• مصور: طائرتنا تتوقف في محطة الشباب المركز الإعلامي - 10/02/2011م

    خسر فريقنا الأول لكرة الطائرة لقاءه أمام الشباب ضمن لقاءات الجولة الثامنة للدوري الممتاز لكرة الطائرة بنتيجة 3/1 وجائت نتائج الأشواط كالتالي :(25-19) للإبتسام (19-25) (23-25) (20-25) وبهذه النتيجة قد يتراجع فريقنا عن المركز الخامس الذي كان يحتله قبل هذه ...

  • اليد الابتسامية في موقعة صعبة ضد الحزماوية المركز الإعلامي - 09/02/2011م

    يلتقي الجمعة المقبل في افتتاح الدور الثاني من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد فريقي الابتسام والحزم تمام الرابعة عصراً على صالة رعاية الشباب بالرس.
    ويدخل الابتسام اللقاء متقاسماً الصدارة مع شقيقة بنادي الصفا بواقع 15 نقطة لكلا الفريقين, وبروح ...

  • الصقور الابتسامية تستضيف الليوث الشبابية المركز الإعلامي - 08/02/2011م

    يواجه فريقنا الأول لكرة الطائرة مساء الخميس في تمام الساعة السابعة نظيره فريق الشباب على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة.
    ويدخل الفريق هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد ...

  • اليد الابتسامية تقصي الترجي ودياً المركز الإعلامي - 07/02/2011م

     
    تمكن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام من تجاوز نظيره بنادي الترجي ودياً بنتيجة 34 – 32 في المباراة الذي أقيمت بينهما اليوم الأثنين على صالة الامير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.
    جاءت بداية اللقاء بتفوق لأبناء الترجي حيث ...

  • طائرة الابتسام تكسب القلعة وتعزز موقفها المركز الإعلامي - 05/02/2011م

    نجح الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام في تحقيق فوزه الثاني في الدوري معززا موقفه في سلم الترتيب حيث كسب مساء الخميس فريق القلعة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما علي الصالة الرياضية بالقطيف.
    وجاءت نتائج ...

  • طائرة الإبتسام تواجه القلعة بمعنويات مرتفعه المركز الإعلامي - 02/02/2011م

    يستضيف فريقنا الأول لكرة الطائرة في السابعة من مساء الخميس نظيره القلعة على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري السعودي الممتاز للكرة الطائرة ويدخل الفريق هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن إستطاع كسب أول نقاطه ...

  • أسرة كرة اليد تقيم حفلاً مبسطاً للفريق الأول بمناسبة العودة للتدريبات المركز الإعلامي - 30/01/2011م

    أقامت أسرة كرة اليد بنادي الإبتسام حفلاً مبسطاً للاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي بمناسبة إستئناف التدريبات حيث حظر الحفل رئيس اللجنة الأهلية لكرة اليد الحكم السابق عبدالله أمان بالإضافة لأعضاء مجلس الإدارة ممثلين برئيس مجلس إدارة النادي فوزي أمان ...

  • الابتسام يكرم العربي .. وبجدارة يتصدر الدوري المركز الإعلامي - 22/01/2011م

    تغلب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام على فريق العربي متصدر الدوري في الجولة الماضية بنتيجة (30-27) في اللقاء الذي أقيم عصر أمس الجمعة على صالة نادي الخليج بسيهات ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد.
    بدأت المباراة ...

  • يد الابتسام بالهمة تلاقي العربي بموقعة القمة المركز الإعلامي - 20/01/2011م

    يلتقي يوم غد الجمعة الفريق الأول لكرة اليد بنظيره فريق النادي العربي في تمام الرابعة عصراً على صالة نادي الخليج بسيهات ضمن مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من الدور الاول لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد.
    ويدخل الفريق الابتسامي وهو منتشي بالفوز على ...

  • الرميح يغادر المستشفى بعد إجراء عملية جراحية المركز الإعلامي - 15/01/2011م

    غادر لاعب الفريق الأول لكرة اليد حسن الرميح المستشفى بعد إجراء عملية جراحية في كتفه، وذلك بعد إصابته خلال لقاء الفريق الأسبوع الفائت مع فريق العروبة في الجوف.
    إدارة ومنسوبي النادي وأعضاء الموقع الرسمي يتمنون أن يمن الله على الكابتن الرميح ...

