«الحميدي» يحث شباب أم الحمام على الترشح لرئاسة وعضوية نادي الابتسام

المركز الإعلامي  

تزامنناً مع قرب انتهاء الفترة المؤقتة لمجلس إدارة نادي الابتسام، والذي تم تكليفها من قبل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في ٢٢ شوال ١٤٣٨هـ ولمدة سنة واحدة، والتي من المقرر أن تنتهي بعد أقل من ثلاثة أشهر من الأن.

فقد ذكر رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام المكلف فيصل بن علي الحميدي، بأنه من المقرر ان تُعلن الهيئة العامة للرياضة خلال الأيام القليلة القادمة عن فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الابتسام الجديد بشكل رسمي، حيث أكمل مجلس الادارة المكلف حالياً 9 أشهر من سنة التكليف، وسيتم فتح باب الترشيح في غضون الشهرين الاخيرين من مدة التكليف، أي خلال شهر شعبان المقبل.

على ان يتم قبول الترشيح من قبل الهيئة العامة للرياضة عن طريق "القوائم"، ويتطلب على المترشحين تقديم قوائم الترشح لمندوب مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة القطيف الذي سوف يتواجد بشكل رسمي يومياً بالنادي خلال فترة الترشيح، وذلك لتلقي قوائم المرشحين أثناء ذلك الفترة.

وقال الحميدي أنه متفائلاً بغيرة شباب أم الحمام المؤهل والطموح على الاستعداد بالعمل الجاد على تكوين قوائم الترشيح من الآن، لتقديمها عند فتح باب الترشيح، متمنياً لنادي الابتسام ومنسوبيه دوام الرفعة والتقدم في شتى المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.