• إدارة نادي الابتسام تزور «مؤسسة الفرج لمشاريع التكييف» وتشكر عطاءاتهم المركز الإعلامي - 28/05/2018م

    قامت إدارة نادي الابتسام متمثلة في رئيس مجلس الإدارة المكلفة فيصل الحميدي والأمين العام مهدي آل إبريق وأمين الصندوق محمد العوامي وعضو مجلس الإدارة مسبح المسبح، بزيارة إلى مؤسسة الفرج لمشاريع التكييف لمالكها جهاد الفرج، وذلك مساء أمس الأحد في مقر المؤسسة بالقطيف.

    وقدمت إدارة النادي خالص الشكر والتقدير لهم، نظير ...

  • إدارة نادي الابتسام تزور الرئيس السابق «عبد العزيز الرضوان» وتُكرمه المركز الإعلامي - 28/05/2018م

    قامت إدارة نادي الابتسام متمثلة في رئيس مجلس الإدارة المكلفة فيصل الحميدي والأمين العام مهدي آل إبريق وأمين الصندوق محمد العوامي وعضو مجلس الإدارة مسبح المسبح، بزيارة إلى رئيس النادي السابق عبد العزيز الرضوان، وذلك مساء أمس الأحد في منزله المعمور بأم الحمام.

    وقدمت إدارة النادي خالص الشكر والتقدير للرضوان لما ...

  • إدارة نادي الابتسام تشكر عطاءات «مطعم جوادي» المركز الإعلامي - 26/05/2018م

    قامت إدارة نادي الابتسام متمثلة في رئيس مجلس الإدارة المكلف فيصل الحميدي وعضو مجلس الإدارة مسبح المسبح، بزيارة إلى مطعم جوادي لصاحبه مصطفى الجراميز، وذلك مساء أمس الجمعة.

    وقدمت إدارة النادي خالص الشكر والتقدير لهم، نظير عطاءاتهم لدعم مسيرة النادي وشبابه ورعايتهم مؤخراً لحفل تكريم ألعاب النادي المنجزة خلال الموسمين الرياضيين ...

  • نادي الابتسام يحتفي بأبطاله المنجزين سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 25/05/2018م

    أحتفى نادي الابتسام بتكريم أبطاله المنجزين في ألعاب الجمباز والطائرة والتنس والدراجات والسباحة والكاراتيه، في الحفل البهيج الذي أقيم مساء أمس الخميس 9 رمضان 1439هـ، في قاعة البنفسج بأم الحمام، وتم خلاله تكريم جميع الرؤساء الـ 11 للنادي الذين قادوا مسيرته خلال السنوات السابقة، بالإضافة لتكريم جميع الداعمين لمسيرة النادي.

    وبدأ ...

  • نادي الابتسام يُكرم ألعابه المنجزة يوم الخميس المقبل المركز الإعلامي - 22/05/2018م

    يعتزم مجلس إدارة نادي الابتسام المكلف برئاسة فيصل الحميدي تكريم العابه المنجزة خلال الموسمين الرياضيين 1437/1438هـ و1438/1439هـ، وذلك يوم الخميس المقبل بتاريخ 9 رمضان 1439هـ الموافق 24 مايو 2018م، على قاعة البنفسج بأم الحمام، عند تمام الساعة العاشرة مساءً.

    وسيشمل الحفل تكريم ست ألعاب منجزة على المستويين المحلي والدولي من بين ...

  • إعلان فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الابتسام المركز الإعلامي - 17/05/2018م

    نظراً لقرب انتهاء فترة تكليف مجلس الإدارة المؤقت لنادي الابتسام بتاريخ ٢١ شوال ١٤٣٩هـ، فقد قررت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية عن فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة (بنظام القائمة)، وذلك وفقاً للمادة (٤٦) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية، ولمدة (١٥) خمسة عشر يومياً، خلال الفترة من ١٠ إلى ...

