يد الابتسام تتلقى الخسارة من الوحدة في افتتاح الممتاز

من لقاء سابق جمع الابتسام مع الوحدة (تصوير: سجاد الكعيبي)

تلقَّى الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد الخسارة في افتتاح منافسات الدوري السعودي الممتاز وذلك من فريق الوحدة في المباراة التي جمعت الطرفين عصر الجمعة على صالة الشرائع بمكة المكرمة.

بدأ الشوط الأول وكان التقدُّم لصالح الوحدة حيث كانت النتيجة في الدقيقة العاشرة (3-5) لصالحه وواصل تقدمه في منتصف الشوط (4-6) وعند الدقيقة 18 أستطاع الابتسام التقدم بفارق هدف وحيد وبواقع (7-6) لكن هذا التقدم لم يدم طويلاً  فسرعان ما عاد الوحدة للتقدَّم لينتهي الشوط الأول لمصلحته (10-16).

وفي الشوط الثاني واصل الوحدة تقدُّمه فوصلت النتيجة (13-19) في الدقيقة السادسة وحاول الابتسام مجاراته وقلَّص الفارق لأربعة أهداف في بعض الوقت وقد توقفت المباراة في الدقيقة 20 بسبب استبعاد محترف الوحدة بالبطاقة الحمراء بعد ذلك واصل فريق الوحدة التقدُّم ووسَّع الفارق إلى أن انتهى اللقاء بفوزه (24-31).

وبهذا يبقى الفريق الابتسامي بلا رصيد من النقاط مع نهاية الجولة الأولى من منافسات الدوري السعودي الممتاز, فيما تمكن الوحدة من جمع أول نقطتين له بسلم الترتيب العام للدوري.

أما بقية لقاءات الجولة الأولى فانتهت بفوز النور على القادسية (39-24) وفوز مضر على العدالة (32-26) وفوز الخليج على الصفا (30-28) وفوز المحيط على الترجي (24-20) وأخيراً فوز الأهلي على الجيل (41-17).