بسبب سوء الأحوال الجوية

تأجيل لقاء الابتسام والنجمة والسبت إعلان الموعد الجديد

المركز الإعلامي  

تأجلت مباراة كرة اليد بين فريقي الابتسام والنجمة والتي يفترض أن تقام عصر اليوم الجمعة في الصالة الرياضية (الخضراء) بالدمام وذلك بسبب ظروف الطيران وسوء الأحوال الجوية التي أعاقت فريق النجمة من الوصول إلى الدمام.

ومن المنتظر – كما ورد في جوال نادي الابتسام - أن يبعث الاتحاد السعودي لكرة اليد يوم غد السبت بالموعد الجديد للمباراة.

اتحاد اليد يكيل بمكيالين وهذا هو الدليل

الجدير ذكره أن الاتحاد السعودي بخطوته هذه أكد أنه يكيل بمكيالين والدليل هو أن فريق الابتسام صادفته مثل هذه الظروف واضطر للسفر عبر الحافلة براً إلى الجوف بعد أن رفض اتحاد اللعبة تأجيل مباراته أمام العروبة.

وقد علم الموقع الرسمي لنادي الابتسام أن إدارة النادي هي من أجرت اتصالا بالأمين العام المكلف لاتحاد اليد للاستفسار عن خبر التأجيل بعد أن علمت بذلك من باب الصدفة، فيما المفترض أن يبادر الاتحاد بإبلاغ نادي الابتسام بذلك.

 

التعليقات 1
1
أبو سعيد
[ القطيف - أم الحمام ]: 18 / 2 / 2011م - 11:20 م
يا إتحاد اليد الموقر

طلبت إدارة نادي الإبتسام في الأسبوع الماضي تأجيل اللقاء بين فريق النادي وفريق الحزم لعدم التمكن من حصول حجز الطيران, فقوبل ذالك الطلب بالرفض واضطر الفريق مجبراً بالذهاب برا ً لأداء مهمته ولكي يتحاشى العقاب من اللجنة الموقرة في الإتحاد.

بينما تفاجأ الإدارة بمحض الصدفة بتأجيل اللقاء الذي من المفروض أن يتم بين الإبتسام والنجمة يوم الجمعة الماضي بسبب نفس الظروف ويزاد عليها ظروف الأحوال الجوية وبدون سابق إندار أو علم بذلك وكأن الفريق المقابل لا يهمه الأمر بالتأجيل وكان على أتم الإستعداد لآخر لحظة.

فأين العدالة بين الأندية أيها الإتحاد العزيز؟

وأين دور المنسق بين الأندية في مثل هذه الظروف؟

ولكم خالص تحيااااااااااااااتي