في لقاء استمر لما بعد منتصف الليل

أول طائرة الابتسام يخسر لقاء الاتفاق

المركز الإعلامي عبدالله المحيميد  

تلقى الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي رابع هزيمة له في الدوري الممتاز بعد خسارته مساء أمس الخميس أمام ضيفه فريق الاتفاق بنتيجة (3-1) في المباراة التي أقيمت على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف والتي شهدت حضوراً جماهيراً آزر الفريق لأول مرة في مشوار الفريق هذا الموسم.

في الشوط الأول للقاء لم يظهر الابتسام بمستواه المعهود عنه ليتمكن الاتفاق من كسب نقاط الشوط دون معاناة بعد تحقيقة لفارق نقطي مريح (8-5) و (16-10) ولاحقاً حسم الشوط لصالحة بنتيجة (25-17)، في حين حسم الاتفاق الشوط الثاني لصالحه أيضاً بعد تنافس كبير وتقديم الفريقين لمستويات متكافئة طوال فترات هذا الشوط لينتهي بنتيجة (26-24) للاتفاق.

وفي الشوط الثالث عاد الابتسام بقوة ليهيمن على مجريات الشوط بعد تمكنه من حصد عشر نقاط متتالية في بداية الشوط (11-1) ليحسم بعدها شوطه الأول في اللقاء بنتيجة (25-16)، ولم يسعف تقدم الابتسام على منافسه الاتفاق طوال الشوط الرابع وصولاً إلى الوقت المستقطع الفني الثاني (16-13) حتى تمكن الاتفاق من قلب نتيجة الشوط (23-18) ومن ثم الظفر بالمباراة بعد انتهاء الشوط لصالحه بنتيجة (26-24).

وانتهت مجريات اللقاء بعد منتصف الليل في حادثة ناذرة الوقوع في المسابقات والبطولات المحلية، ويعود ذلك لتأخير اللقاء لقرابة الساعتين عن الموعد المقرر لإقامته نظراً لانشغال الصالة بمباريات لم تجرى في موعدها المحدد هي الأخرى.

وجاءت نتائج الجولة بتفوق الأهلي المتصدر على الإتحاد والنصر على الرياض فيما فاز القلعة على مضيفه الشباب والهلال على ضيفه الوحدة.

هذا وتستكمل طائرة الابتسام مشوارها في الدوري بمواجهة فريق الإتحاد في اللقاء المقام على صالة رعاية الشباب بجدة وذلك عند السابعة من مساء الخميس القادم.

يمكنكم الإطلاع على التغطية المصورة الخاصة بالمباراة عبر صفحتنا في الفيسبوك بالضغط هنا ( تصوير: سجاد الكعيبي )

التعليقات 1
1
أبو سعيد
[ القطيف - أم الحمام ]: 2 / 1 / 2011م - 10:05 ص
النتائج غير مرضية ولو هناك بعض الأسباب الخارجة عن إرادة اللجنة واللاعبين والجميع يعرفها.

لكن لا يمنع أن يُعقد إجتماع طارئ للجنة الطائرة لمعرفة مواقع الخلل وإيجاد الحلول المناسبة قبل فوات الأوان ويجب تدخل إدارة النادي الموقرة لإنقاد ما يمكن إنقاده.

لأني متيقن بأن رابطة الجماهير الوفية غير راضية لحد الآن بهذه النتائج للفريق.
\
ولكم خالص تحيااااااااااتي