في أولى لقاءات الدوري الممتاز:

طائرة الأهلي تخشى مفاجئة الابتسام

من تدريبات الفريق الإعدادية للمباراة
المركز الإعلامي سجاد الكعيبي  

تنطلق يوم غد الخميس أولى  لقاءات الفريق الابتسامي لكرة الطائرة لهذا الموسم حيث سيواجه في الجولة الأولى فريق الأهلي على صالة رعاية الشباب بجدة في تمام السابعة والنصف مساءً.

يدخل الفريق الابتسامي اللقاء بعد تحقيقه درع دوري الدرجة الأولى بالإضافة لتحقيقه كأس أندية الدرجة ذاتها في الموسم المنصرم, فيما تدخل القلعة الأهلاوية بعد تحقيقها وصافة دوري وكأس أندية الدرجة الممتازة إضافة لوصافة بطولة النخبة.

ويخشى الأهلي من مفاجئة فريق الابتسام الصاعد حديثاً للدوري الممتاز والبادئ بالاستعداد مبكراً للخوض في غمار الدور ي الممتاز.

مشرف الفريق: سنعمل من أجل الظفر بأول الانتصارات

وقد ذكر الأستاذ خالد الرضوان المشرف العام على اللعبة بأن الفريق سيبذل قصارى جهده من أجل الظفر بأول الانتصارات وإسعاد جميع الجماهير وقال بأن أهم ما في اللقاء هو الظهور  بالمستوى المأمول.

الربيع: معنويات لاعبينا مرتفعة

فيما خص عضو اللجنة الأهلية للعبة الأستاذ عبد العزيز ربيع الموقع الرسمي للنادي بتصريح قال فيه " يدخل الفريق اللقاء بمعنويات مرتفعة ويتطلع اللاعبون للحصول على مركز متقدم، وقد أبدو العزيمة من خلال المباريات الودية والتي أجريت مع فرق تلعب بالدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى وتحت إشراف المدرب فوزي الهواري ومساعده الكابتن حسين المرهون".

مضيفاً إلى أن اللجنة قد تابعت الفريق  ودرست  كل كبيرة وصغيرة فيه حيث أنهم قدموا كل ما يستطيعون  من أجل وصول الفريق لأعلى المراكز. وتمنى الربيع من جميع الجماهير دعم الفريق حتى يكون عند حسن ظنهم.

يجدر بأن بعثة الفريق ستغادر إلى جدة مساء اليوم الأربعاء في تمام التاسعة.