سوء الملعب يتسبب في انسحاب شباب طائرة الابتسام

من لقاء سابق جمع الطرفين (تصوير: سجاد الكعيبي)

 أعلن فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الشباب عن انسحابه في الشوط الثالث من اللقاء الذي جمعه بنظيره الخويلدية مساء اليوم الأثنين وذلك بسبب سوء أرضية الملعب الخارجي بمدينة القطيف الرياضية والذي جعل الفريق الابتسامي يفقد أثنين من أبرز لاعبيه بسبب أصابتهم بالتواء بالرجل كان سببه الأرضية السيئة للملعب وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري محافظة القطيف.

وكان الفريق الابتسامي قد تمكن من الظفر بنتيجة الشوط الأول بواقع (25-19), وعاد الخويلدية لأجواء اللقاء مرة أخرى ليكسب ثاني الأشواط بنتيجة (18-25) وذلك في الشوط الذي شهد إصابة لاعب الابتسام علي عبد الجليل الكعيبي.

وفي الشوط الثالث كان الخويلدية هو المتقدم بفارق ثلاث نقاط, لكن الشوط لم يستكمل بعد الإصابة الثانية في صفوف الفريق الابتسامي للاعبه محمد الحميدي.

بعد ذلك طلب مدرب الفريق الكابتن حسين المرهون بالانسحاب من اللقاء بسبب أرضية الملعب بعد فقده لأثنين من أبرز لاعبين الفريق, وكان حكام اللقاء قد دونوا بتقريرهم ما حدث مع احتساب نتيجة اللقاء لمصلحة فريق الخويلدية لحين ورود قرار منتظر من قبل مكتب رعاية الشباب بالقطيف حول ما حصل والذي سيعلن من خلاله إما عن استكمال اللقاء وإما باحتساب نتيجة اللقاء لمصلحة الخويلدية.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام