الاتحاد أنهى اللقاء بثلاثة أشواط نظيفة

الظروف تزداد صعوبة بخسارة طائرة الابتسام

أرشيف
المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

تلقى الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام خسارته الخامسة بالدوري الممتاز من نظيره بنادي الاتحاد بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على صالة رعاية الشباب بجدة.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو الآتي: (25-22) للشوط الأول، (25-22) للشوط الثاني و (25-19) للشوط الثالث.

وبهذه الخسارة تزداد صعوبة الظروف الابتسامية بعد تلقيه الهزيمة الخامسة على التوالي حيث لا يزال  متذيلاً للترتيب بلا رصيد من النقاط.

فيما استمر الإتحاد بالمركز الثالث برصيد 8 نقاط جمعها من 4 انتصارات وخسارة وحيدة من جاره الأهلي في ديربي جدة الذي أقيم الجولة الماضية. 

ولا يزال فريقا الأهلي والهلال يتقاسمان الصدارة فيما بينهما برصيد 10 نقاط, بعد أن تفوق الأول على الرياض بثلاثة اشواط دون رد, وتمكن الآخر من التفوق على الشباب بثلاثة اشوط نظيفة.

فيما تمكن النصر من التفوق على فريق القلعة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شواط واحد حيث بقي النصر رابعاً للترتيب العام بالدوري برصيد 8 نقاط بأربع انتصارات وخسارة وحيدة من الاتحاد, فيما تجمد رصيد القلعة عند النقاط الأربع نقاط.

وستشهد الجولة السادسة مواجهة الابتسام بنظيره الرياض وهما الفريقان الصاعدان حديثاً للدوري الممتاز, ومن المحتمل أن يشهد اللقاء إثارة وندية بين الطرفين, علماً بأنه قد تمكن الابتسام التفوق على الرياض الموسم المنصرم في ثلاث مواجهات في ذهاب وإياب دوري الدرجة الأولى بالإضافة الى نهائي كأس أندية الدرجة الأولى.

وسيلتقي أيضاً فريقا الشباب والنصر, ويواجه القلعة فريق الأهلي, ويستضيف الهلال نظيره الاتفاق, وأخيراً يلتقي الإتحاد بضيفه الوحدة.

التعليقات 1
1
أبو سعيد
[ القطيف - أم الحمام ]: 8 / 1 / 2011م - 2:01 ص
ما ذا جرى لكم يالاعبين الإبتسام؟ هل أصابتكم عينٌ حاقدة؟ هل هذه الروح التي حصدت الدوري والكأس للموسم القادم؟

أتمنى أن تجلسوا مع بعضكم جلسةً حقيقيةً تتدارسوا فيها الأخطاء ويحاسب كل مقصرٍ منكم نفسه.

فالكرة لا زالت في ملعبكم وأنتم أدرى بسبب الهزائم الخمس الفائتة.

ولكم خالص تحياااااااااااااااتي