  • «الحميدي» يحث شباب أم الحمام على الترشح لرئاسة وعضوية نادي الابتسام المركز الإعلامي - 10/04/2018م

    تزامنناً مع قرب انتهاء الفترة المؤقتة لمجلس إدارة نادي الابتسام، والذي تم تكليفها من قبل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في ٢٢ شوال ١٤٣٨هـ ولمدة سنة واحدة، والتي من المقرر أن تنتهي بعد أقل من ثلاثة أشهر من الأن.

    فقد ذكر رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام المكلف فيصل بن علي ...

  • إدارة نادي الابتسام تزور رجل الأعمال «الشيخ عبد العزيز بن علي التركي» وتشكر عطاءاته المركز الإعلامي - 29/03/2018م

    ضمن خطط مجلس إدارة نادي الابتسام للتعريف بأنشطة النادي وإنجازاته، قام وفد من مجلس الادارة ولجنة كرة الطائرة بزيارة رجل الأعمال المعروف المحب لمجتمعه وشبابه، الشيخ عبد العزيز بن علي التركي، رئيس مجلس إدارة مجموعة روابي القابضة، ظهر أمس في مكتبه بالدمام.

    وقدم الوفد نبذة عن النادي وإنجازاته خلال الموسم الرياضي ...

  • إدارة نادي الابتسام ولجنة الطائرة يطمئنون على سلامة اللاعب «أيمن المويس» المركز الإعلامي - 10/03/2018م

    قامت إدارة نادي الابتسام متمثلة في رئيس مجلس الإدارة فيصل الحميدي والأمين العام مهدي آل إبريق، وعضو مجلس الإدارة مسبح المسبح، ولجنة لعبة كرة الطائرة بالنادي متمثلة في المهندس نوري الشبيب والأستاذ جعفر المنصور، بزيارة إلى لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي أيمن المويس مساء أمس الجمعة، وذلك للاطمئنان على ...

  • إدارة نادي الابتسام تعرف «ديوانيات أم الحمام» بأنشطة النادي المركز الإعلامي - 03/03/2018م

    قام وفد مكون من مجلس إدارة نادي الابتسام ومجلس الشرف بزيارة لعدد من ديوانيات ومجالس أم الحمام خلال الأسبوعين الماضيين، وذلك للتعريف بأنشطة النادي وإنجازاته ومشاريعه الحالية والمستقبلية والتحديات التي يواجها النادي.

    حيث تضمنت الزيارات 4 ديوانيات لكلاً من: ديوانية المفيد، وديوانية أ. مجتبى المرهون، وديوانية أ. صالح المنصور، وديوانية أ. ...

  • «الشيخ محمد العبيدان» يدعم مسيرة نادي الابتسام المركز الإعلامي - 04/02/2018م

    قدم سماحة الشيخ محمد العبيدان دعماً مادياً سخياً لدعم مسيرة ناي الابتسام بأم الحمام في خدمة شباب المنطقة من الجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية.

    ويأتي هذا التبرع بعد زيارة مجلس إدارة النادي برئاسة فيصل الحميدي إلى سماحته في شهر ديسمبر الماضي، والتي تم خلالها تزويد سماحة الشيخ العبيدان بشرح مفصل عن الظروف ...

  • «سماحة الشيخ منصور طاهر سلمان» يدعم مسيرة نادي الابتسام خلال زيارة مجلس الإدارة المركز الإعلامي - 01/02/2018م

    تشرف مجلس إدارة نادي الابتسام برئاسة فيصل الحميدي والأمين العام مهدي آل إبريق وأمين الصندوق محمد العوامي وعضوي مجلس الإدارة سلمان المسبح وعلي العلوي، بزيارة سماحة الشيخ منصور طاهر سلمان في منزله العامر بالجش مساء أمس الأربعاء.

    وتأتي هذه الزيارة في سياق مسلسل الزيارات التي وضعها مجلس الإدارة للمشايخ ورجال الأعمال ...

  • الصفيان يكرم إنجازات نادي الابتسام الدولية في «فرسان القطيف 6» منتظر آل هلال - المركز الإعلامي - 25/01/2018م

    كرم محافظ محافظة القطيف خالد بن عبد العزيز الصفيان، إنجازات لاعبي الابتسام على المستوى الدولي للموسم الرياضي المنصرم ١٤٣٧-١٤٣٨هـ، في الحفل التكريمي السنوي لأندية القطيف المنجزة، والذي نظمته شبكة القطيف الرياضية في نسخته السادسة التي حملت شعار «فرسان القطيف 6»، والذي أقيم مساء يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2018م، في ...

  • أم الحمام تشارك بأنشودة «رؤية وطن» في الحفل التكريمي السادس لأندية القطيف منتظر آل هلال - المركز الإعلامي - 25/01/2018م

    شارك مجموعة من منشدي أم الحمام بأوبريت إنشادي بعنوان (رؤية وطن)، وذلك في الحفل التكريمي السنوي لأندية القطيف المنجزة، والذي نظمته شبكة القطيف الرياضية في نسخته السادسة التي حمل شعار «فرسان القطيف 6» مساء يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2018م، في مركز الامير فيصل بن فهد للمناسبات بسيهات.

    وكان نادي الابتسام ...

  • إدارة نادي الابتسام تزور «قاعة اللجين» وتشكر عطاءاتهم المركز الإعلامي - 19/01/2018م

    قامت إدارة نادي الابتسام متمثلة في رئيس مجلس الإدارة فيصل الحميدي ونائبه زكي آل عباس، ورئيس لجنة كرة الطائرة نوري الشبيب واداري الفئات السنية للعبة أمين المريط، بزيارة إلى قاعة اللجين للمناسبات بأم الحمام وذلك مساء أمس الخميس.

    وقدمت إدارة النادي وأعضاء لجنة كرة الطائرة خالص الشكر والتقدير للسادة قاعة اللجين متمثلة الأستاذ ...

  • إدارة نادي الابتسام تزور «سماحة الشيخ حسين المصطفى» المركز الإعلامي - 01/01/2018م

    تشرف مجلس إدارة نادي الابتسام برئاسة فيصل الحميدي ونائبه زكي آل عباس والأمين العام مهدي آل إبريق وأمين الصندوق محمد العوامي والأعضاء سلمان المسبح ومسبح المسبح، ومدير المركز الإعلامي سجاد الكعيبي، بزيارة سماحة الشيخ حسين المصطفى في منزله العامر بالقطيف مساء أمس الاحد.

    وتأتي هذه الزيارة في سياق مسلسل الزيارات التي ...

  • مجلس إدارة نادي الابتسام يعقد اجتماعه الدوري مع مجلس الشرف المركز الإعلامي - 23/12/2017م

    عُقد مساء قبل أمس الخميس الاجتماع الدوري بين مجلس إدارة نادي الابتسام ومجلس الشرف بقاعة الاجتماعات في النادي، وذلك بحضور رئيس النادي فيصل الحميدي، ونائبه زكي آل عباس، والأمين العام مهدي آل إبريق، وأمين الصندوق محمد العوامي، والعضويين سلمان المسبح، ومسبح المسبح، وكذلك بحضور كلاً من أعضاء الشرف: محمد مهدي ...

  • إدارة نادي الابتسام تزور «مطعم الساباط» وتشكر عطاءاتهم المركز الإعلامي - 20/12/2017م

    قامت إدارة نادي الابتسام متمثلة في الرئيس فيصل الحميدي ونائبه زكي آل عباس والأمين العام مهدي آل ابريق وعضو مجلس الإدارة علي العلوي، بزيارة للسادة مطعم الساباط بأم الحمام، وذلك مساء اليوم الاربعاء.
    وقدمت إدارة النادي خالص شكرها وتقديرها للسادة مطعم الساباط على عطاءاتهم المتواصلة لدعم مسيرة النادي وشبابه، وأهدتهم درعاً ...

  • إدارة نادي الابتسام تزور «الأستاذ مكي العوامي» وتشكر عطاءاته المركز الإعلامي - 20/12/2017م

    قامت إدارة نادي الابتسام متمثلة في الرئيس فيصل الحميدي ونائبه زكي آل عباس والأمين العام مهدي آل ابريق وعضو مجلس الإدارة علي العلوي، بزيارة للأستاذ مكي العوامي مالك منتجع الفصول الأربعة، وذلك مساء اليوم الاربعاء.
    وقدمت إدارة النادي خالص شكرها وتقديرها للعوامي على عطاءاته المتواصلة لدعم مسيرة النادي وشبابه، وأهدته درعاً ...

  • إدارة نادي الابتسام تزور «سماحة الشيخ محمد العبيدان» المركز الإعلامي - 17/12/2017م

    قام مجلس إدارة نادي الابتسام بأم الحمام متمثلاً في رئيس مجلس الإدارة فيصل الحميدي ونائبه زكي آل عباس وأمين الصندوق محمد العوامي والأعضاء مسبح المسبح وسلمان المسبح وبرفقة مدرب الجمباز الوطني مكي المبيريك وعضو لجنة الجمباز سلمان المسبح بزيارة إلى سماحة الشيخ محمد العبيدان في منزله العامر بالقديح مساء أمس ...

  • رئيس نادي الابتسام يستقبل ممثل مكتب «سماحة الشيخ حسن الصفار» المركز الإعلامي - 22/11/2017م

    استقبل رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام الأستاذ فيصل الحميدي مساء اليوم الأربعاء في منزله سماحة الشيخ حسين الرمضان، ممثل مكتب سماحة الشيخ حسن بن موسى الصفار.

    وجاءت هذه الزيارة بهدف توطيد العلاقة والتواصل والتعاون بين الاندية الرياضية ومكتب سماحة الشيخ الصفار لتدليل بعض الصعوبات التي يواجها النادي في خدمة الشباب والرياضة.

    وأعرب ...

  • نادي الابتسام يفتتح المرحلة الأولى من مشروع ملعب التنس المركز الإعلامي - 22/11/2017م

    افتتح نادي الابتسام بأم الحمام مساء أمس الثلاثاء المرحلة الأولى من مشروع ملعب التنس بعد أن تم إنهائها من قبل مؤسسة العشب البديل التجارية، وذلك بتركيب السطح المطاطي من نوعية الاكريلك العادي بخمس طبقات، وبسماكة ٢ ميليمتر لكل طبقة، ولمساحة ٧٥٠ متر مربع تضمنت نصف مساحة الملاعب والتي تضم ملعب ...

  • عيادة نادي الابتسام تفتح أبوابها من جديد مع «الدكتور خالد الزاير» المركز الإعلامي - 20/11/2017م

    تعلن العيادة الطبية في نادي الابتسام بأم الحمام عن عودة نشاطها من جديد مع الدكتور خالد جمال الزاير، وذلك بعد توقف استمر لأكثر من سنة.

    حيث سيتم تحديد أيام معينة من كل أسبوع لاستقبال المراجعين، وسيتم الاعلان عنها بداية كل أسبوع عبر الموقع الرسمي لنادي الابتسام وباقي قنواته على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وسيتم بدأ ...

  • الانتهاء من تركيب السطح المطاطي لملعب تنس الابتسام سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 08/11/2017م

    أنهت مؤسسة العشب البديل التجارية عملها في تركيب السطح المطاطي من نوعية الاكريلك العادي لملعب التنس بنادي الابتسام، والذي تم تركيبه بخمس طبقات، وبسماكة ٢ ميليمتر لكل طبقة، ولمساحة ٧٥٠ متر مربع تضمنت نصف مساحة الملاعب، حيث تم حالياً إنشاء ملعب واحد فقط، على أن يتم مواصلة العمل لإنشاء الملعب ...

