وفد من مكتب سماحة «الشيخ حسن الصفار» يزور نادي الابتسام

المركز الإعلامي  

  قام وفد من مكتب سماحة الشيخ حسن الصفار بزيارة إلى مقر نادي الابتسام مساء يوم أمس الاربعاء 12 رمضان 1438هـ، وذلك للاطلاع على أحوال النادي ومعانته.

حيث تقدم الوفد سماحة الشيخ حسين الصويلح، وكان في استقبالهم رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، مع مجموعة من وجهاء ورجالات أم الحمام.

وقدم رئيس مجلس إدارة النادي فيصل الحميدي خلال الزيارة شرحاً مفصلاً عن أحوال النادي ومعانته خلال الفترة الحالية حتى تم بحمد الله تكليف مجلس الادارة الجديد لمدة عام بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية.

وبعدها قدم عرض مرئي يوضح أعمال التطوير للبنية التحتية  والخدماتية والمشاريع  التي تمت خلال الأربع سنوات الماضية، وكذلك عرض لإنجازات النادي الرياضية التي تحققت خلال الموسم الرياضي الحالي، والتي نالت على استحسان الحضور.

وأعرب سماحة الشيخ الصويلح في بداية كلمته عن خالص شكره على حفاوة الاستقبال، و قدم سلام و دعاء سماحة الشيخ الصفار لمجلس الادارة الجديد وتمنياته لهم بالتوفيق و السداد.

وأعرب سماحة الشيخ الصويلح عن سعادته بما سمعه ورائه من إنجازات في الخدمات والأنشطة الرياضية المشرفة التي يتوجب دعمها من الاهالي والمؤسسات داخل وخارج محافظة القطيف بحد قوله، مشيراً وموجهاً للاعتماد على المشاريع الاستثمارية لدعم صندوق النادي، وكان هناك بعض المداخلات القيمة من الحضور في نفس التوجه.

وفي ختام الزيارة قدم رئيس النادي نيابة عن الحضور جزيل الشكر والعرفان على هذه اللفتة الكريمة من مكتب سماحة الشيخ الصفار، داعياً على استمرار التواصل بين النادي ومكتب سماحته مستقبلاً بما يعود بالنفع على النادي و لاعبيه.

زيارة وفد مكتب الشيخ حسن الصفار للنادي

زيارة وفد مكتب الشيخ حسن الصفار للنادي

زيارة وفد مكتب الشيخ حسن الصفار للنادي