يد الابتسام تواصل تألقها على حساب القارة

أرشيف
المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

واصل الفريق الأول لكرة اليد تفوقه بدوري الدرجة الأولى لكرة اليد إثر تغلبه اليوم الجمعة على فريق القارة بنتيجة 36–35 في اللقاء الذي أقيم على صالة رعاية الشباب بالأحساء.

وظهر الفريق الابتسامي بمستوى كان أفضل من الجولات الماضية نوعاً ما, حيث كان متسيد على اللقاء في أغلب الأوقات.

وشهد الشوط الأول مسلسل تسجيل عدد كبير من النقاط بعكس المباريات الماضية إذ أن الشوط شهد 38 نقطة بوقع 20–18 لمصلة الضيف فريق الابتسام.

وفي الشوط الثاني استطاع الابتسام من زيادة الفارق النقطي والذي وصل الى 5 نقاط في بعض فترات المباراة, وبالرغم من تمكن القارة من تعديل النتيجة والتقدم إلا أن الابتسام استطاع أن ينهي اللقاء بفارق نقطة وحيدة وبنتيجة 36-35.

علماً بأنه تم استبعاد لاعب الابتسام أحمد الحلال بالبطاقة الحمراء في منتصف الشوط الثاني.

ولا يزال الابتسام ثالثاً الترتيب برصيد تسع نقاط بعد نهاية الجولة السادسة, فيما يحل القارة خامساً للترتيب برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن فرق العروبة والحزم والنجمة.

يجدر الذكر بأن الصفا هو المتصدر للدوري حتى الآن برصيد 12 نقطة بعد الفوز الذي حققه على العروبة بنتيجة 24–19, ويحل العربي ثانياً بواقع 10 نقاط بعد أن تفوق على متذيل الترتيب فريق الهدى بنقطتين وذلك بنتيجة 28–19.

وحل الجيل في المرتبة الرابعة برصيد 7 نقاط بعد فوزه على سابع الترتيب فريق الحزم بنتيجة 19–16, وتمكن الانصار التفوق على النجمة بنتيجة 29–26 ويبقى النجمة المركز الثامن بأربع نقاط ويليه الانصار في المركز التاسع برصيد نقطتين وحيدتين.

ويلعب الابتسام مباراته القادمة أمام مستضيفه فريق العروبة تمام الرابعة من عصر يوم الجمعة القادم على صالة نادي العروبة بالجوف.

فدك

التعليقات 5
1
احمد ال عبدالله
[ SA - أم الحمام ]: 31 / 12 / 2010م - 2:16 م
الف الف مبرووك انشالله دووم الفووز
ماقصرتوووو
2
ABU JAWAD
[ أم الحمام - القطيف ]: 1 / 1 / 2011م - 12:36 ص
بتوفيق من الله وبتألق كافة أفراد الفريق وفي مباراة تعد من أفضل المباريات التي قدمها فريقنا حصلنا على نقطتين ثمينتين من فريق عنيد على ملعبه وبين جماهيره وإن شاء الله يواصل الفريق تألقه ونسعد جميعا بالصعود لمصاف الممتاز والله ولي التوفيق
3
أبو سعيد
[ القطيف - أم الحمام ]: 1 / 1 / 2011م - 2:19 ص
ألف مبروك للجميع

لكل مجتهد ومخلص في عمله ... نتاج طيب,
وما نتائج الفريق الأول لكرة اليد الإيجابية إلّا ثمرة جهد اللجنة الموقرة وحنكة ربانها وتذليل الصعاب من الأعزاء في مجلس الإدارة والعمل المميز من الجهاز الفني والمثابرة من اللاعبين الأبطال لإرضاء جماهيرهم الوفية والمتعطشة لزفافهم إلى دوري الأضواء بمشيئة الباري عز وجل.

ولكم خالص تحياااااااااتي
4
ABU JAWAD
[ أم الحمام - القطيف ]: 2 / 1 / 2011م - 12:41 ص
شكرا لك ياأباسعيد على تعليقاتك التي تبعث الأمل وإن شاء الله تعود جماهيرنا للمدرجات في مباريات الشرقية وهي الحقيقة هي معذورة لاحترام شهر الحزن وهمتكم ياشباب في مباراة الصفا التي تأتي بعد مباراة العروبة يوم الجمعة 10/2موفقين ياأبناء الإبتسام
5
حسين احمد
[ ام الحمام - القطيف ]: 3 / 1 / 2011م - 12:13 م
الف مبروك