  • يـد الابتسام تُسقط الصفا .. وتعلنها مدوية: نحن الأقوى المركز الإعلامي - 14/01/2011م

    تمكن الفريق الأول لكرة اليد بالنادي من الإطاحة بمتصدر دوري الدرجة الأولى لكرة اليد فريق الصفا بنتيجة (29-23) في مباراة قوية ومثيرة أقيمت مجرياتها مساء اليوم على صالة نادي الصفا بصفوى ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري وسط حضور جماهيري ملأ الصالة

  • دوري أولى اليد يشتعل بقمة الابتسام والصفا المركز الإعلامي - 13/01/2011م

    يحل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي ضيفا على متصدر دوري أولى اليد فريق الصفا وذلك في قمة لقاءات الجولة الثامنة من الدوري في اللقاء المقام على صالة نادي الصفا بصفوى عند الساعة الرابعة عصراً من يوم غد الجمعة.
    الابتسام ثالث التريب ...

  • بدون عنوان طائرتنا "عبر الرياض" ودّعت الأحزان المركز الإعلامي - 13/01/2011م

    إنتزع فريقنا الأول لكرة الطائرة أول نقاطه في الدوري الممتاز لكرة الطائرة بعد تغلبه على ضيفه الرياض بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وسط حظور جماهيري كبير حيث أثبت الجمهور الإبتسامي وفائه لناديه على الرغم من الفترة الصعبة التي مر ...

  • طائرتنا تسعى للعودة من بوابة الرياض المركز الإعلامي - 11/01/2011م

    يخوض فريقنا الأول لكرة الطائرة لقاءً مهماً في الخامسة والنصف مساء يوم الخميس حيث يستضيف نظيره الرياض على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف في لقاء ضمن الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة الطائرة.
    يدخل فريقنا اللقاء برغبة الإبتعاد ...

  • اليد الابتسامية تتألق وتقصي العروبة في عقر داره المركز الإعلامي - 08/01/2011م

    واصل الفريق الكروي الأول لكرة اليد بنادي الابتسام تقديم عروضه المتميزة في دوري أندية الدرجة الأولى إثر تفوقه على فريق العروبة بالجوف على أرضه وبين جماهيره بفارق تسعة أهداف وبنتيجة 31-22 في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة ضمن الجولة ...

  • آل هلال يكرم فريق اليد المركز الإعلامي - 07/01/2011م

    كرم الأستاذ مصطفى تركي هلال  صاحب مجموعة فدك العقارية والتي ترعى فريق كرة اليد بنادي الابتسام  خلال هذا الموسم أفراد الفريق الأول وذلك عقب نهاية تمرين الفريق لقبيل يوم أمس.
    إضافة لذلك قدم للاعبين مكافأة مالية جاءت نظير الفوز الأخير على فريق ...

  • الظروف تزداد صعوبة بخسارة طائرة الابتسام المركز الإعلامي - 06/01/2011م

    تلقى الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام خسارته الخامسة بالدوري الممتاز من نظيره بنادي الاتحاد بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على صالة رعاية الشباب بجدة.
    وجاءت نتائج الأشواط على النحو الآتي: (25-22) للشوط الأول، (25-22) للشوط ...

  • طائرة الابتسام تلاقي الاتحاد بشعار "لا بديل سوى الفوز" المركز الإعلامي - 06/01/2011م

    يلتقي مساء اليوم الخميس الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام بنظيرة فريق نادي الاتحاد بجدة في تمام السابعة, وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز للعبة.
    يدخل الابتسام وعينه على الفوز الذي لا بديل سواه بعد أن فشل في ...

  • يد الابتسام تلاقي عروبة الجوف في ذكرى نهائي الكأس المركز الإعلامي - 05/01/2011م

    في استعادة لذكريات نهائي كأس الإتحاد الموسم الماضي بين الابتسام والعروبة والتي حسمها العروبة لصالحة على أرضة وبين جماهيره بنتيجة (29-28)، يتجدد اللقاء بين الفريقين ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد يوم الجمعة القادم عند الساعة...

  • يد الابتسام تواصل تألقها على حساب القارة المركز الإعلامي - 31/12/2010م

    واصل الفريق الأول لكرة اليد تفوقه بدوري الدرجة الأولى لكرة اليد إثر تغلبه اليوم الجمعة على فريق القارة بنتيجة 36–35 في اللقاء الذي أقيم على صالة رعاية الشباب بالأحساء.
    وظهر الفريق الابتسامي بمستوى كان أفضل من الجولات الماضية نوعاً ما, ...