  • إدارة نادي الابتسام تزور لاعب اليد «الزاير» بعد مغادرته المستشفى المركز الإعلامي - 01/11/2017م

    قامت إدارة نادي الابتسام متمثلة في رئيس مجلس الإدارة فيصل الحميدي والأمين العام مهدي آل إبريق، بزيارة إلى لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي علي الزاير مساء اليوم الاربعاء للاطمئنان على صحته وسلامته، وذلك بعد مغادرته المستشفى.

    وكان الزاير قد أجرى عملية قبل أمس الاثنين في يده اليمنى تكللت ولله الحمد، ...

  • المركز الإعلامي بنادي الابتسام يضع أفكار خططه التطويرية تطلعاً لتحقيق أهداف مجلس الإدارة المركز الإعلامي - 26/10/2017م

    عقد المركز الإعلامي بنادي الابتسام برئاسة سجاد الكعيبي وعضوية كلاً من حسين الزاير ومنتظر آل هلال، اجتماعاً مع مجلس إدارة النادي والمهتمين بالمجال الإعلامي مساء أمس الأربعاء ٢٥ أكتوبر ٢٠١٧م، لمناقشة ووضع أفكار الخطط التطويرية من الناحية الإعلامية لكافة الجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية، وذلك تطلعاً لتحقيق أهداف مجلس إدارة النادي ...

  • البدء في تنفيذ وتركيب السطح المطاطي لملاعب التنس بنادي الابتسام سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 25/10/2017م

    باشرت مؤسسة العشب البديل التجارية عملها في توريد وتنفيذ وتركيب سطح مطاطي من نوعية الاكريلك العادي لملاعب التنس بنادي الابتسام، ويسبقها تسوية الأرضية الحالية للملاعب.

    حيث سيتم تركيب السطح المطاطي بنطاق عمل عالي الجودة، وإنشائه وتركيبه بشكل متكامل ومثالي وخالي من العيوب الإنشائية، وذلك في مدة لا تتجاوز ٦٠ يوماً، وبضمان ...

  • إدارة نادي الابتسام تواصل اجتماعاتها مع هيئة الشرف المركز الإعلامي - 21/10/2017م

    واصل مجلس إدارة نادي الابتسام بأم الحمام اجتماعاته الدورية مع مجلس هيئة أعضاء الشرف، بعقد اجتماع يوم أمس الماضي الخميس ١٩ أكتوبر ٢٠١٧م، وتناول مناقشة بعض الجوانب المدرجة على جدول الأعمال التي ستسهم في رفعة شأن النادي.

    وشارك في الاجتماع رئيس مجلس إدارة النادي فيصل الحميدي، مع أمين الصندوق محمد العوامي، ...

  • إدارة نادي الابتسام تجتمع بمجلس أعضاء الشرف وتطلب الدعم المركز الإعلامي - 13/10/2017م

    عٌقد مساء أمس الخميس ١٢ أكتوبر ٢٠١٧م اجتماع طارئ بين إدارة نادي الابتسام ومجلس هيئة أعضاء الشرف، دعى له رئيس مجلس الادارة فيصل الحميدي، وذلك لمناقشة دور أعضاء مجلس الشرف لدعم مجلس الإدارة.

    وقد حضر الاجتماع كلاً رئيس مجلس إدارة النادي فيصل الحميدي، ونائبه زكي آل عباس، والأمين العام مهدي آل ...

  • إدارة نادي الابتسام ومنسوبيه يهنئون القيادة الرشيدة والشعب بيوم الوطن المركز الإعلامي - 23/09/2017م

    تحتفل المملكة العربية السعودية اليوم السبت بذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين لمملكتنا الغالية، هذا اليوم الذي يتذكر فيه المواطن السعودي هذه المناسبة التاريخية التي تم فيها جمع شَتات هذا الوطن الحبيب المعطاء، والذي يشهد نهضة شاملة في كافة مجالاته.

