يد الابتسام تتجاوز النجمة وتعود للصدارة

المركز الإعلامي  

تمكن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام من تجاوز نظيرة النجمة بنتيجة 37 – 28 في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لدوري الدرجة الأولى والذي أقيم ظهر اليوم الاثنين على صالة رعاية الشباب بالقطيف.

جاءت بدابة المباراة بأفضلية للنجمة والذي تقدم مطلع الشوط بفرق ثلاثة أهداف, بعدها لملم الابتسام أوراقه وعاد لأجواء اللقاء ليقلص النتيجة ويتقدم بفارق هدف وحيد أنهى به مجريات الشوط الأول لصالحة بنتيجة 14 – 13.

وفي الشوط الثاني تمكن الابتسام من السيطرة على كافة مجرياته بفضل تألق حارسه أشرف الحلال واللاعب الناشئ مرتضى الشوملي.

فاستطاع الابتسام أن يصل بفارق الأهداف إلى تسعة أهداف لصالحه أغلب فترات اللقاء الذي انتهى أبتسامياً بنتيجة 37 – 28.

وبهذه النتيجة يعود الابتسام للصدارة بواقع 21 نقطة, فيما يتجمد رصيد النجمة عند 6 نقاط في المركز ما قبل الأخير.

علماً بأن الابتسام سيلاقي فريق لجيل بالأحساء الجمعة المقبل في الرابعة عصراً وذلك ضمن الجولة الثالثة عشر من عمر دوري لدرجة الأولى لكرة اليد.

 

التعليقات 2
1
الميزان
[ أم الحمام - القطيف ]: 28 / 2 / 2011م - 10:32 م
الف مبروك الصدره وعقبال الجيل يوم الجمعة القادم , المباراة كانت جميلة في الشوط الثاني تألق مرتضى وأشرف ونجيب وخطة المدرب القدير السيد ساهمت في هذا الفرق وكانت المباراة أفضل من مباراة الانصار في المدينة, مبروك للادارة وإلى اعضاء الشرف وإلى الاستاذ الفاضل ابوراجي وإلى الجماهير الوفيه وإلى كافة أهالي أم الحمام . ودمتم من أنتصار إلى أنتصار بحق محمد وال محمد ولكم تحياتي ,,,,
2
أبوجواد
[ أم الحمام - القطيف ]: 2 / 3 / 2011م - 12:51 ص
أشكر جماهيرنا العريضة على هذه الوقفة الصادقة على أن المباراة كانت في وقت مزعج لكن الجماهير زحفت للمباراة من وقت مبكر مما أعطى الفريق جرعة كبيرة من التفوق ... نتمنى من الجمهور الكريم التواجد في الإحساء يوم الجمعة الساعة 4 عصرا لكون جميع المباريات المتبقية مباراة كؤوس بالتوفيق للجميع وما قصرتوا ويعطيكم العافية ............ والسلام