  • أول طائرة الابتسام يخسر لقاء الاتفاق المركز الإعلامي - 31/12/2010م

    تلقى الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي رابع هزيمة له في الدوري الممتاز بعد خسارته مساء أمس الخميس أمام ضيفه فريق الاتفاق بنتيجة (3-1) في المباراة التي أقيمت على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف والتي شهدت حضوراً جماهيراً آزر الفريق ...

  • "القارة" محطة يد الابتسام القادمة المركز الإعلامي - 30/12/2010م

    يشد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي رحاله يوم غد الجمعة إلى صالة بن جلوي بالأحساء لمواجهة فريق نظيره بنادي القارة في اللقاء المقام عند الساعة الخامسة والنصف مساءً وذلك ضمن لقاءات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد.
     
    ...

  • أولى يد الابتسام يتجاوزون الهدى بصعوبة المركز الإعلامي - 28/12/2010م

    تمكن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام من التفوق على نظيره بنادي الهدى الصاعد حديثاً للدوري بنتيجة 27–24 وذلك في المباراة التي أقيمت عصر يوم أمس الإثنين على صالة القطيف الرياضية ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الاولى لكرة اليد. ...

  • أول اليد بواجه الهدى برغبة العودة للانتصارات المركز الإعلامي - 26/12/2010م

    يستكمل يوم غد الإثنين الفريق الأول لكرة اليد بالنادي مشواره في دوري الدرجة الأولى بلقاء فريق الهدى على أرض صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف وذلك عند الساعة الرابعة عصراً.
    يد الابتسام رابع الترتيب تدخل المباراة برغبة جامحة في العودة إلى ...

  • الطلالوة متوجهاً إلى أمريكا المركز الإعلامي - 25/12/2010م

    غادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حسين الطلالوة أرض الوطن متوجهاً إلى أمريكا مساء أمس الجمعة لإكمال مشواره الدراسي.
    إدارة النادي وأعضاء الموقع الرسمي لنادي الابتسام يتمنون التوفيق والنجاح للكابتن الطلالوة في مسيرته العلمية والعملية وأن يعود لأهله ومحبيه سالماً. ...

  • قدم الناشئين تتغلب على الهداية المركز الإعلامي - 25/12/2010م

    فاز فريق ناشئي القدم عصر اليوم على فريق الهداية بنتيجة (1-0) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي المحيط بالجارودية.
    وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح الابتسام اللاعب أحمد المبيريك.
    من جهة أخرى حسم نادي مضر بطولة الدوري قبل جولة واحدة من نهايته ...

  • التعادل ينهي لقاء يـد الابتسام بالجيل المركز الإعلامي - 25/12/2010م

    تعادل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام مع نظيره بنادي الجيل من الأحساء بنتيجة 28 نقطة لكلا الفريقين في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الجمعة على أرض الصالة الخضراء بالدمام ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة اليد.
    وشهد اللقاء حضوراً إداريا ...

  • خماسية من أقدام الابتسام تقصي الهداية الجار المركز الإعلامي - 24/12/2010م

    واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام تقديم عروضه المميزة بعد تغلبه على الجار نادي الهداية بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم على ملعب صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.
     وبدأ الابتسام اللقاء طامحاً بالفوز من أجل ...

  • قدم الإبتسام تواجه الهداية المركز الإعلامي - 24/12/2010م

    يلقتي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإبتسام مع نظيره الهداية ضمن الجولة التاسعة وما قبل الأخيرة لدوري المناطق لأندية الدرجة الثالثة ويسعى الإبتسام لخطف نقاط المباراة الثلاث للإحتفاظ بحظوظه في خطف البطاقة المؤهلة الثانية حيث تأجل حسم هذه البطاقة بعد هزيمة المرشح ...

  • طائرة الابتي تخسر من الأحمر الوحداوي المركز الإعلامي - 23/12/2010م

    انتهى لقاء طائرة الابتسام والوحدة بتفوق الوحدة بثلاثة أشواط مقابل شوطين للابتسام في مباراة امتدت زمنياً لأكثر من ساعتين شهدت إثارة وتنافساً كبيرين، وذلك في اللقاء الذي استضيف على صالة الشرائع بمكة المكرمة مساء أمس الخميس ضمن لقاءات الجولة الثالثة ...

