قدم الابتسام تخطف التعادل أمام الهداية

جانب من اللقاء الذي جمع الطرفين (تصوير: سجاد الكعيبي)

في ثاني ظهور للفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام بدوري محافظة القطيف بجولته الثالثة استطاعوا أن يخطفوا التعادل من مقابلهم بنادي الهداية في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الأربعاء على استاذ مدينة القطيف الرياضية وانتهى بهدف وحيد لكل منهما.

وواجه الابتسام صعوبة كبيرة في الوصول لشباك الخصم على الرغم من استحواذه للكرة في أغلب فترات المباراة, حيث أستطاع الهداية أن يسجل هدفه قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق وذلك من ضربة حره مباشرة سكنت شباك الحارس الابتسامي مباشرة.

وواصل الفريق الابتسامي من استحواذه للكرة في الشوط الثاني لكن قائم شباك الهداية كان بالمرصاد بعد أن منع دخول أربع اهداف محققة للابتسام.

وبعد مضيء 16 دقيقة من عمر ثاني الأشواط أستطاع مهاجم الابتسام محمد الزاير من أحراز هدف التعادل لفريقه, بعد ذلك تكافئ اللعب بين الطرفين حتى نهاية اللقاء الذي انتهى بتعادل الطرفين بهدف لكل منهما.

وبهذا يجمع الفريق الابتسامي أول نقطة له بدوري محافظة القطيف والتي تضعه مؤخرة الترتيب العام للدوري مع وجود مباراة مؤجله له ستجمعه بالمحيط الشهر المقبل, في حين رفع الهداية رصيده للنقطة الثانية التي تجعله في المركز الرابع.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام