أولى يد الابتسام يتجاوزون الهدى بصعوبة

المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

تمكن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام من التفوق على نظيره بنادي الهدى الصاعد حديثاً للدوري بنتيجة 27–24 وذلك في المباراة التي أقيمت عصر يوم أمس الإثنين على صالة القطيف الرياضية ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الاولى لكرة اليد.

جاءت بداية المباراة من قبل المستضيف للقاء فريق الهدى والذي تقدم مطلع الشوط الأول بفارق نقطتين مستمراً بالفارق نفسه حتى منتصف الشوط حينها قلص لاعبو الابتسام النتيجة ووصلوا لنقطة التعادل الأولى باللقاء بواقع 6 نقاط لكل من الطرفين، ليسير اللقاء بعد ذلك متكافئا بين الفريقين حتى نهاية الشوط والذي أنتهى بفارق نقطة وحيدة للفريق الابتسامي.

وبدأ الشوط الثاني متكافئاً أيضاً على نفس ما أنتهى إليه سابقه، إلا أنه وفي الدقيقة التاسعة من عمر هذا الشوط تم استبعاد لاعب فريق الهدى مصطفى أل حليو بالبطاقة الحمراء وذلك نظراً لتصرفه الغير الرياضي بعد أن قام برمي "كيس الثلج" الخاصة بالعلاج الطبيعي لفريقه داخل ملعب المباراة معترضاً على النقطة 17 للابتسام والذي اعتبر أنها لم تتجاوز خط مرمى فريقه لتتوقف المباراة بضع دقائق لتنظيف وإزالة الثلج من على أرضية الملعب.

واستمر اللقاء مشتعلاً بعد ذلك لحين الدقيقة 18 من عمر الشوط الثاني نقطة التعادل الأخيرة (20-20) والذي أحكم الابتسام بعدها السيطرة والتقدم بفارق الأربع نقاط والتي سجلها بشكل متتالي، لتنتهي بعد ذلك المباراة بنتيجة 27 – 24 لمصلحة الابتسام.

وبهذه النتيجة يحل الابتسام في المركز الثالث برصيد سبع نقاط خلفاً للمتصدر الصفا بالعلامة الكاملة والوصيف العربي بثمان نقاط، فيما يتذيل الهدى الترتيب برصيد نقطتين من فوز وحيد وذلك بعد نهاية الجولة الخامسة. 

وجاءت باقي نتائج الجولة بتفوق المتصدر فريق الصفا على النجمة بنتيجة 33 – 28، وتفوق الحزم على الأنصار بنتيجة 31 – 26، كما تمكن العروبة من كسب القارة بنتيجة 26 – 22، وأخيراً تفوق العربي على الجيل بنتيجة 25 – 24. 

والجدير ذكره بأن مباراة الفريق القادمة ستجمعه بفريق القارة في الاحساء وذلك عند الخامسة والنصف من مساء الجمعة المقبل.

تفضل بالضغط هنا للإطلاع على الألبوم الخاص بالمباراة وذلك عبر صفحتنا على الفيسبوك.

فدك