أباتشي شباب الابتسام ينفردون بالصدارة عبر الخويلدية

من لقاء سابق جمع طائرة الابتسام بالخويلدية (تصوير: سجاد الكعيبي)

أنفرد فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام لفئة الشباب بصدارة دوري محافظة القطيف بعد مرور خمس جولات بعدما تمكن من الفوز على مقابله الخويلدية بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد في اللقاء المعاذ من الجولة الرابعة والذي أقيم مساء اليوم الأثنين على ملعب نادي المحيط بالجارودية.

وكان الفريق الابتسامي قد تمكن من انتزاع نتيجة الشوط الأول بواقع (25-18), ليقل عطائه في الشوط الثاني الذي تمكن الخويلدية من كسبه بصعوبة وبنتيجة (23-25).

وعاد الابتسام لأجواء اللقاء في الشوط الثالث الذي تفوق به بنتيجة (25-17), قبل أن يعود وينهي منافسات الشوط الرابع فائزاً بواقع (25-19) وبالتالي ينهي الفريق الابتسامي اللقاء لمصلحته بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد لفريق الخويلدية.

وبهذا ينفرد أباتشي طائرة شباب الابتسام بصدارة دوري المحافظة بعد رفع رصيده للنقطة العاشرة بفوزه في جميع لقائته الخمسة, فيما تجمد رصيد الخويلدية عند 6 نقاط تضعه في المركز الثاني بسلم الترتيب العام للدوري, في حين يحل فريق المحيط ثالثاً بأربع نقاط, ويقبع فريق مضر في مؤخرة الترتيب بلا رصيد يذكر.

الجدير بالذكر أن فريقي الابتسام والخويلدية قد ضمنا بطاقتي التأهل لتصفيات المنطقة الشرقية والمؤهلة بدورها للعب في تصفيات المملكة المؤهلة للدوري الممتاز لشباب كرة الطائرة.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام