) ومائة الف بشيك مصدق ويكون اللاعب موسم واحد .
4
الصريح
[ أم الحمام - القطيف ]: 24 / 3 / 2011م - 11:31 م
أخي عبدالله لاتحكم وتجزم على إدارة النادي انت لاعب سابق بدل ماتنتقد تعال وكون بجانب الفريق , أم الحمام والجمهور محتاجه لواحد مثلك بس ببلاش ( مشكل ) . ولكم جزيل الحب
5
علي مويس
[ أم الحمام - أم الحمام ]: 24 / 3 / 2011م - 11:44 م
لا اجد في هذه الصفقة الا امتداد للصفقات الماضية التي لم تضيف الشيء الكثير لفريقنا اتفق على اننا نحتاج لدماء شابه لتنشيط الفريق خصوصا مع اقتراب الدوري من نهايته وليس لوجوه قديمه فلا اعتقد بان اللاعب "39 سنة" سيتمكن من اللعب شوط كامل مع فترة انقطاعه عن اللعب ايضا على العموم نتمنى لفريقنا وللاعب التوفيق وكلنا مع الابتي للنهاية
6
عبدالله الجبر
[ القطيف - ام الحمام ]: 26 / 3 / 2011م - 5:41 ص
الاخ الصريح ومن يوافقه الرأي
تحية طيبة وبعد:
شاهدت المباراة بين الابتسام والعروبة والحمدالله انتهت بالفوز وهذا ما كان متوقع.لكنني لا اعتقد ان احدا راضي بمستوى الاداء(عروض مميزة)؟؟.

ثانيا: شاهدت اللاعب صباح ولم اجد اي اضافة للفريق كما صرحتم,صحيح ان اللاعب لم ياخذ وقته باللعب لكن المكتوب يبان من عنوانه.

ثالثا:(كل الفرق في الدرجه الاولى يبي لهم واحد عنده خبره ولياقة في نفس الوقت لوكان في الممتاز) عفوا هذا الكلام من وين تعلمته مع احترامي لكم.
المقصود بلاعب الخبرة ليس فقط خبرة بالملعب والكرة,الاهم هو ان يكون لاعب خبير بنفسيات اللاعبين داخل الملعب ويعرف امزجتهم حتى يسيطر على ردات افعالهم ويقود المباراة.وهل صباح يعرف نفسيات لاعبي الابتسام.

رابعا :لا اريد ان احول الموضوع الى مسألة شخصية .
7
أيوجواد
[ أم الحمام - القطيف ]: 27 / 3 / 2011م - 2:03 ص
السلام عليكم أيعا الأخوة ورحمة الله وبركاته ,,, حقيقة ي}سفني مادار في التعليقات من إثارة لموضوع لايستحق كل هذه الإثارة أرجو من الأخوة التحدث بموضوعية ولتكن التعليقات تصب في مصلحة اللعبة وتكون المحاسبة في نهاية الدوري وبطرقة واضحة ترضي الجمبع أما الآن والفريق قارب بعون الله على تحقيق ماتصبو إليه الجماهير وهو الصعود بالفريق لمصاف الممتاز ... أما قضية المستوى الذي قدمه الفريق مع فريق العروبة فهذا شي طبيعي بشأن فترة التوقف وعدم إنتظام بعض اللاعبين بسبب العمل وبالخصوص لاعب الفريق الخلوق (مرهون) وأيضا مباريات الفربق لن تخضع ضروري للمستوى بالدات في هذه الفترة لأننا نعتبر المباريات بمثابة خروج المغلوب أما اللاعب صباح فهو يعد للعب محل المرهون لزواج الأخير في وقت مبارتي العربي والهدى وسيكون وضعه أفضل
8
أيوجواد
[ أم الحمام - القطيف ]: 27 / 3 / 2011م - 2:11 ص
يتبع ....
في المقابلات القادمة ... كما أرجو من لديه ملاحظات جوهرية تخدم الكيان الإبتسامي أن يطرحها بأريحية وعدم نشر الغسيل كما يقال .. وأنا لاأشك بأن جمبع الأخوة لديهم الغيرة على الفريق والرغبة بالظهور بمستوى لائق ..

عشتم وعاشت أم الحمام
9
الصريح
[ أم الحمام - القطيف ]: 27 / 3 / 2011م - 4:03 م
أنا تفق معاك في كل شىء قلته اخي ابو جود كلام حكيم , أنا كتبت لك أخي عبدالله من قبل كل ابتسامي محتاج (ألك )أنت أنسان لاعب سابق ودارس في المجال الرياضي تعال مع الفريق ولو من بعيد مثل أبوجواد مثلاً ابوجاسم وبدي اي ملاحظة عندك علاقتك مع السيد جيده مع الاداري علي ( أبو محمد ) جيده تعال والله محتاجين إلى امثالك , بس عندي احساس قوي في خاطرك شىء من قلمك . ولكم تحياتي واشوقي
10
حسين آل هلال
[ أم الحمام - القطيف ]: 27 / 3 / 2011م - 8:59 م
لدينا 4 مباريات حاسمة ومصيرية والأخريتان تجمعنا مع الصفا والعربي خارج ملعبنا وكلاهما منافسان لايستهان بهم وأعتقد بأن ادارة النادي والتي تشكر كثيرا على جهدها لم توفق في هذا المجال ليس بالضرورة لان اللاعب غير جيد وانما طبيعة المرحلة تتطلب وجوه شابة لاتتوقف بالميدان وليس خبرة كما يعتقد الكثير أو يحاول البعض ان يوهم . قارنوا فقط بين اللاعبين المستقطبين من خارج النادي في الفترة الأخيرة ونسبة لعبهم وفائدتهم الفنية في الفريق معظهم وقعوا في فخ الإصابات وهو أمر طبيعي جداً حيث أن القدرات العضلية للاعب المنقطع تكون ضعيفة ويحتاج إلى إعدادا بدني منظم ومتدرج ، لهذا أنا من حقي كمحب للفريق أن أشكك في مدى الفائدة وكلنا نريد أن نرى علم الإبتي خفاقا في الممتاز وهذا لايتاتى إلا بوسائل مدروسة وليس عشوائية.
11
ابومحمد
[ السعودية - ام الخمام ]: 28 / 3 / 2011م - 10:16 م
الاخ عبدالله جبراتمنى ان تطرح خبرتك الرياضية وشهاداتك حتى نستفيد منها وكم عدد الاندية التي دربتها
12
أيوجواد
[ أم الحمام - القطيف ]: 29 / 3 / 2011م - 2:03 ص
السلام عليكم ياأخ حسين والجميع بخير .. أفيدك بأن فريقنا تمكن من الفوز في الدور الأول على الصفا والعربي وبفضل الله وبعض اللاعبين من الخارج ولا أستثني لاعبي البلد علما أن من يرتدي شعار الإبتسام فهو مخلص للفريق والإدارة بحمد الله تعمل لتكوين قاعدة أساسية للفريق ستظهر في القريب العاجل والمهم هو الوصول بالفريق الآن للممتاز والذي بات وشيكا ولو لاقدر الله بقي الفريق في الدرجة الأولى فلن يتمكن من الصعود نسأل الله للجميع التوفيق
13
ibti
[ أمنا الغالية - أم الحمام ]: 29 / 3 / 2011م - 7:52 م
كل العاملين في النادي من لاعبين وداعمين وإدارة وجهاز فني وإداري لكم كل الشكر على المجهود الذي تقدمونه لنادينا العزيز ... الكابتن صباح ( مرحباً مليون ) والسنة الجاية باقي أخوانك إن شاء الله و إن ما شالكم الملعب تشيلكم على راسنا أنتم و كل من يرتدي شعار البنفسج ... الأخوة المتداخلين " إذا " كان الشيطان حاضر " تعوذو " منه العزيز أبو جواد وجودك بجانب فرق النادي ودعمك ( لا يعلى عليه ) فأنت يا صاحب الإبتسامه الداعمه بكل الحواس مكسبنا كمحبين للنادي ... ولا ننسى دور الداعم الأبرز في كل مناسبة الأخ مصطفى هلال رجل المرحلة .

آل خليف مرحباً مليار