بتفوقها على القارة

يد الابتسام تقترب من الممتاز

المركز الإعلامي  

اقترب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام من التأهل للدوري الممتاز عقب تفوقه على فريق القارة من الأحساء بنتيجة 28 – 24 في اللقاء المؤجل بينهما والذي أقيم اليوم الاثنين على الصالة الخضراء بالدمام.

دخل الابتسام اللقاء عازماً على الفوز منذ البداية حيث كان البادئ بالتسجيل والتقدم والذي أوصله لفارق 8 أهداف منتصف الشوط الأول، ليواصل تفوقه وينهي الشوط لصالحه بنتيجة 16 – 9.

وفي الشوط الثاني انخفض مستوى الابتسام وكأنه ضمن نقاط اللقاء، مما ترك للقارة فرصة لملمة أوراقه طامحاً بالعودة للقاء, لكن صحوته كانت متأخرة ولم يسعفه الوقت، لتنتهي المباراة بتفوق ابتسامي بفارق 4 أهداف وبنتيجة 28 – 24.

وبهذا يتصدر الابتسام الدوري برصيد 25 نقطة على اثر خسارة منافسه العربي من الهدى حيث تجمد رصيده عند 24 نقطة ليبقى في الوصافة. فيما بقي القارة بالمركز الثامن برصيده السابق عشر نقاط.

التعليقات 1
1
أيوجواد
[ أم الحمام - القطيف ]: 30 / 3 / 2011م - 3:24 ص
الحمد لله على الفوز ولم استمر الفريق على مستواه في الشوط الأول لكان الفارق كبير ..
رسالة للمركز الإعلامي أرجو سرعة الإعلان في الموقع عن المباراة القادمة وعدم التأخير .. ضروري ياأخوان تنزيل الإعلان أرجو أخد الموضوع بجدية لجلب أكبر عدد من الجماهير خصوصا المبارة في مدينة القطيف الرياضية ونحتاج للفوز لضمان أحد بطاقتي التأهل .
تعليق الإدارة:الأخ أبو جواد نشكر لك حرصك وتأكد أننا أيضا حريصون على ذلك، وأن عملنا من أجل جميع الفرق، وبالتالي المهنية والجدية طابع الموقع الذي أنت أحد أهم رواده. تقبل تحياتنا