  • اعتماد زيادة فرق دوري ممتـاز اليـد إلى 12 المركز الإعلامي - 23/12/2010م

    وافق الاتحاد السعودي لكرة اليد في اجتماعه الأخير على زيادة عدد اندية الدرجة الممتازة الى 12 فريق السنة المقبلة.
    هذا وجائت طريقة زيادة عدد الاندية الى 12، في أن يتأهل المركز الأول والمركز الثاني من فرق الدرجة الاولى الى الدوري الممتاز ...

  • صراع المقدمة يجمع يد الابتسام بجيل الأحساء المركز الإعلامي - 21/12/2010م

    يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام نظيره بنادي الجيل من الإحساء الجمعة المقبل في تمام الخامسة والنصف مساءً على أرض الصالة الخضراء بالدمام وذلك في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري.
    يدخل الفريقين اللقاء بنفس الرصيد من النقاط حيث يملك ...

  • طائرة الابتسام تلاقي الوحدة بطموح كسب أول الانتصارات المركز الإعلامي - 21/12/2010م

    يلتقي الخميس المقبل على صالة الشرائع بمكة المكرمة فريقا الابتسام والوحدة في تمام السابعة مساءً وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة الطائرة.
    يدخل الفريقان اللقاء وهما بلا رصيد من النقاط حيث خسر كل منهما لقائي الجولة الأولى والثانية، ...

  • اليد الشابة تتفوق على الهداية في مباراة تحصيل حاصل المركز الإعلامي - 21/12/2010م

    تمكن فريق كرة اليد بنادي الابتسام لفئة الشباب من كسب نظيره بنادي الهداية بنتيجة (21-13) في المباراة الذي أقيمت مساء اليوم على ملعب نادي الابتسام ضمن دوري مكتب القطيف لكرة اليد.
    كما انه تم اختتام المنافسات بضمان فرق المحيط والخويلدية لتصفيات المنطقة ...

  • الكعيبي مرشح اتحاد اليد لـ "برنامج التطوير" المركز الإعلامي - 21/12/2010م

    اعتمد الاتحاد السعودي لكرة اليد ترشيح الحكم الشاب حسين الكعيبي من بين 6 حكام من المملكة للمشاركة في برنامج تطوير الحكام صغار السن بالاتحاد الدولي، وذلك في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الدكتور سلمان السديري.
    وضمت قائمة الحكام المختارين للبرنامج كلاً من الحكام: ...

  • شباب اليد يخوضون آخر لقاءاتهم .. والناشئين يقصون السلام المركز الإعلامي - 20/12/2010م

    يخوض فريق الشباب لكرة اليد بالنادي آخر لقاءاته في دوري مكتب محافظة القطيف عندما يواجه مساء اليوم فريق الهداية عند الساعة الخامسة والنصف في اللقاء الذي يستضاف على ملعب نادي الابتسام.
    ويحل الابتسام في المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري خلف ...

  • القبضة الابتسامية تتغلب على أنصار المدينة المركز الإعلامي - 17/12/2010م

    في موقعة امتدت اثارتها حتى الدقائق الأخيرة، حقق الفريق الأول لكرة اليد انتصاراً ثميناً على نظيره بنادي الأنصار بنتيجة (20-17)، وذلك في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة على صالة نادي الخليج بسيهات ضمن لقاءات الجولة الثالة من دوري الدرجة لكرة اليد.

  • يد الإبتسام تخسر من نجمة عنيزة المركز الإعلامي - 10/12/2010م

    تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الإبتسام خسارته الأولى في الدوري من قبل نادي النجمة بنتيجة 29-32 في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي النجمة في عنيزة ويأتي اللقاء ضمن الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى حيث تغلب الفريق في لقاء الجولة ...

  • طائرة الابتي تصطدم بقلعة أهلي جدة المركز الإعلامي - 09/12/2010م

    تلقى الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي أول خسارة له في مشوار الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة وذلك أمام وصيف الدوري نادي الأهلي بنتيجة (3-0) في اللقاء الذي جمعهما على صالة رعاية الشباب بجدة مساء اليوم الخميس.
    وجائت نتائج الأشواط على النحو ...

  • بالفوز على مضر" قدمنا" وضعها مستقر المركز الإعلامي - 08/12/2010م

    تغلب فريقنا الأول لكرة القدم على نظيره فريق مضر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف ضمن الجولة الثامنة من دوري أندية الدرجة الثالثة التابعة لمكتب القطيف .
    دخل الفريق الشوط الأول بتشكيل مكون ...

