في ثالث لقاءات الدوري

القبضة الابتسامية تتغلب على أنصار المدينة

المركز الإعلامي عبدالله المحيميد  

في موقعة امتدت اثارتها حتى الدقائق الأخيرة، حقق الفريق الأول لكرة اليد انتصاراً ثميناً على نظيره بنادي الأنصار بنتيجة (20-17)، وذلك في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة على صالة نادي الخليج بسيهات ضمن لقاءات الجولة الثالة من دوري الدرجة لكرة اليد.

الشوط الأول للمباراة بدا فقيراً من الناحية التهديفة حيث لم يسجل كلا الفريقين سوا 3 نقاط في الدقائق العشرون الأولى من عمر المباراة حتى وصلت النتيجة (3-3) عند الدقيقة الواحدة والعشرين من هذا الشوط، ليتسيد أنصار المدينة بقية مجريات الشوط وسط ضياع عدد من الفرص المحققة للابتسام والتي ساهمت في انهاءالشوط الأول بنتيجة (8-6) لصالح فريق الأنصار.

وشهدت بداية الشوط الثاني صحوة ابتسامية استطاعت قلب تأخرها بنقطتين إلى أخذ أسبقية اللقاء بذات الفارق من النقاط والذي سرعان ما أعاده أبناء المدينة إلى نقطة البداية، ليبدأ بعد ذلك السجال النقطي المتبادل بين الفريقين وصولاً حتى نقطة التعادل الأخيرة (17-17)، ويحسم بعدها لاعبو الابتسام النتيجة بفارق 3 نقاط لصالحهم مع انتهاء الشوط الثاني والمباراة بنتيجة (20-17) وذلك بالرغم من النقص العددي الذي واكب الفريق في الدقائق الأخيرة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الابتسام إلى أربع نقاط من فوزين وخسارة وحيدة محتلاً بذلك وصافة الدوري خلف المتصدر الصفا وبمشاركة أندية الجيل والعربي والقارة، فيما يتجمد رصيد الأنصار عند حاجز النقطتين في المركز الثامن.

وتستكمل يـد الابتسام مشوارها في دوري الدرجة الأولى بمواجهة فريق الجيل من الأحساء أول الفرق الهابطة من الدوري الممتاز العام الماضي، وذلك يوم الجمعة المقبل بالدمام عند الساعة الخامسة والنصف مساءً.

التعليقات 3
1
أبو سعيد عقاقة
[ أم الحمام - القطيف ]: 17 / 12 / 2010م - 10:23 م
جهود موفقة وانتصارات متتالية بتذليل الصعاب من اللجنة المشرفة والأداء التدريبي المميز من اللجنة الفنية وحماس الأبطال اللاعبين المنقطع النظير وبمؤازرة الرابطة الإبتسامية والحضور الشرفي والجماهيري والمتابعة الحثيثة من قبل الأعزاء رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والمواكبة الإعلامية من قبل موقع النادي الإعلامي.

أتمنى من اللاعبين الأخد في الإعتبار بأن كل مباراة هي بمثابة بطولة ليفرحوا جمهورهم ومتابعيهم بالصعود إلى الممتاز بإذن الباري عز وجل, وليس ذلك بالمستحيل.

ولكم خالص تحياااااااااااااااااااتي
2
ABU JAWAD
[ أم الحمام - القطيف ]: 18 / 12 / 2010م - 4:53 ص
الشكر موصول للجماهير الوفية التي قلبت الموازين كعادتها وشكرا للإدارة على حضورها الملفت وشكرا للأستاذ / أبوسعيد لوقوفه المعنوي بالدغاء للفريق بالتوفيق وإن شاء الله فريقنا قادر على إسعاد جماهيره الوفية وانتظروا الفريق في المباراة القادمة ولكم تحياتي أبوجواد القيصوم
3
ابو محمد
20 / 12 / 2010م - 1:34 م
الحمد لله على الفوز
لكن رغم إلا أن الفريق يبدو لي غير مستقر فنيا فتخبطات المدرب والاعبين موجود
يعني هل من المعقول نلعب بتشكيلة عاقول ومرهون وسامي في الخط الخلفي بعدها تتغير الى عاقول ومرهون وموسى ونفرق على الأنصار وبعداها ترجع التشكيل الأولية ويفرق علينا الأنصار ليش ما استمر المدرب في التشكيلة


ارحمونا احنا جمهور ونبغا نفوز كل مباراة عشان نحضر أما بهذا الوضع اسمحو لي فوضع الفريق في انحدار