حكام اللقاء أفسدوا الفوز للابتسام:

كواسر الابتسام يحرجون النور بالتعادل

جانب من اللقاء الذي جمع الطرفين (تصوير: سجاد الكعيبي)

ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد تمكَّن كواسر الابتسام من تقديم مستوى قوي وإحراج النور بالتعادل بنتيجة (23-23)وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على صالة القطيف الرياضية.

فقد تسيَّد الفريق الابتسامي المباراة منذ البداية وكان متقدِّمًا إلى الدقيقة السابعة بواقع(3-0)وسط محاولات من فريق النور لمعادلة النتيجة ليتحقق التعادل في الدقيقة 13ثم تقدَّم النور بفارق هدف ليعاود الابتسام التعادل ثم يتقدم بهدف وفي آخر عشر دقائق من الشوط الأول يتقدم النور لينتهي الشوط بتقدُّمه بنتيجة (12-11).

وفي الشوط الثاني يعادل الابتسام النتيجة لتصبح(12-12)ويتقدم في الدقيقة السادسة بواقع(15-14) ويتمكن النور من المعادلة بعد ذلك يعاود الابتسام السيطرة على النتيجة وظلَّ متقدِّمًا إلى الدقيقة الأخيرة من اللقاء ليتحصَّل فريق النور على رمية سبعة أمتار ويسجِّل من خلالها هدف التعادل إلى أن انتهى اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة (23-23).

الجدير بالذكر أنَّ اللقاء شهد تألق لاعبي الفريق الابتسامي بشكل عام وبالخصوص حارس الفريق زكي الحلال فقد كان علامة بارزة  من خلال تصديه لعدة أهداف محققة.

كما شهد اللقاء اعتراضات تحكيمية من قبل الفريقين وطرد محترف الفريق الابتسامي التونسي وليد شريف في الدقيقة 24 من الشوط الثاني, في حين ان حكام اللقاء أفسدوا فرصة الفوز للابتسام بتغاضيهم عن احتساب رمية سبعة امتار في الخمس الثواني الأخيرة من اللقاء, وكذلك تغاضيهم عن استبعاد لاعبين النور لمدة دقيقتين بسبب تطاولهم على الحكام وقراراتهم. 

وبهذا التعادل يصبح رصيد الفريق الابتسامي ثلاث نقاط جمعها من خلال فوزه على القادسية وتعادله مع النور, ويضم فريق النور نقطة إلى رصيده ليصبح تسع نقاط من أربعة انتصارات وتعادل واحد مع الابتسام.

التعليقات 1
1
محمد قيصوم ( أبو جواد )
[ أم الحمام - القطيف ]: 13 / 10 / 2012م - 8:51 ص
تعادل غير عادل كانت النتيجة العادلة فوز فريقنا البطل لولا تجاهل الأخطاء التحكيمية الواضحة .. بقيادة اللاعب علي العاقاول وكتيبته تمكنا من إحراج فريق النور الذي تفاجأ بمستوى الإبتسام ولعبه المنضم .. حقيقة كنت متفائل جدا وقلتها لأكثر من صديق قبل المباراة بأن فريقنا سيظهر بأفضل حالاته وسيحرج النور .. الحمد لله على التعادل وعلى المستوى وهو الأهم ,
أتمنى من جماهيرنا الوفية الحضور في مباراة الجمعة القادمة مع فريق الصفا للوقوف جنبا إلى جنب مع الفريق حتى نكسب المباراة ونبعد من البداية عن شبح الهبوط الذي عانا منه الفريق في العام الماضي ألف تحية لجماهيرنا الوفية التي حضرت وآمل أن تستمر بالحضور ,
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته