دعوة عامة لحضور الجماهير

الابتسام والصفا.. لقاء مصيري يحدد المتأهل للممتاز

لقطة من لقاء الفريقين بالدور الأول (تصوير: سجاد الكعيبي)
المركز الإعلامي  

تشهد الجولة ما قبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد مباراة فريقي الابتسام والصفا في لقاء مصيري سيحدد بشكل شبه رسمي هوية صاحب بطاقة التأهل الأولى للدوري الممتاز وذلك في الرابعة من عصر الاثنين المقبل على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

يدخل متصدر الدوري الفريق الابتسامي بعد أن تفوق مؤخراً على فريق القارة, فيما يأتي الصفا منتشياً بفوزه الأخير على العروبة خارج أرضه ويحل وصيفاً للترتيب العام بالدوري بفارق نقطة وحيدة عن منافسة الابتسام وبرصيد 24 نقطة متساوياً بالرصيد نفسه مع فريق العربي مع أفضلية التسجيل للصفا.

كما أن فريق الابتسام والذي يعوّل على جماهيره دائماً فهو بدوره كفريق من لاعبين وجهاز فني ولجنة مشرفة يدعو الجماهير الابتسامية للحضور ومؤازر الفريق من أجل الظفر بنقاط اللقاء.

يجدر بالذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى لمصلحة الابتسام بنتيجة 29-23 والذي أقيم بصالة الصفا.

وستجمع باقي لقاءات الجولة العروبة حيث يلتقي بالعربي, ويحل الهدى ضيفاً على النجمة, فيما يستضيف الجيل نظيرة الأنصار, وأخيراً يلتقي القارة بالحزم.

التعليقات 2
1
الميزان
[ أم الحمام ]: 3 / 4 / 2011م - 4:36 ص
نريد فقط دعاء الامهات, وحضور الجمهور الوفي والفريق جاهز للصفا. بوجود إدارة حكيمه ولجنة رائعه إلى ابعد الحدود وبالتوفيق بحق محمد وال محمد . ولكم تحياتي ,,,
2
عبدالله الجبر
[ القطيف - ام الحمام ]: 3 / 4 / 2011م - 5:35 ص
الله يوفقنا ان شاء الله وننتصر ونسعد جماهير واهالي ام الحمام .
والجماهير مايحتاج لها دعوة فهذا واجب علينا.