  • يد الابتسام تسعى لمواصلة الصدارة عبر بوابة النجمة المركز الإعلامي - 08/12/2010م

    يواصل الفريق الابتسامي لكرة اليد منافسات دوري الدرجة الأولى لهذا الموسم بمواجهة شقيقه فريق النجمة الجمعة المقبل في تمام الرابعة عصراً وذلك على أرض صالة رعاية الشباب بالقصيم.
    يدخل الفريقين اللقاء بعد تفوقهما الأسبوع الماضي على كل من فرق الحزم ...

  • طائرة الأهلي تخشى مفاجئة الابتسام المركز الإعلامي - 08/12/2010م

    تنطلق يوم غد الخميس أولى  لقاءات الفريق الابتسامي لكرة الطائرة لهذا الموسم حيث سيواجه في الجولة الأولى فريق الأهلي على صالة رعاية الشباب بجدة في تمام السابعة والنصف مساءً.
    يدخل الفريق الابتسامي اللقاء بعد تحقيقه درع دوري الدرجة الأولى بالإضافة ...

  • قدم الناشئين تخسر لقاء المحيط المركز الإعلامي - 04/12/2010م

    خسر فريق درجة الناشئين لكرة القدم بالنادي لقاءه عصر اليوم أمام فريق المحيط بنتيجة (2-0) في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة القطيف الرياضية ضمن دوري محافظة القطيف.
    وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الابتسام عند 7 نقاط فيما يحل المحيط ثانيا برصيد ...

  • يـد الابتسام تحـزم نقاط موقعة الحزم المركز الإعلامي - 03/12/2010م

    تمكن الفريق الأول لكرة اليد من كسب نظيره بنادي الحزم بنتيجة 23-21 في المباراة التي أجريت عصر اليوم على أرض صالة القطيف الرياضية في افتتاحية مباريات دوري الدرجة الأولى.
    وبالإضافة إلى الحضور الإداري والشرفي فقد شهدت المباراة حضوراً جماهيرياً بارزاً ...

  • قدمنا تتعثر والعنوان "كان بالإمكان" أفضل مما كان المركز الإعلامي - 03/12/2010م

    ابتعد فريقنا الأول لكرة القدم نسبياً عن مواقع المنافسة في سلم ترتيب دوري الدرجة الثالثة لأندية مكتب القطيف بعد خسارته أمام فريق الخويلدية بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف . ولم يرتقي اللقاء للمستوى الفني المأمول

  • قدم الإبتسام تواجه الخويلدية بشعار العودة للمنافسة المركز الإعلامي - 01/12/2010م

    في لقاء شعاره العودة للمنافسة يلتقي في السادسة و أربعين دقيقة مساء الجمعة فريقنا الكروي الأول نظيره في نادي الخويلدية على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف ضمن الجولة السابعة لمنافسات دوري الدرجة الثالثة لأندية مكتب القطيف .
    ومن ...

  • يد الابتسام تقص شريط دوري الأولى بلقاء الحزم المركز الإعلامي - 01/12/2010م

    تنطلق الجمعة القادم أولى مواجهات الفريق الأول لكرة اليد مع نظيرة فريق الحزم ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى وذلك في تمام الرابعة عصراً وعلى أرض صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز بالقطيف.
    يدخل الفريق الابتسامي اللقاء بعد حصده المركز ...

  • "السلبية" تحسم لقاء الابتي بالمحيط المركز الإعلامي - 25/11/2010م

    تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سلبيا مع نظيره بنادي المحيط في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف ضمن لقاءات الجولة السادسة من دوري محافظة القطيف.
    وكانت المباراة قد خلت من الفرص الخطرة لكلا الفريقين ...

  • شباب الطائرة يكسبون المحيط المركز الإعلامي - 24/11/2010م

    تمكن الفريق الشاب لكرة الطائرة بالنادي من كسب اللقاء الذي جمعه مع فريق المحيط مساء أمس الثلاثاء بنتيجة (3-1) على ملعب نادي المحيط بالجارودية وذلك ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دوري مكتب محافظة القطيف. ...

  • قدم الابتسام تواصل اعدادها لدوري القطيف بلقاء الثقبة المركز الإعلامي - 20/11/2010م

    واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مساء أمس السبت  استعداداته لخوض منافسات الدور الثاني من دوري مكتب محافظة القطيف بلقاء ودي جمعه مع فريق الثقبة وذلك في ثاني لقاء لهما خلال أقل من اسبوعين.
    وقد انتهى اللقاء بتفوف الابتسام بنتيجة (2-0) سجلهما ...