    وبهذه المناسبة تتقدم إدارة نادي الابتسام برئاسة فيصل الحميدي وكافة منسوبوه النادي بالتهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك ...

  • مجلس إدارة نادي الابتسام يزور «سماحة الشيخ عبد الحميد المرهون» المركز الإعلامي - 23/08/2017م

    قام مجلس إدارة نادي الابتسام برئاسة فيصل الحميدي بزيارة إلى سماحة الشيخ عبد الحميد بن الشيخ منصور المرهون، وذلك مساء أمس الثلاثاء في منزل ابنه الشيخ مصطفى المرهون بأم الحمام.

    وتأتي هذه الزيارة لمباركة سماحة الشيخ المرهون باعتماد تكليف مجلس الإدارة الجديد، وتقديم أعضاء مجلس الادارة الشكر والعرفان لسماحته على دعمه ...

  • منسوبو نادي الابتسام يهنئون لاعب اليد «حسين آل سيف» بمناسبة حفل زواجه المركز الإعلامي - 07/08/2017م

    أحتفل لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام حسين نبيل آل سيف بمناسبة حفل زواجه مساء أمس الاثنين ٦ أغسطس ٢٠١٧م. بصالة شهاب بالقديح، وذلك بمشاركة منسوبو نادي الابتسام.

    رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الابتسام، وهيئة أعضاء الشرف، وجميع اللجان الأهلية العاملة، وفريق العمل بالمركز الإعلامي، وكافة منسوبو النادي، يتقدمون بالتهنئة ...

  • مؤسسة «الفرج لمشاريع التكييف» تواصل دعمها لنادي الابتسام المركز الإعلامي - 31/07/2017م

    واصلت مؤسسة الفرج لمشاريع التكييف دعمها لمسيرة نادي الابتسام بأم الحمام، وذلك بتبرعها مؤخراً بمكيف سبلت (٢.٥ طن) مع كافة معداته، وذلك لمقر إدارة النادي، حيثُ تم تركيبه وتشغيله مساء أمس الاحد.

    ويأتي هذاً التبرع الغير مستغرب من قبل المؤسسة امتداداً لعطائهم على مر السنوات السابقة وتواصلهم المستمر مع إدارة النادي.

    وبدورها ...

  • هيئة الرياضة تعتمد تكليف مجلس إدارة نادي الابتسام المؤقت لمدة عام المركز الإعلامي - 22/07/2017م

      اعتمد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة محمد بن عبد الملك آل الشيخ تكليف مجلس إدارة نادي الابتسام المؤقت لمدة عام واحد، حيث ستكون مدة المجلس سنة واحدة من تاريخ الاعتماد ٢٢ شوال ١٤٣٨هـ.

    حيث يتولى فيصل بن علي الحميدي رئاسة المجلس، وزكي بن أحمد آل عباس نائباً للرئيس، ومهدي ...

  • إدارة نادي الابتسام المكلفة تحدد مناصب ومهام أعضائها المركز الإعلامي - 17/06/2017م

      حددت إدارة نادي الابتسام مهام الأعضاء التسعة خلال فترة تكليفهم لمدة سنة واحدة، وذلك بعد أن تم تحديد المناصب في الاجتماع الأول للإدارة غرة شهر رمضان الجاري.

    حيث سيتولى رئيس مجلس الإدارة فيصل الحميدي رئاسة المجلس والإشراف العام على لعبة كرة القدم، فيما سيتولى نائبه زكي آل عباس الإشراف العام ...

  • وفد من مكتب سماحة «الشيخ حسن الصفار» يزور نادي الابتسام المركز الإعلامي - 08/06/2017م

      قام وفد من مكتب سماحة الشيخ حسن الصفار بزيارة إلى مقر نادي الابتسام مساء يوم أمس الاربعاء 12 رمضان 1438هـ، وذلك للاطلاع على أحوال النادي ومعانته.

    حيث تقدم الوفد سماحة الشيخ حسين الصويلح، وكان في استقبالهم رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، مع مجموعة من وجهاء ورجالات أم الحمام.

