في افتتاحية لقاءات الموسم

يـد الابتسام تحـزم نقاط موقعة الحزم

المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

تمكن الفريق الأول لكرة اليد من كسب نظيره بنادي الحزم بنتيجة 23-21 في المباراة التي أجريت عصر اليوم على أرض صالة القطيف الرياضية في افتتاحية مباريات دوري الدرجة الأولى.

وبالإضافة إلى الحضور الإداري والشرفي فقد شهدت المباراة حضوراً جماهيرياً بارزاً شجع الفريق متغنياً بالشيلات والأهازيج الابتسامية طوال فترات المباراة .

وجاءت احداث المباراة على النحو التالي:

الشوط الأول:

كانت البداية غير موفقة من قبل الجانب الابتسامي حيث بدا الحزم بزيادة فارق النقاط منذ البداية حتى وصلت النتيجة 3-6 للحزم عند الدقيقة العاشرة.

بعدها بدأ الابتسام يلملم أوراقه باحثاً عن تعديل النتيجة وقد نجح بذلك قبل النهاية بدقيقتين حينما تعادلت النقاط 11-11 لكلا الفريقين, ليطلب بعد ذلك مباشرة مدرب الحزم وقت مستقطع لم يستغله بالشكل المطلوب. رافقه مدرب الابتسام باستنفاذ وقته المستقطع والذي نجح بعده لاعبي الفريق من تسجيل نقطة التقدم ونهاية الشوط بنتيجة 12-13 لمصلحتهم.

الشوط الثاني:

أهدر الابتسام كثير من الكرات وبالخصوص في مراكز الاجنحة والدائرة وكانت النتيجة تسير بهدف للحزم يتبعه الابتسام باخر وكان الدفاع الابتسامي المحكم هو من جلب الفوز. 

وحين الوصول للدقيقة 13 من عمر الشوط أستبعد أبرز لاعبي الحزم الكابتن خالد العبسي المعار من نادي الاهلي بالبطاقة الحمراء لتعمده لعب رمية السبعة أمتار في وجهة الحارس السيد هاشم القلاف.

وفي منتصف الشوط استبعد لاعبان من الحزم بإيقاف لمدة دقيقتين وبعد نزولهم استبعد الحكم اثنين آخرين لكن هذه المرة من لاعبي الابتسام والذي استطاع في الوقت نفسه من تسجيل نقطة بالرغم من لعبه ناقصاً. 

واستطاع الحزم تعديل النتيجة قبل نهاية اللقاء بتسع دقائق حين وصلت النتيجة لـ 19 نقطة لكلا الفريقين, بعدها عاد أبناء الابتسام ليثبتوا كلمتهم وينتصروا باللقاء بفارق نقطتين وبنتيجة 23-21.

وبذلك أستطاع الابتسام من كسب أول نقطتين لهم بالدوري , علماً بأن المباراة الثانية لهم سوف تجمعهم يوم الجمعة المقبل بفريق النجمة في القصيم.

فدك

لقطات من المباراة:-

يمكنكم الإطلاع على المزيد من الصور عبر الألبوم الخاص بالمباراة على صفحتنا بالفيسبوك بالضغط هنا

التعليقات 6
1
سعود الزاير - ابو هاشم
[ ام الحمام ]: 3 / 12 / 2010م - 4:14 م
في البداية حاب ابارك للمدرب القدير السيد زكريا على المجهود الطيب في إدارة المبارة.

و جميع من شاهد المباراة متيقن بأن النتيجة فارق هدفين ليس بالنتيجة المرضية بسبب الأنفراد التي اهدرها اللاعبين و لكن بعتبار أن هذه أول مباراة في الدوري فأننا نحمد الله على ما أنتهت أليه الامور ...

و الاهم في هذه المباراة ربما يكون صمغ يقفل أفواه المشككين بأمكانيات الفريق و أمكانيات المدرب ممكن يعتقدون أن أبتعادهم عن الفريق سوف يضعف من عزيمته و لكن الحمد لله.

زمن الثرثرة و عدم تحمل المسئولية انتهى و حان زمن العمل و بناء جيل جديد من ابناء ام الحمام الغيورين على الشعارهم و على أسم بلدهم.

لا المتقولين بأن النادي قام على اكتافهم
سيد زكريا سأكون معك أينما حللت دامت هذه معتقداتك و هذه طموحاتك للنادي و ابناء النادي.
2
buAli
[ القطيف - أم الحمام ]: 3 / 12 / 2010م - 6:49 م
ألف ألف مبروك الفوز وعقبال التأهل والأداء لم يكون مرضي لكن الحمدلله على كل حال و هي بداية الطريق والطريق طويل
3
عبدالله
[ أم الحمام ]: 3 / 12 / 2010م - 7:04 م
ألف مبروك لكم جميعا تحقيق هذا النصر، تساؤلات كثيرة يمكن أن تطرح حول أداء الفريق في الانطلاقة "الباردة" ليد الابتسام لكن الأثمن من هذا كلة هو نقاط اللقاء المكتسبة.

في الحقيقة عشنا الصدمة في البدايات من أداء الفريق الغير مقنع وربما كان ذلك لأنها "البدايات فقط" لكن لي أن أتسائل أين كانت أجنحتنا اليوم وكم من النقاط سجلنا من خلال مركز الدائرة ولماذا كل هذه التسديدات والفرص الضائعة من قبل اللاعبين؟، أتمنى أن يجاب على هذه الأسئلة من قبل الفريق الأمل ليس هنا وإنما في على أرض الصالة القادم من اللقاءات.
4
الصريح
[ أم الحمام - القطيف ]: 4 / 12 / 2010م - 12:10 ص
ألف مبروك, هذه البداية كانت سيئة للغلية اجنحة تعبانة إلى ابعد الحدود وابو هاشم يناقض نفسة بنفسه على حسب الريح
5
سعود الزاير - ابو هاشم
[ ام الحمام ]: 4 / 12 / 2010م - 10:30 ص
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ويش قال ... قال الصريح يا حبيبي بقولك كما يقول جمهور الابتسام 1 2 3 استررررررررريح و أنا كنت واثق من وجود الصريحين امثالك ألي بينتقذو الفريق حتى لو فاز الفريق و هذا الشي وارد في السجلات السابقة ...

و بتحديد الاجنحه إلي الحمد لله اصبحت ناصعة البياض خاليه من الشوائب ...

و كن الصريح على الدوام
6
جهاد طويلب
[ KSA - QATIF ]: 4 / 12 / 2010م - 9:34 م
الف مبروك الفوز وعقبال الصعود الى الممتاز