بعد أول فوز في الدوري الممتاز

بدون عنوان طائرتنا "عبر الرياض" ودّعت الأحزان

المركز الإعلامي علي المنصور  

انتزع فريقنا الأول لكرة الطائرة أول نقاطه في الدوري الممتاز لكرة الطائرة بعد تغلبه على ضيفه الرياض بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وسط حضور جماهيري كبير حيث أثبت الجمهور الإبتسامي وفائه لناديه على الرغم من الفترة الصعبة التي مر بها الفريق من خلال خمس هزائم متتالية وكان لهذا الجمهور تأثيره البالغ في عودة الروح المسلوبة للاعبينا.

امتلك فريق الرياض زمام المبادرة في الشوط الأول والذي استطاع أن ينهيه لمصلحته بنتيجة 25-19 وسط محاولات عديدة من لاعبي الإبتسام والتي لم تثني  لاعبوا الرياض ليخطف الضيوف شوط المباراة الأول.

بدأ الشوط الثاني بداية موفقة وإستطاع أن يتقدم بالنتيجة ولكن سرعان ماعاد الضيوف ليتقدمون بالنتيجة حتى آواخر الشوط والذي شهد تفوق لافت للاعبينا كان عنوانه الأبرز عودة بعض من الروح الغائبة  حيث إستطاع الفريق التعادل ثم التقدم و انتزاع الشوط بنتيجة 25-23 ليتعادل الفريقين بشوط لشوط.

ولم يختلف الشوط الثالث في بدايته عن الشوط الأول حيث تقدم الرياض بفارق سبع نقاط ثم عاد الفريق للتقدم بعد أن حقق الفريق تسع نقاط متتالية بفضل التركيز المميز للاعب زكي عبيد في الإرسالات ليفرض الفريق سيطرته على زمام اللقاء وسط  تفاعل جماهيري مميز كان له الأثر البالغ في تألق لاعبي الفريق لينهي الفريق هذا الشوط لمصلحته بنتيجة 25-20.

وشهد الشوط الرابع تألق الفريق بشكل كبير وسط إستسلام من جانب الضيوف لنتهي الشوط بنفس نتيجة الشوط السابق 25-20 ويقتنص الفريق أول فوز له في الدوري.

وفي بقية نتائج الجولة، تمكن الهلال من التفوق على الاتفاق بنتيجة (3-0)، فيما تغلب الأهلي على القلعة بالنتيجة ذاتها فيما حصد النصر نقاط لقاءه مع الشباب بنتيجة (3-1).

وتجدر الإشارة إلى أن الدوري الممتاز لكرة الطائرة سيتوقف لمدة ثلاثة أسابيع لاختبارات الفصل الأول الدراسي، وستسأنف طائرة الابتسام لقاءاتها بمواجهة فريق القلعة من الجوف على صالة القطيف الرياضية.

 

التعليقات 4
1
عبود الصخة
[ السعودية - الخارجية فلامنغو ]: 13 / 1 / 2011م - 4:51 م
lاووووة ماشاء الله فايزين بسرعة نزل الخبر والتقرير
لكن لو هزيمة بعد يمكن يومين أو أربعة ينزل الخبر
2
ABU ALI
[ أم الحمام ]: 14 / 1 / 2011م - 5:15 م
ألف مبروك الفوز وعودة الروح المسلوبة ،،،،،،،،،،، مسلوبة وأعادتها الجماهير فقط وأنقذت من سلبها إياها

نتمنى تصحيح أوراق الفريق قبل العودة وإلى الأفضل دائما
3
ابو علي
[ ام الحمام ]: 14 / 1 / 2011م - 6:35 م
الف مبروك لنا الفوز

الاخ عبود الصخة

المكز الأعلامي لهم طاقاتهم ولديهم التزاماتهم متى ما سنحت لهم الفرصة ينزول الموضوع

والتغطية على الجوال وعلى الفيس بوك بعد انتهاء المبارة مباشرة

وفي اعلى الموقع عاجل بالخسارة او الفوز

اذا انت ما تنتبه مهو ذنب الشباب في المركز الاعلامي
4
ibti
[ قلب أم الحمام النابض بعشق الإبتسام ]: 15 / 1 / 2011م - 9:07 م
السلام عليكم

بالفعل عادت الروح للاعبينا والفضل يعود للجمهور ... الجميع يدرك بأن المرحلة السابقة كانت مرحلة صعبة والجميع مقتنع بأن الفريق أدى المطلوب منه خلال الجولات الماضية عدا مباراة الإتفاق و التي كانت في متناولنا لو تمكنا من التغطية الصحيحة في حوائط الصد بالإضافة لحالة الخمول النسبية للاعبينا "مقارنة بالموسم السابق" ولكن في هذه المباراة تمكن اللاعبين من نفض غبار الهزائم بفوز منطقي أعاد الفريق لوضعه النفسي الصحيح قبل فترة التوقف.
شكراً جمهورنا
شكراً لاعبينا
شكراً لجنة كرة الطائرة
شكراً إدارة النادي

تذكروا جميعاً أنكم أضلاع النجاح فالجميع في (خدمة) الاسم الأغلى "إبتسام أم الحمام"