    وقدم رئيس مجلس ...

  • إدارة نادي الابتسام تزور «الشيخ عبد العزيز التريكي» وتشكر تبرعه للنادي المركز الإعلامي - 05/06/2017م

      قام وفد من مجلس إدارة نادي الابتسام يتكون من الرئيس فيصل الحميدي والأمين العام مهدي ال إبريق والعضو علي العلوي بزيارة إلى الشيخ عبد العزيز بن محمد التريكي الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة أبتك للخرسانة الجاهزة، وذلك ظهر اليوم الاثنين الموافق ١٠ رمضان ١٤٣٨هـ في مكتبه بالدمام.

    وقدم الوفد باسمهم ونيابة ...

  • أمير المنطقة الشرقية يوجه بتكلف مجلس إدارة مؤقت لنادي الابتسام لمدة عام واحد المركز الإعلامي - 28/05/2017م

      بناءً على خطاب وكيل الهيئة العامة للرياضة للشؤون الرياضية والمبني على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بالموافقة على تكليف مجلس إدارة مؤقت لنادي الابتسام لمدة عام واحد يتكون من تسعة أعضاء، والذي يأتي بعد عدم الترشح للرئاسة وعضوية المجلس خلال ...

  • إدارة نادي الابتسام تزور الدراج «فوزي آل كاظم» وتطمئن على صحته المركز الإعلامي - 19/03/2017م

      قام رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام المكلفة فيصل الحميدي، برفقة مشرف لعبة الدراجات بالنادي جعفر مسعود، ومدرب اللعبة هشام اليوسف، بزيارة لدراج الابتسام فوزي آل كاظم للاطمئنان على صحته أمس السبت.

    وكان آل كاظم قد تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى، وذلك عقب مشاركة الفريق الأول بالنادي في منافسات ...

  • توقيع «اتفاقية شراكة مجتمعية» بين نادي الابتسام ومدرسة أم الحمام الثانوية سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 29/12/2016م

      وقع مجلس إدارة نادي الابتسام بأم الحمام متمثلاً في رئيس مجلس الإدارة المكلفة فيصل الحميدي والأمين العام مهدي آل ابريق، اتفاقية شراكة مجتمعية مع مدرسة أم الحمام الثانوية متمثلة في مدير المدرسة الأستاذ كميل الإبراهيم، والأستاذ مجدي عسيري، وذلك صباح الخميس، في مقر المدرسة.

    وتهدف هذه الشراكة في خدمة أبناء ...

  • «مؤسسة محمد شبيب التجارية» تكرم ألعاب ولاعبي نادي الابتسام المنجزين المركز الإعلامي - 17/12/2016م

      ساهمت مؤسسة محمد شبيب التجارية في تكريم ألعاب ولاعبي نادي الابتسام المنجزين في الموسم المنصرم ١٤٣٦-١٤٣٧هـ، وذلك تزامناً مع الحفل التكريمي السنوي لأندية القطيف المنجزة، والذي نظمته شبكة القطيف الرياضية في نسخته الخامسة التي حملت شعار «فرسان القطيف 5» يوم الاثنين الماضي.

    وقدمت المؤسسة ١٣ كوبون بقيمة (١٥٥) ريال للكوبون ...

  • الصفيان يكرم إنجازات نادي الابتسام في «فرسان القطيف 5» المركز الإعلامي - 15/12/2016م

      كرم محافظ محافظة القطيف خالد بن عبد العزيز الصفيان إنجازات نادي الابتسام للموسم الرياضي المنصرم ١٣٤٦-١٤٣٧هـ، في الحفل التكريمي السنوي لأندية القطيف المنجزة، والذي نظمته شبكة القطيف الرياضية في نسخته الخامسة التي حملت شعار «فرسان القطيف 5» يوم الاثنين الماضي.

    وجاءت إنجازات نادي الابتسام المكرمة على مستوى الفرق داخلياً في ...

  • «آل قو أحمد» يدعم خزينة نادي الابتسام بـ (5000) ريال المركز الإعلامي - 14/12/2016م

      قدم عضو مجلس هيئة أعضاء الشرف بنادي الابتسام الأستاذ إبراهيم حسن آل قو أحمد دعماً مادياً بقيمة (5000) ريال لخزينة النادي.

    وتأتي هذه المساهمة الغير مستغربة من آل قو أحمد تضامناً منه مع الضائقة المالية التي يمر بها النادي خلال الفترة الحالية، واستمراراً إلى مساهماته للنادي خلال السنوات الماضية.

    وثمن رئيس ...

  • محافظ القطيف يُكرم (120) إنجازاً رياضياً في «فرسان القطيف 5» المركز الإعلامي - 10/12/2016م

      يحتفي أهالي محافظة القطيف بالإنجازات الرياضية في الموسم المنصرم 1436 – 1437هـ، عندما يُكرم محافظ القطيف خالد الصفيان يوم الاثنين المقبل (12 ديسمبر الحالي) أكثر من 120 إنجازاً رياضياً في الاحتفال السنوي الخامس الذي تقيمه شبكة القطيف الرياضية بالتعاون مع مكتب هيئة الرياضة بالقطيف.

    حيثُ سيتم تكريم سبع ألعاب منجزة ...

  • «المعلم» يواصل دعمه المادي لنادي الابتسام المركز الإعلامي - 10/12/2016م

      تضامناً مع الضائقة المالية التي يمر بها نادي الابتسام خلال هذه الفترة، واصل السيد حبيب سعيد المعلم دعمه المادي للنادي، حيث تبرع بمبلغ (1800) ريال لصالح أنشطة النادي، بالإضافة إلى تبرعه بأثاث مكتبي جديد لمقر الإدارة، وكرسي متحرك للعيادة الطبية.

    وتأتي هذه المساهمة الغير مستغربة من المعلم استمراراً إلى مساهماته ...

  • توافد رجالات أم الحمام لنادي الابتسام يتواصل لمؤازرة ناديهم في محنته المركز الإعلامي - 05/12/2016م

      عُقد مساء أمس الاحد بمقر نادي الابتسام بأم الحمام لقاء بين نخبه بارزة من رجالات أم الحمام ومجلس إدارة النادي المكلف برئاسة فيصل الحميدي.

    حيثُ رتب لهذا اللقاء مشكوراً الأستاذ حسن مكي الشبيب رئيس لجنة المتابعة بجمعية ام الحمام الخيرية، والذي جاء من ضمن الجهود المستمرة والحثيثة للوقوف مع النادي ...

  • وفد شبكة القطيف الرياضية في ضيافة نادي الابتسام استعداداً للحفل السنوي سجاد الكعيبي - المركز الإعلامي - 03/12/2016م

      أستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام المكلف فيصل الحميدي وفد شبكة القطيف الرياضية برئاسة محمد أحمد الشيخ مدير الشبكة، مساء اليوم السبت بمقر الاجتماعات بالنادي، وذلك للوقوف على أخر استعدادات حفل التكريم السنوي الذي تقيمه الشبكة لتكريم الألعاب المنجزة بأندية محافظة القطيف، والذي أقر إقامته يوم الاثنين الموافق 12 ...

  • الاجتماعات تتواصل لحل المشكلتين الإدارية والمالية بنادي الابتسام المركز الإعلامي - 02/12/2016م

      قام سماحة الشيخ محمد عبد العال برفقة عضوي مجلس الشرف كلاً من الاستاذ محمد مهدي عبد النبي والأستاذ إبراهيم حسن آل قو أحمد بزيارة لمقر نادي الابتسام مساء أمس الخميس، وكان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة المكلف فيصل الحميدي والأمين العام المكلف مهدي آل إبريق.

    وتأتي هذه الزيارة تواصلاً للجهود ...