بعد أن امتدت المباراة لما يقارب الساعتين:

ضيق الوقت ينهي لقاء طائرتي الابتسام والمحيط قبل الشوط الفاصل

جانب من اللقاء الودي الذي جمع الطرفين (تصوير: سجاد الكعيبي)

في لقاء ودي جمع الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الابتسام مع مقابله المحيط مساء اليوم الثلاثاء على الصالة الرياضية لمدرسة الجارودية الابتدائية فقد انتهى اللقاء بواقع شوطين لكل منهما حيث لم يلعب الشوط الفاصل بسبب ضيق الوقت.

ويأتي ذلك اللقاء ضمن استعدادات الفريق الابتسامي لخوض غمار منافسات الدوري السعودي الممتاز الذي سينطلق مطلع شهر محرم المقبل, فيما أن المحيط الذي يتصدر دوري الدرجة الأولى فهو بدوره يستعد لمواصلة صدارته للصعود لمنافسات الدوري الممتاز في الموسم القادم.

وكان الفريق الابتسامي قد تمكن من كسب شوط اللقاء الأول بنتيجة (25-21), قبل أن يعود المحيط لمعادلة النتيجة بفوزه في الشوط الثاني بواقع (22-25).

وعاد اباتشي الابتسام لأجواء اللقاء في شوطه الثالث بعدما كسبوه بسهولة وبنتيجة (25-16), لكن سرعان ما عاد المحيط ليكسب الشوط الرابع بصعوبة وبواقع (23-25), في حين لم يلعب الشوط الخامس والحاسم وذلك بسبب ضيق الوقت بعد أن امتدت المباراة لما يقارب الساعتين.

الجدير بالذكر بأن الفريق الابتسامي سوف يلعب لقائه الودي الثاني مساء يوم غدً الاربعاء مع نظيره بفريق الوحدة وذلك في تمام السابعة على صالة رعاية الشباب بالدمام (الصالة الخضراء).

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام