في مباراة شهدت تألق الجميع

اليد الابتسامية تتألق وتقصي العروبة في عقر داره

أرشيف
المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

واصل الفريق الكروي الأول لكرة اليد بنادي الابتسام تقديم عروضه المتميزة في دوري أندية الدرجة الأولى إثر تفوقه على فريق العروبة بالجوف على أرضه وبين جماهيره بفارق تسعة أهداف وبنتيجة 31-22 في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة ضمن الجولة السابعة من الدوري.

وظهر الابتسام بصورة معاكسة عن باقي الجولات التي مضت حيث أبدع دفاعاً هجوماً إضافة لتميز حامي العرين الابتسامي أشرف الحلال.

كما شهدت المباراة عودة اللاعب حسين الرضوان بعد رحلة علاجية في مصر حيث شارك في اللقاء وأبدع بالجانب الدفاعي, فيما تغيب زميله بالفريق سامي سواد عن اللقاء. 

وجاءت بداية المباراة بأفضلية للعروبة الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية مطلع الشوط, ليلملم بعد ذلك الابتسام أوراقه ويتمكن من تقليص النتيجة ومن ثم الوصول لنقطة التعادل في العشر الدقائق الأخيرة من الشوط.

يجدر الذكر بأنه قد تعرض لاعب الابتسام حسن الرميح لكسر في مرفق الكتف بمنتصف الشوط حيث نزل بالخطأ على كتفه حين تسديده لأحدى الكرات اضافة لوجود احتكاك بسيط مع لاعب العروبة, فيما تم الزج بأحمد الحلال الذي قدم مستوى جميل بديلاً للرميح . 

وفي نهاية الشوط فرض الابتسام أفضليته حيث تقدم بفارق هدفين أنتهى بهم الشوط بنتيجة 12–10.

أما الشوط الثاني فقد سادته الإثارة منذ بدايته حيث أحكم الابتسام سيطرته المحكمة على اللقاء دفاعاً وهجوماً إضافة لمركز الحراسة الذي أستطاع أبعاد عديد من الفرص المحققة للعروبة.

وواجه العروبة صعوبة في الدفاع نظراً لوجود المتألق الابتسامي موسى العبيدي الذي سجل أغلب أهداف الابتسام.

وسارت نتيجة اللقاء بأفضلية للابتسام الذي وصل لفارق 5 أهداف بمنتصف الشوط., لينتهي اللقاء بتفوق ابتسامي صريح وبنتيجة قوامها 31–22.

وبهذا الفوز يحافظ الابتسام على المركز الثالث بأحد عشر نقطة خلف الصفا والعربي ووسط ملاحقة فريق الجيل الذي وصل للنقطة العاشرة فيما تبدو الفرق الأخرى بعيدة عن أجواء المنافسة مع قرب انتهاء جولات الدور الأول.

وعلى الصعيد نفسه واصل فريق الصفا تصدره  للدوري عقب فوزه على نظيرة الأنصار بنتيجة 25-23 ليصل الى النقطة 14, يليه العربي برصيد 12 نقطة والذي انتصر بدوره على فريق القارة في الأحساء بنتيجة 29–25, فيما كسب الحزم نظيرة الهدى بنتيجة 30–26, وتفوق الجيل على النجمة بنتيجة 29–26.

التعليقات 3
1
أبو سعيد
[ القطيف - أم الحمام ]: 8 / 1 / 2011م - 3:19 م
من الجـــوف زال الخـــــوف
بالعـزيــمه نـالوا المنـــــــال
نزلـوا الملـعب متحمســـين
بعزيـمه وهمه واستبســال
كســــبوا شــــوطهم الأول
والثاني بمستوى عالٍ عال
مبـــــروك للإدارة واللجــنه
والكــادر الفـني والأبطـــال
ربـــي يتــمم المشــــــوار
للأضــواء يحقـقـوا الآمــال
الرابـطـه بشـغف تسـتنى
تزفــهم بالفـرحــه والهلّال

ولكم خالص تحياااااااااتي
2
الصريح
[ أم الحمام ]: 9 / 1 / 2011م - 3:18 ص
الف مبروك فوز فريقنا على فريق العروبة رغم الظلم التحكيمي ولاعبين العروبة الهمجين بصق ورفس في اللاعبين , بس بالعزيمة والاصرار نال الابتسام المراد بس أكثر واحد تسجيل الاهداف كابتن الفريق علي العاقول وليس موسى لتصحيح فقط , والله كلهم رجال وعقبال الصفا في عقر داره الفوز بنجيبه . ولكم تحياتي ,,,,
3
ABU JAWAD
[ أم الحمام - القطيف ]: 10 / 1 / 2011م - 1:41 ص
فريقنا البطل بصراحة كل يوم عن يوم ومباراة عن مباراة يبرز أكثر والحمد لله على هذه النتيجة وإن شاء الله بالعزيمة والإصرار ستتوج المجهودات إلى الهدف الأسمى وهو الصعود للمتاز بحول الله وقوته وأقول للمدرب السيد زكريا ولاعبي الفريق أننا كلجنة أهلية لن نتخلى عنكم وسنقف معكم لأنكم بالفعل لا بالكلام رجال مواقف وآمل من الجماهير العزيزة مؤازرة الفريق في المباريات القادمة لأن وقفتهم معنا لها مردودات كبيرة للشد من عزبمة اللاعبين وهم أي الجماهير وقودنا الذي يحركنا تجاه الصعود وإن شاء الله نراكم في مباراة الصفا القادمة الجمعة س / 3.45 على ملعب الصفا ولن نعودد من هناك إلا بانقاط إن شاء الله ... والسلام أبو جواد القيصوم عضو اللجنة الأهلية لكرة اليد